جفرا نيوز : أخبار الأردن | بنك الإسكان يحصل على جائزة " أفضل بطاقة مشتركة" للسنة الثانية على التوالي
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

بنك الإسكان يحصل على جائزة " أفضل بطاقة مشتركة" للسنة الثانية على التوالي

جفرا نيوز - للسنة الثانية على التوالي، حصل بنك الإسكان خلال مؤتمر الدفع الإلكتروني الذي عقد تحت رعاية البنك المركزي الأردني، على جائزة " أفضل بطاقة مشتركة " للعام 2017 عن بطاقة فيزا Signature المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية.

وعقد المؤتمر الذي نظمته شركة (Network) تحت شعار "منظومة المدفوعات للأمام من أجل غد أفضل" بحضور ومشاركة البنوك المحلية وأبرز الشركات المتخصصة بالدفع الإلكتروني وتقديم خدمات البطاقات.

ويسعى بنك الإسكان الى تلبية متطلبات واحتياجات عملاءه من خلال مواكبة أحدث تقنيات الدفع العالمية، وتوفير بطاقات آمنة، منوعة، ذات مزايا وخدمات متعددة تضاف إلى قائمة الخدمات الشاملة التي يقدمها البنك وفقاً لأحدث التطورات في مجال الخدمات البنكية.

وتعتبر بطاقة فيزا Signature المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية من بنك الإسكان، بطاقة السفر الأولى من نوعها في الأردن، إذ تقدم لحاملها العديد من المميزات والخدمات مع برنامج الامتياز Privilege Club من الخطوط الجوية القطرية، وتوفر باقة استثنائية من مزايا ومكافآت السفر الحصرية على رأسها برنامج LoungeKey الذي يتيح لحامل البطاقة الدخول المجاني لأكثر من 850 صالة مطار حول العالم.

كما تمنح البطاقة من خلال برنامج الامتياز Privilege Club من الخطوط الجوية القطرية، الأميال لحامليها وفقا لفئة الإنفاق،إذ أن كل دينار ينفقه حامل البطاقة على مشتريات نقاط البيع للبطاقة الرئيسية او التابعة يكسبه 2 ميل، ويمكن استبدال الأميال المجمعة بتذاكر سفر أو بترقية درجة السفر لدرجة أعلى أو حقائب إضافية مع الخطوط الجوية القطرية. وسيحصل حامل البطاقة الرئيسية على 4000 ميل ترحيبي عند إصدار البطاقة لأول مرة.