جفرا نيوز : أخبار الأردن | نانسي عجرم تتألّق وتشارك الإمارات احتفالات اليوم الوطني الـ46 – بالصور
شريط الأخبار
«الأحوال» تدرس إصدار جواز سفر لمدة 10 سنوات 73% من طلبة (الأردنية): انتخابات (الاتحاد).. حرة ونزيهة الأمن يوضح حقيقة السطو المسلح على محل صرافة في حي نزال ‘‘الأعيان‘‘ يعيد ‘‘المسؤولية الطبية‘‘ و‘‘البنوك‘‘ لـ‘‘النواب‘‘ ارتفاع على الحرارة وغبار الثلاثاء.. وعدم استقرار جوي الأربعاء وفاة شخص جراء حادث دهس في المفرق الاميرة بسمة تشيد بما حققه القطاع الطبي الأردني من تطور قرارات مجلس الوزراء الحكومة تقر مشروع قانون صندوق الشهداء الموحد ضبط ٣ كغم هيروين و ١كغم ميثامفتمين في البادية الشمالية توقيع اتفاقية عمل جماعي للعاملين في الكهرباء ترجيح إقرار قانون الضريبة منتصف آيار المومني : "فراشة ما بتدخل من الحدود" الزميل الحباشنة أمام مدعي عام العقبة الاتصالات تحجب تطبيق " كريم " الأعيان يعيد "المسؤولية الطبية" و"البنوك" إلى النواب الأردن: تحول سوريا الى مناطق نفوذ متنوعة صار يشكل عبئاً متزايداً علينا هيئة تنظيم الطيران المدني تحصل على شهادة تميز من (الأيكاو) "صندوق الزكاة" يتوجه لسداد دين مساجين ذكور شقيقان اردنيا يحصدان ذهبية وفضية في بطولة ابوظبي للجيوجتسو
عاجل
 

نانسي عجرم تتألّق وتشارك الإمارات احتفالات اليوم الوطني الـ46 – بالصور


إحتفالاً باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ضخماًفي جزيرة ياس مساء 2 كانون الأوّل/ديسمبر الحالي.

ووسط حضور جماهيري ضحم غصّت به الجزيرة وهي "الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات”، قدّمت نانسي عجرم مجموعة كبيرة من أجمل أعمال أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات، فأطربت الجمهور وردّد الجميع معها كلماتالأغاني القديمة وأغاني ألبومها الجديد عن ظهر غيب.

تفاعل الجمهور مع نانسي عجرم تخطى كل التوقعات فملأ محبّوها المكان بموجات تصفيق حارّة لم تهدأ ولا حتى للحظة واحدة منذ صعود محبوبة الملايين إلى المسرح وحتى مغادرتها فحاصرتها هتافات الحبّ والإعجاب وأجمل عبارات الثناء والتقدير.

تألقت نانسي عجرم خلال الحفل بفستان أسود قصير مميّز بتصميمه وأكمامه الطويلة فبدت بكامل جمالها وكعادتها سرقت كل الأنظار بأناقتها فتنقلت كالفراشة على المسرح.

وفي كلمتها خلال الحفل توّجهت نانسي عجرم بأسمى التهاني والتبريكات من دولة الإمارات والشعب الإماراتي بمناسة اليوم الوطني الـ46 وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كتبت:"٤٦ عاماً من الاتحاد والتنمية والانجازات الكبرى… كل عام وأنتم بخير والامارات العربية متحدة وقوية”.

على صعيد آخر، تطلّ نانسي عجرم من جديد على الجمهور ومحبّيها في برنامج "ذا فويس كيدز” الذي تشارك فيه للموسم الثاني على التوالي.