جفرا نيوز : أخبار الأردن | عدنان أبو الهيجاء من شركة gig – الأردن يحصل على جائزة أفضل مدير مخاطر
شريط الأخبار
نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة
عاجل
 

عدنان أبو الهيجاء من شركة gig – الأردن يحصل على جائزة أفضل مدير مخاطر

جفرا نيوز - تفخر gig – الأردن بضمها للنخبة من الكوادر الوظيفية مما يعكس مكانة الشركة الرائدة في مجال صناعة التأمين, ومن هنا تعلن الشركة وبكل فخر وللسنة الثانية على التوالي عن حصول السيد عدنان أبو الهيجاء، نائب مدير تنفيذي / دائرة إدارة المخاطر، على جائزة أفضل مدير مخاطر في الشرق الأوسط وشمال افريقيا خلال حفل أقيم بتاريخ 22-11-2017 في دبي والذي نظمته مجلة Middle East Insurance Review المتخصصة في مجال التأمين والتي تصدر في سنغافورة.

وشارك في التقييم لجنة تحكيم بمجموعة من الخبراء في مجال التأمين من الاتحاد العام العربي للتأمين (GAIF) (والاتحاد الاسيوي الافريقي لشركات التأمين وإعادة التأمين (FAIR) و مركز دبي المالي العالمي (( DIFC) وعدة شخصيات تأمين عالميه، وأشرف على تدقيق النتائج شركة ارنست آند يونج للتدقيق (EY )

ويأتي هذا التكريم ليسلط الضوء على معايير gig- الأردن في اختيار موظفيها إعتماداً على أعلى المقاييس من أجل الإرتقاء بهذه المؤسسة والأخذ بها لآفاق أبعد.