جفرا نيوز : أخبار الأردن | زين والمؤسسة الإقتصادية والإجتماعية للمتقاعدين العسكريين المحاربين القدماء تجددان شراكتهما
شريط الأخبار
ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

زين والمؤسسة الإقتصادية والإجتماعية للمتقاعدين العسكريين المحاربين القدماء تجددان شراكتهما

جفرا نيوز -  جددّت شركة زين والمؤسسة الإقتصادية والإجتماعية للمتقاعدين العسكريين المحاربين القدماء الشراكة بينهما، والتي تمتدّ عبر عدة أعوام، والتي تنص على تصميم وتقديم حلول الاتصالات المتكاملة، وخدمات الإنترنت المتطوّرة، بأسعار تفضيلية وميّزات تنافسية تتلاءم مع احتياجات ومتطلبات المتقاعدين العسكريين والمحاربين القُدامى.

ووقع الاتفاقية كل من المدير العام للمؤسسة الإقتصادية والإجتماعية للمتقاعدين العسكريين والمحاريين القدماء، اللواء الركن المتقاعد أحمد علي عايد العجارمة، والرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن أحمد الهناندة، اذ تأتي هذه الإتفاقية انطلاقاً من حرص زين على توثيق وتعزيز العلاقة القائمة بين الطرفين، واثرائها، وتكريسها لخدمة المتقاعد العسكري.

وفي هذا السياق قال سعادة اللواء العجارمة:" إننا فخورون بشراكتنا الممتدة مع شركة زين التي تحتل مكانة ريادية في السوق المحلي، اذ تُعدّ زين خير مثال يحتذى به في تطبيق التشاركية بين القطاعين العام والخاص، وأنموذجاً للشركات التي تتميز بتقديم الخدمات للمؤسسة، متابعاً بأن مؤسسة المتقاعدين العسكريين تقوم بعقد الاتفاقيات مع الشركات الرائدة لتأمين الخدمات المتميزة للمتقاعدين العسكريين ولضمان الخدمات المتكاملة بأنسب التكاليف."

من جانبه علّق الرئيس التنفيذي في شركة زين، أحمد الهناندة:" تفخر زين بتجديد الاتفاقية، التي تُجسّد الشراكة الحقيقية بين القطاعين العام والخاص، حيث تُولي زين اهتماماً خاصاً بالمتقاعدين العسكريين الذين قدّموا دمائهم وأرواحهم فداءً للوطن، ويمثلون قيم الكرامة والحرية والشجاعة، ونعتزّ ببطولاتهم الخالدة في أذهان جميع الأردنيين، مؤكداً بأن زين تحرص على تقديم أحدث الخدمات المبتكرة والمتاحة ضمن باقات الاشتراك الشهري، المصممة خصيصاً للمتقاعدين العسكريين".