جفرا نيوز : أخبار الأردن | برامج التأمين الطبية الفردية من gig - الأردن بتغطية شاملة داخل وخارج المستشفى
شريط الأخبار
بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد الأردن بحاجة لـ 7.3 مليار لمواجهة ‘‘اللجوء السوري‘‘ تنقلات واسعه في الضريبة .. أسماء "صندوق الحج" يوزع أعلى نسبة ارباح على صغار المدخرين منذ تأسيسه ماذا قال الإعلام الغربي عن لقاء الملك مع بنس؟ مصنعو الألبان : نرفض قرارات الحكومة الضريبية
 

برامج التأمين الطبية الفردية من gig - الأردن بتغطية شاملة داخل وخارج المستشفى

جفرا نيوز - تتطلع دائماً شركة gig - الأردن الى تقديم كل ما هو الأفضل من برامج التأمين الطبية فردية التي تمتاز بتغطيتها لكافات إحتياجات عملائها الكرام وتوفير عدة برامج تأمينية بمستويات ومميزات مختلفة وفريدة, ومن هنا تقدم الشركة باقة من برامج كراون عائلتي لتأمين كافة أفراد العائلة داخل وخارج المستشفى/داخل وخارج الأردن.

تمنحكم شركة gig - الأردن عدد من برامج التأمين الطبي الفردية (كراون عائلتي داخل وخارج المستشفى, كراون عائلتي بلا حدود, كراون عائلتي داخل المستشفى فقط).

تقدم لكم هذه البرامج مزايا وخدمات عديدة كتغطية المواليد الجدد من اليوم الأول للولادة شريطة خلوهم من الأمراض والتشوهات الخلقية والوراثية, تغطية مباشرة من خلال الجهات الطبية المعتمدة ضمن شبكة طبية واسعة مميزة ومنتشرة في جميع أنحاء المملكة, بالإضافة إلى تغطية حالات الولادة, تغطية الجلطات الدماغية ومضاعفاتها, تغطية الإقامة والعناية الحثيثة وتغطية كافة الإجراءات داخل المستشفى بما يشمل التصوير الطبقي والرنين المغناطيسي والفحوصات المخبرية والأدوية العلاجية المتعلقة بالحالات المرضية وغيرها الكثير من التغطيات والمزايا, مع إمكانية تغطية العلاجات السنية ببرامج متعددة.

علماً بأن شركة gig - الأردن توفر لكافة عملائها الكرام خدمة الموافقات الطبية على مدار 24 ساعة للحصول على الموافقات الطبية وأي استشارات طبية من خلال الرقم 5654665.