شريط الأخبار
منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة أخر صرعات الإساءة للطراونة .."الجرأة بالكذب على مقام الملك" فأين المحاسبة ؟ وفاتان بحادثي غرق منفصلين في العقبة والمفرق التربية تعمم دوام العطلة الصيفية لمديري المدارس الحبس شهرا لرئيس بلدية بسبب مركبته الحكومية ضبط شاب وفتاة سرقا 12 الف ريال سعودي بمركز حدود العمري اعضاء مجلس امناء جامعة الحسين التقنية (اسماء) تكليف د.عماد صلاح قائما بأعمال رئيس" الجامعة الأردنية" تكليف محمد عودة ياسين مديراً عاماً بالوكالة للضمان الاجتماعي ابويامين يشهر ذمته المالية 45 الف مراجع لمستشفيات وزارة الصحة خلال العيد الزام الكازيات بموقع لشحن المركبات الكهربائية
 

بالفيديو .. تعيين الدكتور شعيب اللوزي مديرا لمدارس البيرقدار خلفا للدكتوره مريم اللوزي

جفرا نيوز - قررت مجموعة مدراس البيرقدار تعيين الدكتور شعيب اللوزي مديرا عاما للمدارس خلفا للدكتوره مريم اللوزي اعتبارا من اليوم الثلاثاء.
وياتي هذا القرار تماشيا مع المصلحة العامة للمدرسة والطلبة وحرصا من ادار مجموعة البيرقدار على سير العملية التعليمية والتكنولوجية للمدارس.
وتتقدم مجموعة البيرقدار بالشكر الجزيل مع تثمينها للدور الكبير الذي قامت به الدكتوره مريم اللوزي في حسن سير المسيرة التعليمية للمدرسة .
وتتمنى المجموعة للدكتوره مريم موفور الصحة والعافية والتقدم في خدمة الوطن في ظل صاحب الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.
وشكر رئيس هيئة المديرين لمجموعة البيرقدار اهالي الطلبة والطلبة على ثقتهم بمدارس البيرقدار مبينا ان المدرسة خرجت بمفهوم تعليمي جديد وقامت وبكل ما لديها من قوة بفرض اسلوب تعليمي جديد ومستوى وجودة بشكل مختلف كنا نعرفه من الاسلوب التعليمي .
وقال البيرقدار اننا في مدارس البيرقدار كادرا ومعلمين افاضل نشكركم على الفرصة التي اتحتموها لنا كي نكون مؤتمنين على فلذات اكبادكم والذين هو ابناؤكم وبنائنا في ان واحد.
واضاف انكم تعلمون ان المستوى التعليمي الذي قدمناه في الاردن هو مستو مختلف عما هو متبع في اساليب التعليم حيث تتبع مدارس البيرقدار النظام الفنلندي وهو نظام يعتمد على نظام التعلم لا التلقين ونعمل على زيادة المفاهيم الخرائطية والذهنية للطالب وزيادة الترسيخ الذهني للطالب حتى نصل الى مرحلة كيف نحصل على المعرفة لا ما هي المعرفة.
وبين البيرقدار ان مدارس البيرقدار تتميز بانها مجهزة وعلى اعلى مستو معروف عالميا بداية بالغرف الصفية وانتهاء بالخدمات الداعمة حتى يتفرغ الطالب للحصول على المعرفة وتوسيع مداركه.
وقال اننا قمنا بتقديم وعود كثيرة للطلبة الكرام واهاليهم وتمكنا من تنفيذ هذه الوعود وفرضها على الساحة المدرسية وعلى مفاهيم التعلم حيث اننا اوفينا بكثر من 90 بالمائة من هذه الوعود.
وبين انه بخصوص طبيعة التدريس قال اننا واجهنا بعض المشاكل التي تواجه الطلبة حين ينتقل من نظام تدريسي الى نظام اخر في مدارسنا حيث اننا نعالج هذه المشاكل بجميع الطرق المتوفرة والممكنة حتى يحصل الطالب على اعلى مستوى تعليمي وذلك بالارتقاء الفكري للطالب والقائم على نظرية كيف تفكر.