طفل ينجو من هجوم كلاب ضالة والحكومة تحذر من تعذيب الحيوانات الرزاز يطلب رفع الحصانة عن نائب بناء على شكوى قدّمها مواطن بيان صادر من عشائر عباد مجددا .. الملك يتصدر الشخصيات الأكثر تأثيراً في استفتاء الجزيرة صوتوا لـ الملك.. (رابط) السلطة الفلسطينية ستطلب قرضا من الدول العربية تحذير للمزارعين من الصقيع إيعاز بتسهيلات جمركية للمستثمرين الخارجية تتحقق من اعتقال اردني في السعودية إصابة (22) شخص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ30 حزيران هل يتم رصف طرق "الصحراوي والدائري" بـ "الاسمنت" بعد تجربة طرق الأزرق ؟ مُنخفض جوي من الدرجة الثانية غدا يجلب للمملكة أجواء من قلب الشتاء - تفاصيل بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الشواربة بتفقد سير العمل في مشاريع الباص سريع التردد وفاة شخصين وإصابة ثلاثة اثر حادث تصادم في المفرق «الضريبة» تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران وفاة عامل وطن بحادث دهس في عين الباشا نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت تحذير للأباء و الامهات الاردنيات .. قضاء اطفالكم ساعتين يوميا أمام الشاشات يهدد باضطرابات خطيرة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2017-12-05 | 02:05 pm

مصدر : لم يتم دعوة العكايلة وتوقيت مأدبة العبادي غريب !

مصدر : لم يتم دعوة العكايلة وتوقيت مأدبة العبادي غريب !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس 

 علمت "جفرا نيوز" من مصدر موثوق ان رئيس كتلة الاصلاح النيابية الدكتور عبدالله العكايلة لم يدعى الى مأدبة غداء نائب رئيس الوزراء ممدوح العبادي امس الاثنين.

واستهجن المصدر المقرب من الكتلة عدم دعوة العكايلة للاجتماع النيابي الحكومي في مجلس النواب والذي اعقب مأدبة الغداء،واصفا توقيت مأدبة العبادي بالغريب.

ويلف الغموض سر اقامة العبادي لمأدبة الغداء بالتزامن مع صخب نيابي احتجاجي على رفع الحكومة لاسعار الكهرباء.

وبالرغم من تأكيد العبادي في حديث سابق مع "جفرا نيوز" ان الدعوة للمأدبة سبقت الصخب النيابي وان الدعوة شملت جميع رؤساء الكتل إلا ان العكايلة لم يتم دعوته،ما يضع تصريحات العبادي تحت وطأة التشكيك.