ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر الملك: الأردن‬⁩ يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم الملك عبر تويتر: نشامى وما قصرتوا إرادة ملكية بتعيين العتوم رئيسا لجامعة آل البيت الكباريتي يطالب بعدم شمول جرم الشيك بالعفو العام الحزن يخيم على الاردنيين بعد خسارة النشامى امام فيتنام .. تفاصيل اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين
شريط الأخبار

الرئيسية /
السبت-2017-11-25 | 02:27 pm

برامج التأمين الطبية الفردية من gig - الأردن بتغطية شاملة داخل وخارج المستشفى

برامج التأمين الطبية الفردية من gig - الأردن بتغطية شاملة داخل وخارج المستشفى

جفرا نيوز - تتطلع دائماً شركة gig - الأردن الى تقديم كل ما هو الأفضل من برامج التأمين الطبية فردية التي تمتاز بتغطيتها لكافات إحتياجات عملائها الكرام وتوفير عدة برامج تأمينية بمستويات ومميزات مختلفة وفريدة, ومن هنا تقدم الشركة باقة من برامج كراون عائلتي لتأمين كافة أفراد العائلة داخل وخارج المستشفى/داخل وخارج الأردن.

تمنحكم شركة gig - الأردن عدد من برامج التأمين الطبي الفردية (كراون عائلتي داخل وخارج المستشفى, كراون عائلتي بلا حدود, كراون عائلتي داخل المستشفى فقط).

تقدم لكم هذه البرامج مزايا وخدمات عديدة كتغطية المواليد الجدد من اليوم الأول للولادة شريطة خلوهم من الأمراض والتشوهات الخلقية والوراثية, تغطية مباشرة من خلال الجهات الطبية المعتمدة ضمن شبكة طبية واسعة مميزة ومنتشرة في جميع أنحاء المملكة, بالإضافة إلى تغطية حالات الولادة, تغطية الجلطات الدماغية ومضاعفاتها, تغطية الإقامة والعناية الحثيثة وتغطية كافة الإجراءات داخل المستشفى بما يشمل التصوير الطبقي والرنين المغناطيسي والفحوصات المخبرية والأدوية العلاجية المتعلقة بالحالات المرضية وغيرها الكثير من التغطيات والمزايا, مع إمكانية تغطية العلاجات السنية ببرامج متعددة.

علماً بأن شركة gig - الأردن توفر لكافة عملائها الكرام خدمة الموافقات الطبية على مدار 24 ساعة للحصول على الموافقات الطبية وأي استشارات طبية من خلال الرقم 5654665.