شريط الأخبار
الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام "أمن الدولة" اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء
عاجل
 

مجلة ذا بانكر- لندن تختار البنك العربي بنك العام في الشرق الأوسط للعام 2017

جفرا نيوز - منحت مجلة ذا بانكر(The Banker) ، التابعة لمجموعة الفايننشال تايمز العالمية ومقرها لندن، البنك العربي لقب بنك العام في الشرق الأوسط للعام 2017 وذلك في حفل خاص اقيم مؤخراً في لندن حضره جمع من الشخصيات المصرفية وممثلين عن 120 مصرفاً من حول العالم.
وتعتبر مجلة ذا بانكر واحدة من أعرق المجلات المتخصصة بالشؤون المالية والمصرفية على مستوى العالم حيث تشكل اصداراتها الشهرية منذ ما يقارب 90 عاماً مرجعاً رئيسياً للصناعة المصرفية العالمية. ويأتي منح هيئة التحكيم في المجلة هذا اللقب للبنك العربي بناء على مجموعة من المعايير المتخصصة والمرتبطة بالمركز المالي للبنك وأدائه والاستراتيجية التي يتبناها بالاضافة الى مجموعة من المعايير المتخصصة الأخرى.
وفي تعليقه على هذا التكريم ، قال السيد نعمة صباغ – المدير العام التنفيذي للبنك العربي: "يعبر هذا التقدير عن المكانة المتميزة التي يتبوأها البنك العربي محلياً واقليمياً وعن قدرة البنك المتواصلة على تحقيق مستويات أداء قوية خصوصاً في ضوء الظروف والمستجدات التي تشهدها المنطقة." واضاف :"نعمل في البنك العربي بشكل مؤسسي على توظيف خبرتنا المصرفية الطويلة وفهمنا العميق للمنطقة لخدمة عملائنا عبر مختلف القطاعات وتقديم حلول مصرفية شاملة تواكب احتياجاتهم وتطلعاتهم مرتكزين على شبكة فروعنا الواسعة والممتدة عبر خمس قارات."

وتجدر الإشارة هنا إلى أن مجلة ذا بانكر(The Banker) اختارت كذلك البنك العربي بنك العام في الأردن 2017. كما حصل البنك خلال العام الحالي على العديد من الجوائز وشهادات التقدير المختلفة من جهات عالمية مرموقة، كان من أبرزها جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2017 من كل من مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) - نيويورك واتحاد المصارف العربية.