شريط الأخبار
حالة الطقس اليوم وغدا مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين
عاجل
 

gig – الأردن ترعى مؤتمر "تحديات واقع النقل وتطلعات المستقبل"

جفرا نيوز - تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وبتنظيم من قبل مؤسسة الياسمين قامت gig – الأردن برعاية مؤتمر تحديات النقل وتطلعات المستقبل المنعقد بتاريخ 18/11/2017.

تأتي رعاية الشركة لهذا المؤتمر نظراً للدور الرئيسي الذي يشكله قطاع النقل في الإقتصاد الوطني ولمدى أهميته في التنمية الإقتصادية والإجتماعية كونه الأكثر إستهلاكاً للطاقة مما يشكل أهم التحديات التي تواجه التنمية المستدامة .

وقد ناقش المؤتمر العديد من المحاور أهمها أنماط النقل الذكية, النقل الجوي والموانئ الجوية, النقل المستدام ودوره في الحفاظ على البيئة والطاقة , حضر المؤتمر عدد من المختصين في مجالات النقل الجوي والبحري وأساتذة الجامعات في مجال النقل والمرور وغيرهم العديد من أصحاب القرارات في الوزارات والمؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المحلي.

قام بتمثيل الشركة كل من اسماعيل عطا الله – نائب مدير دائرة انتاج المركبات, وعبد الرحمن الشيخ – ضابط أول دائرة التأمين البحري.

ويأتي دعم ورعاية gig - الأردن للمؤتمر تأكيداً للنهج الذي تتبعه في تأدية دورها الإجتماعي من خلال دعم العديد من المبادرات والأنشطة الأجتماعية والإقتصادية.