شريط الأخبار
القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنفرد بنشر قرارات الرزاز "اعادة اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق الوزير الغرايبة .. اسقاط الحكومة لا يكفي والتغيير يحتاج لشجعان في الشوارع كما مصر وسوريا ! التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية تنقلات وتسمية قضاة لمحكمة الاحداث (اسماء)
 

ضمن فعاليات خط "الشلة" للشباب .. زين تقيم بطولة للجاكارو في سيتي مول

جفرا نيوز -  أقامت شركة زين بطولة في لعبة الجاكارو يوم الخميس في سيتي مول، وذلك ضمن فعاليات خط "الشلة" التي تأتي ضمن قالب شبابي وتتميّز بالأجواء الحماسية.

وانطلقت البطولة مساء الخميس في سيتي مول بمشاركة 16 فريقاً تنافسوا فيما بينهم، وتميّزت اللعبة بكونها غير تقليدية، بحيث كان على أعضاء الفرق المشاركة لعب دور أحجار اللعبة، وذلك على رقعة أرضية تم تصميمها خصيصاً لهذه البطولة.

وحصلت الفرق الفائزة بالمراكز الأربعة الأولى، على جوائز نقدية مقدمة من "زين كاش"؛ -خدمة المحفظة الإلكترونية المتنقلة عبر الهواتف الخلوية-، وتضمنت البطولة العديد من الفعاليات الترفيهية الشبابية، بالإضافة إلى مسابقات وجوائز للعائلات والأطفال، وذلك بمشاركة شخصية Zuka Zain التي قدّمت عروضاً مميّزة.

وكانت زين قد أطلقت خط "الشلة"، الذي تقدّمه للشباب ضمن الفئة العمرية من 18 – 24 عاماً، والذي يمنح ميّزات عدة تتضمن 20,000 دقيقة اتصال على شبكة زين، و1000 دقيقة اتصال على الشبكات المحلية الأخرى، و 1000 رسالة نصية قصيرة محلية، و 7 جيجابايت حزمة انترنت أساسية بالإضافة إلى 4 جيجابايت حزمة إنترنت للمحافظات و 7 جيجابايت حزمة اجتماعية و 6 جيجابايت حزمة فيسبوك، و1000 دقيقة اتصال على شبكة جوال فلسطين، ويتميّز خط "الشلة" باحتوائه على برنامج للمكافآت، يشمل خصومات وعروض من مجموعة مميزة من شركاء زين، كما يتيح الخط للمشترك إمكانية إنشاء مجموعة من الأصدقاء من مستخدمي خطوط "الشلة"، بحيث يصبح قائد المجموعة للحصول على نقاط يمكنه استبدالها بجوائز تشمل تجديد مجاني للاشتراك الشهري للخط، وحزم إنترنت ودقائق مجانية على الشبكات المحلية.