شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

دالاس للسياحة : شركة بلا أوراق مع بداية 2018

جفرا نيوز - حدثت شركة دالاس للسياحة والسفر موقعها الالكتروني وتطبيقاتها الذكية بحيث تسمح للعملاء والمسافرين بالتعرف على المنتجات السياحية للشركة من تذاكر السفر وعروض الرحلات السياحية كما يوفر الموقع للمستخدم امكانية حجز أوشراء أي من منتجات الشركة الكترونياً.
وتعد هذه الخطوة داعماً أساسيا لإستراتيجية الشركة التي تتمحور حول كيفية إرضاء العميل وتقديم الخدمات التي يحتاجها بطريقة سهلة ومريحة دون الحاجة لعناء زيارة الشركة والمعاملات التقليدية التي تتطلبها الية حجز الرحلات وتذاكر السفر.
وصرح الرئيس التنفيدي للشركة أمجد المسلماني بأن هذه الخطوة تعد جزءاً رئيساً من التزام الشركة الدائم نحو عملائها واستكمالا لمسيرة النجاح خلال الاعوام الماضية بتوظيف التكنولوجيا والاستفادة من الأفكار المبتكرة لخدمة المسافر أو العميل على حد سواء.
وبين أن الشركة ستستفيد من هذه التكنولوجيا حتى في معاملاتها الداخلية كاملة بما فيها معاملات الحجز و المعاملات المالية وكذلك فيما يتعلق بالخطابات الرسمية بين الشركة ووكلائها أو بين الشركة والشركات والمؤسسات الأخرى، بحيث سيتم الأستغناء نهائيا عن التعامل الورقي مع بداية العام 2018 وسيصبح العميل غير مضطر للتوقيع مثلاً على أية عقود أو معاملات ورقية مع انطلاق هذا النظام.
وحول امكانية بدء استخدام النظام قال المسلماني بأن الموقع سيكون جاهزا للأستخدام وسيتمكن المسافر من الحجز مباشرة من خلال الموقع أو من خلال تحميل التطبيقات المجانية الخاصة بالشركة على متجر بلاي ستوروغوغل بلاي مع بداية العام 2018.
وأكد أن الشركة ستستمر بمواصلة جهودها الدائمة لإرضاء العميل وهناك مجموعة من الافكار الجديدة التي ستبدأ دالاس بتنفيذها فعليا خلال الاعوام المقبلة لتمكين المسافرين والتسهيل عليهم قدر المستطاع حيث سيتم الكشف عن هذه الأفكار والخطوات التي تعد نقلة نوعية في عالم السياحة .