جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو .. والد أشهر فلسطينيتين جمالاً محمد حديد يتحدث عن القدس
شريط الأخبار
الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور هل ستضع الحكومة لها حداً .. الطاقة النيابية تطالب بوقف فوري لتداول البنزين المخالف المستقلة للانتخاب: 246 مرشحا لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار المشتقات النفطية في الاسبوع الاول من الشهر وزير الصحة : التأمين الصحي سوف يشمل من يقل دخلهم عن (320) ديناراً هبوب الجنوب يكتب : الأردن ..بين ماهو أمني وماهو سياسي المناصير تؤكد مطابقة بنزينها للمواصفة الأردنية الملكة رانيا تتسلم جائزة شخصية العام لقمة رواد التواصل الاجتماعي توقيف الاعلامي محمد الوكيل و المحررة التي قامت بنشر الصورة المسيئة مع قرب التعديل الوزاري .. مسؤولون ينشطون على فيسبوك للترويج لأنفسهم وزيارات لمنازل النواب مكافحة المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة الجمارك تدعو للاستفادة من إعفاء الغرامات الجمركية زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة رئيس هيئة الاتصالات يوضح لجفرا الاسباب التي تستدعي حجب لعبة "بوبجي" في الاردن مستقبلاً المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة (اسماء)
 

بالفيديو .. والد أشهر فلسطينيتين جمالاً محمد حديد يتحدث عن القدس

جفرا نيوز - 
كسر رجل الأعمال الشهير محمد حديد، والد عارضتي الأزياء الشهيرتين جيجي وبيلا حديد، صمته، وقرر التحدث أخيرًا بشأن إعلان رئيس الولايات المتحدة تهويد القدس.

ونشر تغريدة جديدة من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا فيها: 'هذا أكثر يوم حزين في حياتي كأمريكي فلسطيني، ولجميع الفلسطينيين الذين صمدوا ضد الاحتلال الإسرائيلي لأرض آبائنا وأجدادنا، جميع الحكام العرب قاموا بخيانتنا بلا خجل ولا قلب ولا روح، أسلوب مقزز منهم، فلسطين هي أرض الفلسطينيين'.

وكان ترامب أعلن في خطاب له من البيت الأبيض في واشنطن مساء أمس، الاعتراف بالقدسكعاصمة للكيان الصهيوني، كما وقع مرسوم نقل السفارة الأمريكية لدى إسرائيل من تل أبيب إلى القدس. وقوبل ذلك برفض فلسطيني ودولي شديد.