شريط الأخبار
75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة
عاجل
 

دالاس للسياحة : شركة بلا أوراق مع بداية 2018

جفرا نيوز - حدثت شركة دالاس للسياحة والسفر موقعها الالكتروني وتطبيقاتها الذكية بحيث تسمح للعملاء والمسافرين بالتعرف على المنتجات السياحية للشركة من تذاكر السفر وعروض الرحلات السياحية كما يوفر الموقع للمستخدم امكانية حجز أوشراء أي من منتجات الشركة الكترونياً.
وتعد هذه الخطوة داعماً أساسيا لإستراتيجية الشركة التي تتمحور حول كيفية إرضاء العميل وتقديم الخدمات التي يحتاجها بطريقة سهلة ومريحة دون الحاجة لعناء زيارة الشركة والمعاملات التقليدية التي تتطلبها الية حجز الرحلات وتذاكر السفر.
وصرح الرئيس التنفيدي للشركة أمجد المسلماني بأن هذه الخطوة تعد جزءاً رئيساً من التزام الشركة الدائم نحو عملائها واستكمالا لمسيرة النجاح خلال الاعوام الماضية بتوظيف التكنولوجيا والاستفادة من الأفكار المبتكرة لخدمة المسافر أو العميل على حد سواء.
وبين أن الشركة ستستفيد من هذه التكنولوجيا حتى في معاملاتها الداخلية كاملة بما فيها معاملات الحجز و المعاملات المالية وكذلك فيما يتعلق بالخطابات الرسمية بين الشركة ووكلائها أو بين الشركة والشركات والمؤسسات الأخرى، بحيث سيتم الأستغناء نهائيا عن التعامل الورقي مع بداية العام 2018 وسيصبح العميل غير مضطر للتوقيع مثلاً على أية عقود أو معاملات ورقية مع انطلاق هذا النظام.
وحول امكانية بدء استخدام النظام قال المسلماني بأن الموقع سيكون جاهزا للأستخدام وسيتمكن المسافر من الحجز مباشرة من خلال الموقع أو من خلال تحميل التطبيقات المجانية الخاصة بالشركة على متجر بلاي ستوروغوغل بلاي مع بداية العام 2018.
وأكد أن الشركة ستستمر بمواصلة جهودها الدائمة لإرضاء العميل وهناك مجموعة من الافكار الجديدة التي ستبدأ دالاس بتنفيذها فعليا خلال الاعوام المقبلة لتمكين المسافرين والتسهيل عليهم قدر المستطاع حيث سيتم الكشف عن هذه الأفكار والخطوات التي تعد نقلة نوعية في عالم السياحة .