جفرا نيوز : أخبار الأردن | في الذكرى الأولى لرحيلها .. العيسوى يرثي والدته
شريط الأخبار
“إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة
عاجل
 

في الذكرى الأولى لرحيلها .. العيسوى يرثي والدته

جفرا نيوز - رثى امين عام الديوان الملكي يوسف العيسوي والدته في ذكرى وفاتها الاولى حيث كتب :

الأيام من بعدك ياأمي تمر...سواء... لافرق فيها بين صباح... أو مساء...
لاطبيب فيها ولا مسكن...او دواء...جسد ي باق على الأرض ...وروحي معك في السماء...
ورحيلك عني ياأمي ...كسرني ...وقسمني أشلاء... لاشيء يوفيك حقك...لاكلام ...لاهجاء...لارثاء...
بعدك الحروف في حداد ...والأبجدية أصبحت صماء... وكل الليالي موحشة... وكل الأوقات ظلماء ... 
تركتينا ورحلتي...أصبحنا بعدك لا أموات ... ولا أحياء... دعواتك لي افتقدها ياأمي... الدعوات النابعه من القلب وخاصة (روح ياولدي الله يكفيك شر بني آدم وبنت حواء)
آه ياأمي كم انا بحاجة لهذه الدعوات ... رحلتي ياأمي وكنت بالنسبة لي الحياة كلها ... رحمك الله ياأمي ولا تنسيني من دعواتك حتى وأنت في الحياة الثانية ((( أمي ذكرى لا أنساها ابدا)))
أمي الحبيبة.