جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. ‘‘العمل الإسلامي‘‘ يحتفل بمرور 25 عاماً على تأسيسه بحضور الشبيلات و شخصيات
شريط الأخبار
وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة
عاجل
 

بالصور .. ‘‘العمل الإسلامي‘‘ يحتفل بمرور 25 عاماً على تأسيسه بحضور الشبيلات و شخصيات

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أقام حزب جبهة العمل الإسلامي مساء اليوم السبت في عمان احتفالاً بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه بحضور حشد من أعضاء الحزب ومشاركة شخصيات سياسية ووطنية وحزبية.
وتناول المتحدثون في كلماتهم تاريخ الحزب ورؤيته ورسالته ودوره في العمل الحزبي والوطني محليا وإقليمياً، مستعرضين تاريخ الحزب ومواقفه الوطنية الداخلية والخارجية ومشاركته السياسية بالمجالس النيابية ومجالس البلديات المتعاقبة.
وأكد المشاركون ضرورة العمل من أجل نهضة الوطن وتقدمة والعمل على تعزيز ازدهاره في جوانب الحياة المختلفة والحفاظ على نسيجه الواحد.
ودعوا إلى الحفاظ على ثوابت الوطن والإسهام في منظومة الأمن والاستقرار لخدمة الوطن وقضاياه لكي يبقى عصياً أمام التحديات التي تواجهه على الصعد كافة.
وشدد المتحدثون على ضرورة مكافحة الفساد والقيام بالاصلاح الشامل ورفع كفاءة الأجهزة العسكرية والأمنية وتكريس مبدأ السياسية الوطنية.
وحذروا من الأخطار التي تحاك ضد المنطقة العربية، داعين إلى اتخاذ إجراءات فعلية لإنجاز الإصلاح الشامل في المجالات كافة.
وعرض على هامش الحفل فلم وثائقي يحكي تاريخ الحزب والمراحل التي مر بها عبر سنوات تأسيسه