شريط الأخبار
ابو يامين: العفو لن يشمل اي جريمة بعد 13-12 .. ويشمل مخالفات السير البسيطة الوطن صلاة.. وصلاة الملك أمان لكل الأردنيين المدعي العام يوقف 17 مشاركا في احتجاجات الخميس الأمن العام يصدر بيان للرد على شائعات فض اعتصام الدوار الرابع (صور-فيديو) 3 وفيات و4 إصابات بحادث سير مروع في إربد رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال
عاجل
 

"نقيب المحروقات" يتوقع تثبيت أسعارها الشهر المقبل

جفرا نيوز 

توقع نقيب أصحاب محطات المحروقات نهار السعيدات تثبيت أسعار المحروقات للشهر المقبل على جميع المشتقات النفطية.
وقال السعيدات إنه تم رصد الأسعار العالمية وتين المؤشر انخفاضاً طفيفاً على سعر البنزين والديزل.
وأضاف أن خام برنت ارتفع بشكل طفيف، حيث إن الارتفاع لا يؤثر على تغير اسعار المحروقات في المملكة.
وأكد السعيدات أنه لا يوجد توجه بتغيير سعر أسطوانة الغاز المنزلي، مشيراً إلى أن الدخول في فصل الشتاء ليس له علاقة بارتفاع أو انخفاض سعر الاسطوانة.
وبحسب قرار لجنة التسعير للشهر الحالي فقد تم تخفيض أسعار البنزين أوكتان 90 من 665 فلسا للتر الواحد إلى 650 فلسا، وبنزين أوكتان 95 من 890 فلسا للتر إلى 865 فلسا وتخفيض سعر مادتي الديزل والكاز من 480 فلسا للتر الواحد إلى 465 فلسا.