شريط الأخبار
امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع عائلة كاملة مهددة بالموت بسبب تداعيات في منزلها ووعودات بمساعدتهم ذهبت ادارج الريح .. وثائق بالاسماء .. إحالات للتقاعد في رئاسة الوزراء و الديوان الملكي و الصحة والتربية إحالة ملف اسهم رئيس الوزراء اللبناني الاسبق"ميقاتي" في الملكية لهيئة مكافحة الفساد صور .. إتلاف طن من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأحد المحلات في الزرقاء القبض على(49) من مروجي وحائزي ومتعاطي المواد المخدرة في عدد من المناطق.. صور دولة الرئيس.. انتبه جيداً بنك محلي يهدد بمقاضاة عوني مطيع ويطالبه باسترداد (750) ألف دينار "التربية" تدعو المهندسين لتغليب مصلحة الطلبة والعملية التربوية مسجد "ارطغرل" في جرش يثير الضجة على مواقع التواصل .. صور اصابة 4 اشخاص بتسمم غذائي بعمان العجارمة ينفي نص العفو العام الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي سيدة اردنية تقاضي طبيب بيطري تسبب بوفاة كلبتها ذات السلالة الأجنبية
 

عندما يربط مدير تربية السلط حذاء طالب حافظ للقران

جفرا نيوز - الصورة الرائعة لتكريم أصغر طالب يحفظ "جزء عمَّ " من قبل مدير تربية السلط ، تلك الصورة المعبرة للدكتور سالم الشرايدة ، وهو يربط رباط حذاء طالب يحفظ جزءاً من القرآن الكريم ؛ ترسم أحد خطوط الفخر في لوحة بدأت تتشكل و وتتضح معالمها .

هذا ما نريده نحن الأردنيون ، عودة الروح التربوية التي تجسد نبل العلاقة بين الطلبة ومعلميهم ، فنحن نعلم أن التعلم بالقدوة هو أفضل طرق التعليم والتعلم.

" الدكتور الشرايدة " في انحناءتك الباسقة ، تسجل لنا رقما صعبا في سفر التميز التربوي ، نرفع قبعاتنا لك ولكل من يحمل هذا الخلق ، و يمثل هذا النهج التربوي الرائع ، من معلمينا وإداراتنا وكوادرنا التعليمية والتربوية وهم كثر .

" معلمينا " يا حملة رسالة التربية والتعليم ، عليكم سلام ، و لكم محبة واحترام وأنتم تبهجون قلوبنا بنورانية قلبوكم في تعاملكم النبيل مع أبنائنا .