شريط الأخبار
"مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم
 

"الاصلاح" النيابية تدعم الصفدي بانتخابات " النائب الاول "

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
 كشف مصدر في كتلة الاصلاح النيابية لـ"جفرا نيوز" ان الكتلة اجتمعت اليوم الخميس وقررت دعم المرشح لموقع النائب الاول  لرئيس مجلس النواب النائب احمد الصفدي، وقال المصدر : "ياتي قرار الكتلة بدعم النائب الصفدي من باب التغيير ونأمل ان يكون لا يخيب الصفدي آمالنا".
وبين المصدر ان الهدف من القرار الحفاظ على قوة وهيبة مجلس النواب ، على حد قوله، وتابع القول : "ما زال موقف الكتلة غير محسوم في اختيار مرشح ودعمه لموقع النائب الثاني".
وتسعى الكتلة لنيل احد اعضائها موقع مساعد رئيس المجلس بالاضافة الى رئاسة عدد من اللجان الحساسة في مجلس النواب.
الجدير بالذكر ان كتلة الوفاق (25 نائبا ،اكبر الكتل البرلمانية) التي ينتمي اليها الصفدي خرجت بقرار ترشيحه رسميا بالاجماع ، ومع دعم كتلة الاصلاح النيابية (15 نائبا) ، يدخل الصفدي المنافسة على موقع النائب بقوة.
وكانت كتلة الاصلاح عقدت اجتماعات منفصلة مع المرشحين الثلاثة للموقع وهم كل من النواب احمد الصفدي وخميس عطية وخالد البكار.
يشار الى ان النائب نصار القيسي اعلن انسحابه من خوض الانتخابات مساء امس الاربعاء اكراما لجاهة نيابية تزعمها النائب المخضرم عبد الكريم الدغمي وبحضور رئيس المجلس عاطف الطراونة ، وحرصا منه على وحدة الصف النيابي.