جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالصور والفيديو .. جولة إعلامية أردنية في فندق "كونكورد السلام " -شرم الشيخ
شريط الأخبار
القبض على مطلوب بحقه 95 قيد في غرب اربد نائبان لرئيس الوزراء الصرايرة و الحسان اعلان نتائج القبول الموحد للجامعات صباح الاحد العكور يعتذر عن الحقيبة الوزارية توقيف الناشط سياج المجالي وفاة شاب وطفل اثر حادثي غرق في اربد مادبا سوريون سيحصلون على الجنسية الأردنية..تعرف عليهم! الشونه الشمالية: تعرض منزل لسرقة طوق ذهب وأجهزة حاسوب .. والأمن يحقق قروض ميسرة للعسكريين بلا فوائد الاحتلال سيصادق على تعيين سفيراً له بالاردن الأردن: قوى الظل تهيمن على " المطبخ " وتقلص ظاهرة " الاسيتزار " عدم استقرار جوي الجمعة النتائج الأولية لانتخابات مجلس طلبة "العلوم والتكنولوجيا" اتفاقية عمالية بين العاملين في ‘‘الرأي‘‘ ومجلس إدارتهم المومني: إجراءات لردع المعتدين على المستثمرين ترجيح إعلان "القبول الموحد" خلال أيام الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد
عاجل
 

بالصور والفيديو .. جولة إعلامية أردنية في فندق "كونكورد السلام " -شرم الشيخ

جفرا نيوز - جمال فخيده
بدعوة من مجموعة مالترانس للسياحة والسفر ورئيس مجلس إدارة فندق كونكورد السلام رجل الاعمال مطيع إسماعيل زار عدد من الاعلاميين الاردنيين وعدد من وسائل الإعلام الأردنية الاسبوع الماضي مدينة شرم الشيخ وتحديدا لفندق كونكورد السلام وذلك ضمن رحلة سياحية تهدف لدعم السياحة في شرم الشيخ والترويج السياحي المشترك لحث الأردنيين وبلاد الشام لزيارة الفندق وجاء تنظيم هذه الزيارة دعماً للسياحة المصرية في شرم الشيخ حيث يلعب الإعلام السياحي دوراً كبيراً في هذا المجال من خلال وسائل الإعلان المختلفة أو طرق الترويج المتمثلة بالوسائل المقروءة والمسموعة والمرئية والمعارض والأفلام والتبادل العيني والمطبوعات وغيرها.
و إستقبل الوفد الإعلامي خلال الزيارة السيد سمير رشوان المدير العام لإدارة فندق كونكورد السلام .
واكد رشوان : ان إدارة الفندق عملت على توفر خدمات عديدة و بالأخص توفير شيف خاص ذو خبرة عالية بمطبخ بلاد الشام لتجهيز افضل المأكولات الأردنية و الفلسطينية والسورية و اللبنانية.
وأضاف رشوان :ان هذا الفندق يعد من أفخم و أضخم الفنادق بالعالم حيث يوفر 725 غرفة و جناح ملكي فاخر، إضافة إلى مطاعم متنوعة، ومنتجع صحي فاخر، ومركز لياقة بدنية، وحمام سباحة داخلي، وقاعات اجتماعات ومؤتمرات، وقاعات مناسبات وحفلات زفاف، و ملاعب و إسطبل للخيل ,يديرها خبراء وفرسان بكفائة عالية.
ويمتاز الفندق الواقع عل بوابة منطقة شرم الشيخ بقربه من المطار حيث لا يلزم السائح سوى 8 دقائق للوصول بكل سهولة وتعتبر أسعاره من اقل الأسعار المحلية في شرم الشيخ بأسعار منخفضة تشمل هذه التكلفة خدمة استخدام الكثير من المرافق في الفندق.
وتعتبر شركة مالترانس المختصه في مجال السياحه و تذاكر الطيران التي تأسست 2001 كجزء من مجموعة شركات أسست في عام 1978 حيث تمتلك وكلات حصريه لشركات طيران عدة مثل شركة ناس السعودية و الجزيرة الكويتية للطيران والتي تقدم الخدمات اللوجستية بمجال الشحن