جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. تعيين الدكتور شعيب اللوزي مديرا لمدارس البيرقدار خلفا للدكتوره مريم اللوزي
شريط الأخبار
المناصير يبيع كامل حصته في البنك العربي الطراونة يدعو "الاطباء" للتراجع عن قرارها الحكومة تدين إقدام السلطات الإسرائيلية على إغلاق أبواب الأقصى سمارة: تحرك نقابي للتراجع عن رفع الاجور الطبية اجتماع طارئ للصحة النيابية الاحد بحضور كافة الجهات الطبية لتدارس رفع "كشفية الأطباء" ‘‘الجوازات‘‘ تواصل عملها في مكتب الخدمة المستعجلة والمطار خلال العيد الأردن يوقف أول رحلة دولية من الرياض إلى دمشق غيشان لنقابة الأطباء: أنتم معنا ولا علينا! الحكومة تسرّب بعض ملامح "ضريبة الدخل" تجمع الفعاليات الاقتصادية عن جلسات الحكومة حول الضريبة: لم يكن حوارا " قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" القبض على حدثين قاما بسرقة مبالغ مالية من احد مساجد العاصمة صورة صادمة تجمع فنان أردني بآل روتشيلد التي تحكم العالم ! العثور على رضيعة تركها والداها لوحدها في باص الاعلان عن البعثات الخارجية الأحد الحكومة: لا تصاريح لخدمة ‘‘فاليت‘‘ إلا بتأمين ضد الخسارة والضرر انخفاض تدريجي على الحرارة اليوم معالي العرموطي وجمعية الشهيد الزيود توزيع طرودا غذائية على الأسر المحتاجة في لواء الهاشمي الملك عن الجيش العربي: علّمتَنـا معنـى الفــِدا تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز
عاجل
 

بالفيديو .. تعيين الدكتور شعيب اللوزي مديرا لمدارس البيرقدار خلفا للدكتوره مريم اللوزي

جفرا نيوز - قررت مجموعة مدراس البيرقدار تعيين الدكتور شعيب اللوزي مديرا عاما للمدارس خلفا للدكتوره مريم اللوزي اعتبارا من اليوم الثلاثاء.
وياتي هذا القرار تماشيا مع المصلحة العامة للمدرسة والطلبة وحرصا من ادار مجموعة البيرقدار على سير العملية التعليمية والتكنولوجية للمدارس.
وتتقدم مجموعة البيرقدار بالشكر الجزيل مع تثمينها للدور الكبير الذي قامت به الدكتوره مريم اللوزي في حسن سير المسيرة التعليمية للمدرسة .
وتتمنى المجموعة للدكتوره مريم موفور الصحة والعافية والتقدم في خدمة الوطن في ظل صاحب الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.
وشكر رئيس هيئة المديرين لمجموعة البيرقدار اهالي الطلبة والطلبة على ثقتهم بمدارس البيرقدار مبينا ان المدرسة خرجت بمفهوم تعليمي جديد وقامت وبكل ما لديها من قوة بفرض اسلوب تعليمي جديد ومستوى وجودة بشكل مختلف كنا نعرفه من الاسلوب التعليمي .
وقال البيرقدار اننا في مدارس البيرقدار كادرا ومعلمين افاضل نشكركم على الفرصة التي اتحتموها لنا كي نكون مؤتمنين على فلذات اكبادكم والذين هو ابناؤكم وبنائنا في ان واحد.
واضاف انكم تعلمون ان المستوى التعليمي الذي قدمناه في الاردن هو مستو مختلف عما هو متبع في اساليب التعليم حيث تتبع مدارس البيرقدار النظام الفنلندي وهو نظام يعتمد على نظام التعلم لا التلقين ونعمل على زيادة المفاهيم الخرائطية والذهنية للطالب وزيادة الترسيخ الذهني للطالب حتى نصل الى مرحلة كيف نحصل على المعرفة لا ما هي المعرفة.
وبين البيرقدار ان مدارس البيرقدار تتميز بانها مجهزة وعلى اعلى مستو معروف عالميا بداية بالغرف الصفية وانتهاء بالخدمات الداعمة حتى يتفرغ الطالب للحصول على المعرفة وتوسيع مداركه.
وقال اننا قمنا بتقديم وعود كثيرة للطلبة الكرام واهاليهم وتمكنا من تنفيذ هذه الوعود وفرضها على الساحة المدرسية وعلى مفاهيم التعلم حيث اننا اوفينا بكثر من 90 بالمائة من هذه الوعود.
وبين انه بخصوص طبيعة التدريس قال اننا واجهنا بعض المشاكل التي تواجه الطلبة حين ينتقل من نظام تدريسي الى نظام اخر في مدارسنا حيث اننا نعالج هذه المشاكل بجميع الطرق المتوفرة والممكنة حتى يحصل الطالب على اعلى مستوى تعليمي وذلك بالارتقاء الفكري للطالب والقائم على نظرية كيف تفكر.