بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين النشامى & فيتنام (بث مباشر) 1-1 ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا الحمير المحلية على مشارف الانقراض السفير الكويتي يشكر وزير الداخليه ومدير الامن لاعب أردني في تصويت للاتحاد الآسيوي
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2017-12-05 | 02:05 pm

مصدر : لم يتم دعوة العكايلة وتوقيت مأدبة العبادي غريب !

مصدر : لم يتم دعوة العكايلة وتوقيت مأدبة العبادي غريب !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس 

 علمت "جفرا نيوز" من مصدر موثوق ان رئيس كتلة الاصلاح النيابية الدكتور عبدالله العكايلة لم يدعى الى مأدبة غداء نائب رئيس الوزراء ممدوح العبادي امس الاثنين.

واستهجن المصدر المقرب من الكتلة عدم دعوة العكايلة للاجتماع النيابي الحكومي في مجلس النواب والذي اعقب مأدبة الغداء،واصفا توقيت مأدبة العبادي بالغريب.

ويلف الغموض سر اقامة العبادي لمأدبة الغداء بالتزامن مع صخب نيابي احتجاجي على رفع الحكومة لاسعار الكهرباء.

وبالرغم من تأكيد العبادي في حديث سابق مع "جفرا نيوز" ان الدعوة للمأدبة سبقت الصخب النيابي وان الدعوة شملت جميع رؤساء الكتل إلا ان العكايلة لم يتم دعوته،ما يضع تصريحات العبادي تحت وطأة التشكيك.