جفرا نيوز : أخبار الأردن | "الاصلاح" النيابية تدعم الصفدي بانتخابات " النائب الاول "
شريط الأخبار
الضَّمان تدعو المنشآت والأفراد لتعديل بيانات الاتصال الخاصة بهم إلكترونياً بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور
عاجل
 

"الاصلاح" النيابية تدعم الصفدي بانتخابات " النائب الاول "

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
 كشف مصدر في كتلة الاصلاح النيابية لـ"جفرا نيوز" ان الكتلة اجتمعت اليوم الخميس وقررت دعم المرشح لموقع النائب الاول  لرئيس مجلس النواب النائب احمد الصفدي، وقال المصدر : "ياتي قرار الكتلة بدعم النائب الصفدي من باب التغيير ونأمل ان يكون لا يخيب الصفدي آمالنا".
وبين المصدر ان الهدف من القرار الحفاظ على قوة وهيبة مجلس النواب ، على حد قوله، وتابع القول : "ما زال موقف الكتلة غير محسوم في اختيار مرشح ودعمه لموقع النائب الثاني".
وتسعى الكتلة لنيل احد اعضائها موقع مساعد رئيس المجلس بالاضافة الى رئاسة عدد من اللجان الحساسة في مجلس النواب.
الجدير بالذكر ان كتلة الوفاق (25 نائبا ،اكبر الكتل البرلمانية) التي ينتمي اليها الصفدي خرجت بقرار ترشيحه رسميا بالاجماع ، ومع دعم كتلة الاصلاح النيابية (15 نائبا) ، يدخل الصفدي المنافسة على موقع النائب بقوة.
وكانت كتلة الاصلاح عقدت اجتماعات منفصلة مع المرشحين الثلاثة للموقع وهم كل من النواب احمد الصفدي وخميس عطية وخالد البكار.
يشار الى ان النائب نصار القيسي اعلن انسحابه من خوض الانتخابات مساء امس الاربعاء اكراما لجاهة نيابية تزعمها النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي وبحضور رئيس المجلس عاطف الطراونة ، وحرصا منه على وحدة الصف النيابي.