جفرا نيوز : أخبار الأردن | تغطية تأمينية تصل إلى 50 ألف دينار سنوياً لعلاج مرض السرطان مع برنامج أمان من gig – الأردن
شريط الأخبار
الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز الرزاز ينتصر لمبادرة "شباب البلد همة وطن " بعد منع فعاليتهم العيسوي يلتقي وفد من جرش وعدد من عشيرة بني عطية وشباب القطارنة .. صور أردني يسطو على بنك في الكويت الإصلاح: ضريبة الدخل انصياع للصندوق مجاهد: امطار في شمال المملكة نهاية الاسبوع
عاجل
 

تغطية تأمينية تصل إلى 50 ألف دينار سنوياً لعلاج مرض السرطان مع برنامج أمان من gig – الأردن

جفرا نيوز - بثلاثة دنانير ونصف شهريا فقط يمكنك تغطية تكلفة علاج مرض السرطان مع برنامج أمان من شركة gig - الأردن لتقديم أقصى درجات الحماية لك ولعائلتك بتغطية شاملة ومتكاملة تصل إلى خمسين ألف دينار سنوياً، مع خدمات تأمينية طبية وبمميزات فريدة داخل وخارج المستشفى من حيث إقامة درجة أولى وعناية حثيثة وفحوصات مخبرية وأتعاب الطبيب والاستشارات الطبية، وعمليات تجميلية وترميمية لمرضى سرطان الثدي وغيرها من التغطيات الأخرى.

ومن الجدير بالذكر أن شركة gig - الأردن، تسعى دائماً لتؤمّن منتجات تمتاز بالشمولية لحماية العملاء وعائلاتهم من خلال دراسة عميقة للسوق المحلي ومعرفة متطلباتهم، وضمان تلبية كافة متطلبات المريض.

ومن هنا حرصت الشركة دائماً على توسعة الشبكة الطبية وهو ما نجحت به حيث أنها تمتلك أكبر شبكة طبية، من أقوى وأعلى الكفاءات الطبية.

كما أن وجود الشركة ضمن مجموعة الخليج للتأمين من شأنه تطوير البرامج بشكل مستمر حيث أن من أولويات المجموعة هو طرح كل ما هو جديد أو تطوير البرامج الحالية لتقديمها بأعلى المعايير العالمية.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 06-5609888