إحالة (667) إعفاء طبيا مزوّرا في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء إغلاقات مرورية جديدة في عمّان لتنفيذ مشروع الباص السريع وزارة العمل تعلن قائمة المقبولين في برنامج "خدمة وطن" وجفرا تنشر الاسماء صندوق الملك عبدالله يطلق الدورة الثالثة من مشروع محاربة الفكر المتطرف الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين مفاجأة : شركات "سجائر" عالمية متضررة من “قضية مطيع” تطالب الاردن بتعويضات مالية ضخمة نتائج الانتقال من تخصص لآخر أو من جامعة لأخرى (رابط) الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل الى امريكا وبريطانيا الاذاعة والتلفزيون تحيل ملفات عطاءات للنزاهة ومكافحة الفساد الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة .. صور الدفاع المدني ينقذ يد طفل علقت بماكنة لتقطيع الخشب وزارة التربية والتعليم تعلن موعد بدء استقبال طلبات التعليم الإضافي الضمان يقر راتب للشاب أُسيد اللوزي الذي توفي بمحاولة انقاذ طفلة خريبة السوق بدء تقديم طلبات دعم الخبز غدا..وبدء الصرف الشهر المقبل - تفاصيل بعد جهود اردنية مكثفة .. الاحتلال يزيل الأقفال الحديدية عن باب الرحمة الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز هل كان بالإمكان السيطرة على الامور في عجلون قبل تطور احداثها .. ؟ تعرف على تفاصيل الحالة الجوية اليوم و غداً "هيئة الإعلام" تحجب 45 موقعاً إلكترونياً إخبارياً - تفاصيل ترخيص مبدئي لشركتي اتصالات جديدتين
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2017-10-29 | 01:42 pm

بالصور والفيديو .. جولة إعلامية أردنية في فندق "كونكورد السلام " -شرم الشيخ

بالصور والفيديو .. جولة إعلامية أردنية في فندق "كونكورد السلام " -شرم الشيخ

جفرا نيوز - جمال فخيده
بدعوة من مجموعة مالترانس للسياحة والسفر ورئيس مجلس إدارة فندق كونكورد السلام رجل الاعمال مطيع إسماعيل زار عدد من الاعلاميين الاردنيين وعدد من وسائل الإعلام الأردنية الاسبوع الماضي مدينة شرم الشيخ وتحديدا لفندق كونكورد السلام وذلك ضمن رحلة سياحية تهدف لدعم السياحة في شرم الشيخ والترويج السياحي المشترك لحث الأردنيين وبلاد الشام لزيارة الفندق وجاء تنظيم هذه الزيارة دعماً للسياحة المصرية في شرم الشيخ حيث يلعب الإعلام السياحي دوراً كبيراً في هذا المجال من خلال وسائل الإعلان المختلفة أو طرق الترويج المتمثلة بالوسائل المقروءة والمسموعة والمرئية والمعارض والأفلام والتبادل العيني والمطبوعات وغيرها.
و إستقبل الوفد الإعلامي خلال الزيارة السيد سمير رشوان المدير العام لإدارة فندق كونكورد السلام .
واكد رشوان : ان إدارة الفندق عملت على توفر خدمات عديدة و بالأخص توفير شيف خاص ذو خبرة عالية بمطبخ بلاد الشام لتجهيز افضل المأكولات الأردنية و الفلسطينية والسورية و اللبنانية.
وأضاف رشوان :ان هذا الفندق يعد من أفخم و أضخم الفنادق بالعالم حيث يوفر 725 غرفة و جناح ملكي فاخر، إضافة إلى مطاعم متنوعة، ومنتجع صحي فاخر، ومركز لياقة بدنية، وحمام سباحة داخلي، وقاعات اجتماعات ومؤتمرات، وقاعات مناسبات وحفلات زفاف، و ملاعب و إسطبل للخيل ,يديرها خبراء وفرسان بكفائة عالية.
ويمتاز الفندق الواقع عل بوابة منطقة شرم الشيخ بقربه من المطار حيث لا يلزم السائح سوى 8 دقائق للوصول بكل سهولة وتعتبر أسعاره من اقل الأسعار المحلية في شرم الشيخ بأسعار منخفضة تشمل هذه التكلفة خدمة استخدام الكثير من المرافق في الفندق.
وتعتبر شركة مالترانس المختصه في مجال السياحه و تذاكر الطيران التي تأسست 2001 كجزء من مجموعة شركات أسست في عام 1978 حيث تمتلك وكلات حصريه لشركات طيران عدة مثل شركة ناس السعودية و الجزيرة الكويتية للطيران والتي تقدم الخدمات اللوجستية بمجال الشحن