شريط الأخبار
الطراونه النائب الثالث الذي يعلن حجب الثقة عن حكومه الرزاز التاكسي الذكي .. تعديلات لا تنتهي على التعليمات والشركات تعمل بلا ترخيص المستشارة الألمانية ميركل تصل عمان في زيارة رسمية جهة جديدة لمخالفة المركبات بالأردن العيسوي يستقبل المهنئين غدا وبعد غد تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن
عاجل
 

مجموعة الخليج للتأمين تدعم الشرق العربي للتأمين gig - الأردن

جفرا نيوز -  قامت مجموعة الخليج للتأمين المالك الأكبر لشركة الشرق العربي للتأمين بنسبة ملكية تبلغ 90.448% بتاريخ 14/11/2017 بدعم المركز المالي للشركة بقرض مساند (Subordinated Loan) بقيمة (16,361,071) دولار أمريكي (ستة عشر مليون و ثلاثمئة و واحد و ستون ألف و واحد و سبعون دولار أمريكي) وبذلك استمرت الشركة في الحفاظ على المتطلبات القانونية الصادرة عن مجلس إدارة هيئة التأمين فيما يخص كفاية رأس المال و تعليمات هامش الملاءة.

إن القرض المساند المذكور سيتم ضمه إلى (إجمالي رأس المال المتوفر) لأغراض تعليمات هامش الملاءة والذي يشمل رأس المال المدفوع والإحتياطي القانوني والأرباح المدورة والقرض المساند.

إن حجم السيولة النقدية التي تحتفظ بها شركة الشرق العربي للتأمين هي الأعلى في قطاع التأمين المحلي، حيث يبلغ رصيد الودائع البنكية للشركة ما يزيد عن (43) مليون دينار أردني (أي ما يعادل 61 مليون دولار أمريكي) و هذا يشكل ما نسبته 38% تقريباً من إجمالي موجودات الشركة.