جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور .. ‘‘العمل الإسلامي‘‘ يحتفل بمرور 25 عاماً على تأسيسه بحضور الشبيلات و شخصيات
شريط الأخبار
مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة أول تعليق لغادة عادل على انفصالها عن مجدي الهواري الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الملك يلتقي وجهاء وشيوخ البادية الأردنية .. صور الصحة النيابية تطالب الحكومة بضمان عدم سريان لائحة الاجور الطبية الجديدة مطالبات ضريبية غير مشروعة الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية المصري يزور بلديات محافظة مأدبا "الصحة" تشدد على دوام المستشفيات خلال عطلة العيد غنيمات: الأردن يدرس ما قدمته روسيا بخصوص عودة اللاجئين وفاة حاج اردني بمكة المكرمة الأمانة تؤكد جاهزية خدمات النقل العام والحدائق لعطلة العيد المهندس سليم البطاينه ٠٠( هل نشهد حالة من الفراغ السياسي!!!!)
عاجل
 

بالصور .. ‘‘العمل الإسلامي‘‘ يحتفل بمرور 25 عاماً على تأسيسه بحضور الشبيلات و شخصيات

جفرا نيوز - تصوير جمال فخيده
أقام حزب جبهة العمل الإسلامي مساء اليوم السبت في عمان احتفالاً بمناسبة مرور 25 عاماً على تأسيسه بحضور حشد من أعضاء الحزب ومشاركة شخصيات سياسية ووطنية وحزبية.
وتناول المتحدثون في كلماتهم تاريخ الحزب ورؤيته ورسالته ودوره في العمل الحزبي والوطني محليا وإقليمياً، مستعرضين تاريخ الحزب ومواقفه الوطنية الداخلية والخارجية ومشاركته السياسية بالمجالس النيابية ومجالس البلديات المتعاقبة.
وأكد المشاركون ضرورة العمل من أجل نهضة الوطن وتقدمة والعمل على تعزيز ازدهاره في جوانب الحياة المختلفة والحفاظ على نسيجه الواحد.
ودعوا إلى الحفاظ على ثوابت الوطن والإسهام في منظومة الأمن والاستقرار لخدمة الوطن وقضاياه لكي يبقى عصياً أمام التحديات التي تواجهه على الصعد كافة.
وشدد المتحدثون على ضرورة مكافحة الفساد والقيام بالاصلاح الشامل ورفع كفاءة الأجهزة العسكرية والأمنية وتكريس مبدأ السياسية الوطنية.
وحذروا من الأخطار التي تحاك ضد المنطقة العربية، داعين إلى اتخاذ إجراءات فعلية لإنجاز الإصلاح الشامل في المجالات كافة.
وعرض على هامش الحفل فلم وثائقي يحكي تاريخ الحزب والمراحل التي مر بها عبر سنوات تأسيسه