جفرا نيوز : أخبار الأردن | في الذكرى الأولى لرحيلها .. العيسوى يرثي والدته
شريط الأخبار
أمن الدولة تنفي تكفيل الذراع الأيمن للمتهم الرئيس بقضية الدخان الدكتورة عبلة عماوي أمينا عاما للمجلس الأعلى للسكان الأردن يتسلم "فاسدا" من الإنتربول و"النزاهة" توقف موظفا في بلدية عين الباشا الرزاز يعمم: ضريبة الابنية والاراضي يدفعها المالك وليس المستأجر الملك يغادر إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية العامة الأمن يشرك ضباطا في برنامج الماجستير (اسماء) الرزاز: الحكومة تتطلع لزيادة عدد فرص العمل إلى 30 ألف فرصة الامن العام يوضح ملابسات شكوى مستثمر بالرزقاء عويس : إجراءات قاسية ضد العابثين ببرنامج توزيع المياه القبض على 6 أشخاص في اربع مداهمات امنية متفرقة لمروجي المخدرات إغلاق مصنع ألبسة في بصيرا بسبب "البق" انسحاب الفريق الوزاري من لقاء اهالي جرش بعد تعذر الحوار معهم عامل الوطن بالفحيص يعمل منذ 1992 والبلدية انهت خدماته احتراما لعمره عجلون : مغادرة الفريق الوزاري للقاء بعد توتر المناقشات مع الاهالي صندوق الاستثمار العالمي (ميريديام) يفتتح مكتبه الأول عربيا في الأردن الجواز الأردني من أقوى الجوازات العربية تعرف على عشرات الدول التي تدخلها دون فيزا محطات الشحن اهم العقبات التي تعيق انتشار السيارات الكهربائية في الأردن الحاجة رؤوفه درويش الكردي في ذمة الله الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز مصدر: الحكومة تقرّ تسوية لملفي ‘‘جناعة والمحطة‘‘ اليوم
عاجل
 

في الذكرى الأولى لرحيلها .. العيسوى يرثي والدته

جفرا نيوز - رثى امين عام الديوان الملكي يوسف العيسوي والدته في ذكرى وفاتها الاولى حيث كتب :

الأيام من بعدك ياأمي تمر...سواء... لافرق فيها بين صباح... أو مساء...
لاطبيب فيها ولا مسكن...او دواء...جسد ي باق على الأرض ...وروحي معك في السماء...
ورحيلك عني ياأمي ...كسرني ...وقسمني أشلاء... لاشيء يوفيك حقك...لاكلام ...لاهجاء...لارثاء...
بعدك الحروف في حداد ...والأبجدية أصبحت صماء... وكل الليالي موحشة... وكل الأوقات ظلماء ... 
تركتينا ورحلتي...أصبحنا بعدك لا أموات ... ولا أحياء... دعواتك لي افتقدها ياأمي... الدعوات النابعه من القلب وخاصة (روح ياولدي الله يكفيك شر بني آدم وبنت حواء)
آه ياأمي كم انا بحاجة لهذه الدعوات ... رحلتي ياأمي وكنت بالنسبة لي الحياة كلها ... رحمك الله ياأمي ولا تنسيني من دعواتك حتى وأنت في الحياة الثانية ((( أمي ذكرى لا أنساها ابدا)))
أمي الحبيبة.