جفرا نيوز : أخبار الأردن | gig – الأردن ترعى مؤتمر "تحديات واقع النقل وتطلعات المستقبل"
شريط الأخبار
الملك: حق الشعب الفلسطيني في مستقبل يعمه السلام والكرامة مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار مبيضين :اضافة نقاط بيع خطوط الهواتف المتنقلة الى الانشطة التي تتطلب موافقات امنية مسبقة الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية ضبط كميات كبيرة من المخدرات بمداهمة أمنية في الموقر (صور) مفاجآت وتساؤلات حول القبول الجامعي كناكرية: لا تخفيض حاليا لضريبة المبيعات على مواد أساسية ‘‘التربية‘‘: نتائج تقييم اللغة الإنجليزية دون المستوى المطلوب
 

gig – الأردن ترعى مؤتمر "تحديات واقع النقل وتطلعات المستقبل"

جفرا نيوز - تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي وبتنظيم من قبل مؤسسة الياسمين قامت gig – الأردن برعاية مؤتمر تحديات النقل وتطلعات المستقبل المنعقد بتاريخ 18/11/2017.

تأتي رعاية الشركة لهذا المؤتمر نظراً للدور الرئيسي الذي يشكله قطاع النقل في الإقتصاد الوطني ولمدى أهميته في التنمية الإقتصادية والإجتماعية كونه الأكثر إستهلاكاً للطاقة مما يشكل أهم التحديات التي تواجه التنمية المستدامة .

وقد ناقش المؤتمر العديد من المحاور أهمها أنماط النقل الذكية, النقل الجوي والموانئ الجوية, النقل المستدام ودوره في الحفاظ على البيئة والطاقة , حضر المؤتمر عدد من المختصين في مجالات النقل الجوي والبحري وأساتذة الجامعات في مجال النقل والمرور وغيرهم العديد من أصحاب القرارات في الوزارات والمؤسسات الحكومية ومؤسسات المجتمع المحلي.

قام بتمثيل الشركة كل من اسماعيل عطا الله – نائب مدير دائرة انتاج المركبات, وعبد الرحمن الشيخ – ضابط أول دائرة التأمين البحري.

ويأتي دعم ورعاية gig - الأردن للمؤتمر تأكيداً للنهج الذي تتبعه في تأدية دورها الإجتماعي من خلال دعم العديد من المبادرات والأنشطة الأجتماعية والإقتصادية.