شريط الأخبار
هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية
عاجل
 

بالفيديو .. تعيين الدكتور شعيب اللوزي مديرا لمدارس البيرقدار خلفا للدكتوره مريم اللوزي

جفرا نيوز - قررت مجموعة مدراس البيرقدار تعيين الدكتور شعيب اللوزي مديرا عاما للمدارس خلفا للدكتوره مريم اللوزي اعتبارا من اليوم الثلاثاء.
وياتي هذا القرار تماشيا مع المصلحة العامة للمدرسة والطلبة وحرصا من ادار مجموعة البيرقدار على سير العملية التعليمية والتكنولوجية للمدارس.
وتتقدم مجموعة البيرقدار بالشكر الجزيل مع تثمينها للدور الكبير الذي قامت به الدكتوره مريم اللوزي في حسن سير المسيرة التعليمية للمدرسة .
وتتمنى المجموعة للدكتوره مريم موفور الصحة والعافية والتقدم في خدمة الوطن في ظل صاحب الراية الهاشمية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم.
وشكر رئيس هيئة المديرين لمجموعة البيرقدار اهالي الطلبة والطلبة على ثقتهم بمدارس البيرقدار مبينا ان المدرسة خرجت بمفهوم تعليمي جديد وقامت وبكل ما لديها من قوة بفرض اسلوب تعليمي جديد ومستوى وجودة بشكل مختلف كنا نعرفه من الاسلوب التعليمي .
وقال البيرقدار اننا في مدارس البيرقدار كادرا ومعلمين افاضل نشكركم على الفرصة التي اتحتموها لنا كي نكون مؤتمنين على فلذات اكبادكم والذين هو ابناؤكم وبنائنا في ان واحد.
واضاف انكم تعلمون ان المستوى التعليمي الذي قدمناه في الاردن هو مستو مختلف عما هو متبع في اساليب التعليم حيث تتبع مدارس البيرقدار النظام الفنلندي وهو نظام يعتمد على نظام التعلم لا التلقين ونعمل على زيادة المفاهيم الخرائطية والذهنية للطالب وزيادة الترسيخ الذهني للطالب حتى نصل الى مرحلة كيف نحصل على المعرفة لا ما هي المعرفة.
وبين البيرقدار ان مدارس البيرقدار تتميز بانها مجهزة وعلى اعلى مستو معروف عالميا بداية بالغرف الصفية وانتهاء بالخدمات الداعمة حتى يتفرغ الطالب للحصول على المعرفة وتوسيع مداركه.
وقال اننا قمنا بتقديم وعود كثيرة للطلبة الكرام واهاليهم وتمكنا من تنفيذ هذه الوعود وفرضها على الساحة المدرسية وعلى مفاهيم التعلم حيث اننا اوفينا بكثر من 90 بالمائة من هذه الوعود.
وبين انه بخصوص طبيعة التدريس قال اننا واجهنا بعض المشاكل التي تواجه الطلبة حين ينتقل من نظام تدريسي الى نظام اخر في مدارسنا حيث اننا نعالج هذه المشاكل بجميع الطرق المتوفرة والممكنة حتى يحصل الطالب على اعلى مستوى تعليمي وذلك بالارتقاء الفكري للطالب والقائم على نظرية كيف تفكر.