جفرا نيوز : أخبار الأردن | إتفاقية تعاون بين تطبيق ” لينا غاز” وجمعية باب الخير للعمل التطوعي
شريط الأخبار
“إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته تنقلات في رئاسة الوزراء.. الخرابشة لمراسم الرئاسة وحلمي مساعدا للأمين والنسور لـ اللجان إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت" - تفاصيل الرزاز يجتمع بمجموعة من الحراكيين للوقوف على مطالبهم وزير الزراعة للدول و المنظمات المانحة :نسعى للحصول على الدعم لتوفير فرص عمل في القطاع الزراعي الضريبة: ألفا دينار إعفاء للأشخاص المعاقين الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة
عاجل
 

إتفاقية تعاون بين تطبيق ” لينا غاز” وجمعية باب الخير للعمل التطوعي

جفرا نيوز - أعلنت جمعية باب الخير للعمل التطوعي مؤخرا عن اطلاق "حملة الشتاء 2″ لهذا العام بالتعاون مع تطبيق ” لينا غاز” الذي يعمل على توصيل جرات الغاز للمستهلكين عبر تطبيقه للهواتف الذكية، والذي تقوم شركة زين بدعمه.
ووقعت الجمعية اتفاقية تعاون مع الشركة المشرفة على التطبيق الذكي ، انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعي حيث يشهد موسم الشتاء تزايد الطلب على المشتقات النفطية وخصوصاً على اسطوانات الغاز للتدفئة، ما يستدعي الانتباه لمساعدة شرائح المجتمع من غير مقتدرين لتغطية احتياجاتهم من مادة ” الغاز”.
وتهدف هذه الحملة الى تغطية المئات من العائلات المحتاجة من حاجتها من جرات الغاز والمواد اللازمة للتدفئة ويعمل كل من جمعية باب الخير وتطبيق Lina على الترويج للحملة لجمع أكبر مقدار من التبرعات التي ستغطي حاجات العائلات المستهدفة في الأردن.
والجدير بالذكر انه للمرة الأولى سيتم توزيع جرات الغاز للعائلات المحتاجة من خلال تطبيق ذكي يسمح للعائلات المحتاجة بطلب جرة الغاز مباشرة من خلال التطبيق وادخال رمز خاص للحصول عليها مجانا وذلك نتاج اتفاقية التعاون.
وتعقيباً على هذه الإتفاقية قال "ماهر الغريب ” مدير جمعية باب الخيرللعمل التطوعي :”سعداء جدا بالتعاون مع شركات اردنية واعدة تساعد في تقدّم الأردن وتساهم في تسهيل عملية توزيع التبرعات”.
ومن جانبه قال مولاي عبدالله ابو البصل المؤسس لتطبيق ” لينا غاز” :” من واجبنا ان نتعاون مع جمعيات خيرية لتقديم الأفضل لأبناء وطننا ونحمد الله على وجود الفرصة لتقديم المساعدة وتسهيل عمل الخير ونشكر جمعية باب الخير على جهودهم الدائمة لتقديم الأفضل والعمل المميز في الحملات الخيرية”.
وستقوم جمعية باب الخير بتوزيع هذه الرموز الخاصة على العائلات التي يتم دراسة حالتها وحاجتها بشكل دقيق وسيعمل التطبيق على توزيع جرات الغاز على جميع هذه العائلات بشكل مجاني وبما يكفل تغطية حاجاتهم لفصل الشتاء وهذا كلّه سيتم بفضل تبرعات أصحاب الخير والتبرعات التي يتم جمعها خلال "حملة الشتاء 2”.