جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. جولة إعلامية أردنية في فندق "كونكورد السلام " -شرم الشيخ
شريط الأخبار
تفاصيل جديدة حول هروب "عصابة اردنية" من سجن في مصر هيئة النزاهة تحقق مع مدرسين جامعيين متهمين بشراء‘‘توفل‘‘ مزور للترقية الغزاوي: لا رفع على أسعار المياه حاضرا تعديلات جديدة على "الضريبة" قبل اقراره الاثنين .. أجواء ربيعية إلى حارة الإثنين ماذا تناول الملك في إفطاره مع دورية سير بصويلح النائب منال الضمور..الى سيدي صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني الملك يتناول الإفطار مع طاقم دورية سير على دوار صويلح- فيديو ضبط 74 متسولا في الأيام الثلاثة الأولى من رمضان حسين هزاع المجالي... فاهم الطابق بيان سلطة العقبه الخاصه... ادانة المقاول الفرعي في حادثة صوامع العقبه وفاة خامسة بانفجار صوامع العقبة الخصاونة خلفا لـ وريكات بادارة مجلس السياسات صرف 100دينار لكل منتفع من صندوق الزكاة نهاية ايار وزير الزراعة يتفقد أسواق بيع الخضار والفواكه انذار 11 مخبزا و18 محطة تحلية مياه بالزرقاء إضراب مفتوح عن العمل لموظفي الاونروا غدا ترجيح زيادة أسعار المحروقات والكهرباء الشهر المقبل ما يقارب مليوني اردني يعانون اضطرابات نفسية بالصور .. القبض على 13 شخصاً بحوزتهم كميات متفرقة من المخدرات
عاجل
 

بالصور والفيديو .. جولة إعلامية أردنية في فندق "كونكورد السلام " -شرم الشيخ

جفرا نيوز - جمال فخيده
بدعوة من مجموعة مالترانس للسياحة والسفر ورئيس مجلس إدارة فندق كونكورد السلام رجل الاعمال مطيع إسماعيل زار عدد من الاعلاميين الاردنيين وعدد من وسائل الإعلام الأردنية الاسبوع الماضي مدينة شرم الشيخ وتحديدا لفندق كونكورد السلام وذلك ضمن رحلة سياحية تهدف لدعم السياحة في شرم الشيخ والترويج السياحي المشترك لحث الأردنيين وبلاد الشام لزيارة الفندق وجاء تنظيم هذه الزيارة دعماً للسياحة المصرية في شرم الشيخ حيث يلعب الإعلام السياحي دوراً كبيراً في هذا المجال من خلال وسائل الإعلان المختلفة أو طرق الترويج المتمثلة بالوسائل المقروءة والمسموعة والمرئية والمعارض والأفلام والتبادل العيني والمطبوعات وغيرها.
و إستقبل الوفد الإعلامي خلال الزيارة السيد سمير رشوان المدير العام لإدارة فندق كونكورد السلام .
واكد رشوان : ان إدارة الفندق عملت على توفر خدمات عديدة و بالأخص توفير شيف خاص ذو خبرة عالية بمطبخ بلاد الشام لتجهيز افضل المأكولات الأردنية و الفلسطينية والسورية و اللبنانية.
وأضاف رشوان :ان هذا الفندق يعد من أفخم و أضخم الفنادق بالعالم حيث يوفر 725 غرفة و جناح ملكي فاخر، إضافة إلى مطاعم متنوعة، ومنتجع صحي فاخر، ومركز لياقة بدنية، وحمام سباحة داخلي، وقاعات اجتماعات ومؤتمرات، وقاعات مناسبات وحفلات زفاف، و ملاعب و إسطبل للخيل ,يديرها خبراء وفرسان بكفائة عالية.
ويمتاز الفندق الواقع عل بوابة منطقة شرم الشيخ بقربه من المطار حيث لا يلزم السائح سوى 8 دقائق للوصول بكل سهولة وتعتبر أسعاره من اقل الأسعار المحلية في شرم الشيخ بأسعار منخفضة تشمل هذه التكلفة خدمة استخدام الكثير من المرافق في الفندق.
وتعتبر شركة مالترانس المختصه في مجال السياحه و تذاكر الطيران التي تأسست 2001 كجزء من مجموعة شركات أسست في عام 1978 حيث تمتلك وكلات حصريه لشركات طيران عدة مثل شركة ناس السعودية و الجزيرة الكويتية للطيران والتي تقدم الخدمات اللوجستية بمجال الشحن