جفرا نيوز : أخبار الأردن | نانسي عجرم تتألّق وتشارك الإمارات احتفالات اليوم الوطني الـ46 – بالصور
شريط الأخبار
بنك "سوسيته جنرال":حادثة سطو على فرع الوحدات نتج عنها سرقة 76 الف دينار اعضاء في بلدية الرصيفة يقاطعون الجسات احتجاجا على الرئيس و حيمور يرد " لا خلافات " بالفيديو .. نمرة سيارة تحمل الرقم (77-7) تُباع بـ 450 ألف دينار - تفاصيل الملك يوجه بوقف زيادة الضريبة العامة على مبيعات الادوية دورات تدريبية للمشرفين التربويين في مجلس التربية والتعليم بالصور - سطو مسلح على بنك في الوحدات..تفاصيل الاردن تسلم اضخم المروحيات العسكرية في العالم وهذه مميزاتها ضبط شابين وفتاة بعد مقاومة الأمن في عمان السجن 33 سنة لكل متهم في عصابة «علي بابا» الاردنية لسرقتهم 100 مليون جنيه منخفض جوي وكتلة قطبية وتوقعات بثلوج يومي الخميس والجمعة ترجيح رفع أسعار المحروقات بنسب تصل إلى 5% القبض على مروجي مخدرات في الزراقاء اعتقال 13 شخص احتجاجاً على رفع الاسعار في اربد وزير النقل يوافق على جميع مطالب أصحاب وسائقي الشاحنات الملك يمارس ضغوطا على اسرائيل للافراج عن "عهد التميمي " الصقور يناشد جلالة الملك بالتدخل لوقف فرض ضرائب جديدة على الادوية التربية: نتائج التوجيهي منتصف الشهر المقبل صرف دعم منتسبي القوات المسلحة ومنتفعي المعونة الوطنية بالفيديو ..عطية : انا متضامن مع المواطن الاردني القيسي ينجح بتبني " مجلس اوروبا " للوصاية الهاشمية على المقدسات في بيانهم
 

نانسي عجرم تتألّق وتشارك الإمارات احتفالات اليوم الوطني الـ46 – بالصور


إحتفالاً باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة، أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً ضخماًفي جزيرة ياس مساء 2 كانون الأوّل/ديسمبر الحالي.

ووسط حضور جماهيري ضحم غصّت به الجزيرة وهي "الوجهة الترفيهية الرائدة في دولة الإمارات”، قدّمت نانسي عجرم مجموعة كبيرة من أجمل أعمال أرشيفها الفني الحافل بالنجاحات، فأطربت الجمهور وردّد الجميع معها كلماتالأغاني القديمة وأغاني ألبومها الجديد عن ظهر غيب.

تفاعل الجمهور مع نانسي عجرم تخطى كل التوقعات فملأ محبّوها المكان بموجات تصفيق حارّة لم تهدأ ولا حتى للحظة واحدة منذ صعود محبوبة الملايين إلى المسرح وحتى مغادرتها فحاصرتها هتافات الحبّ والإعجاب وأجمل عبارات الثناء والتقدير.

تألقت نانسي عجرم خلال الحفل بفستان أسود قصير مميّز بتصميمه وأكمامه الطويلة فبدت بكامل جمالها وكعادتها سرقت كل الأنظار بأناقتها فتنقلت كالفراشة على المسرح.

وفي كلمتها خلال الحفل توّجهت نانسي عجرم بأسمى التهاني والتبريكات من دولة الإمارات والشعب الإماراتي بمناسة اليوم الوطني الـ46 وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كتبت:"٤٦ عاماً من الاتحاد والتنمية والانجازات الكبرى… كل عام وأنتم بخير والامارات العربية متحدة وقوية”.

على صعيد آخر، تطلّ نانسي عجرم من جديد على الجمهور ومحبّيها في برنامج "ذا فويس كيدز” الذي تشارك فيه للموسم الثاني على التوالي.