شريط الأخبار
اجواء باردة وغائمة اليوم .. تفاصيل الحالة الجوية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إحالة 5 مطلوبين لمحكمة أمن الدولة لارتكالبهم 19 قضية سرقة وتشكيل عصابة الرزاز يوضح سبب غياب زواتي عن اجتماع "مالية النواب" “الأشغال”: حمايات “هيدرولوكية” غير تقليدية لجسور مسار البحر الميت أجواء باردة وفرصة لزخات خفيفة من المطر هدر المال العام لموظفين اشتريا أرضا بـ 3 مليون و200 ألف دينار 12 موظفا متورطون بقضية فلاتر الكلى (تفاصيل) توقيف مختلسة 15 يومًا بالجويدة وإصدار لوائح اتهام بأربع قضايا فساد وزارة المالية ترفع الكلفة التقديرية للعفو العام إلى رئاسة الوزراء قرارات لمجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي منخفض جوي من الدرجة الأولى يؤثر على المملكة مساء اليوم - تفاصيل "العمل الإسلامي": الحكومة تمادت في سياسة إدارة الظهر للمطالب الشعبية الرزاز: حريصون على أن تكون الولاية للوزير المعني صور .. العثور على طفل لقيط يبلغ من العمر (6) شهور ملقى امام احدى العمارات في الجبيهة شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة
عاجل
 

اشهار كتاب "تنمية الوعي السياسي في الجامعات" للدكتور العموش

جفرا نيوز - اقيم مساء اليوم الاربعاء حفل إشهار كتاب د. حسين العموش بعنوان 'تنمية الوعي السياسي في الجامعات'، بحضور رئيس مجلس الأعيان د. فيصل الفايز .

وشارك في الحفل بالإضافة إلى الكاتب، كل من وزير التنمية السياسية د. موسى المعايطة، وأستاذ العلوم السياسية د. جمال الشلبي، فيما ادار الحفل الإعلامي أسعد خليفة.

وعالج د. حسين العموش في كتابه الصادر حديثا أهمية تنمية الوعي السياسي في الجامعات الأردنية، ويعالج بأسلوب علمي كيفية الوصول إلى إيجاد وعي سياسي لدى الطلبة والشباب بشكل عام، مستعرضا التحديات التي تواجه هذا الطرح، ومستعينا بتجارب دول عربية وإسلامية وعالمية في هذا الجانب.