جفرا نيوز : أخبار الأردن | الصفدي رئيسا لـ " المستقبل " النيابية ، وتسجيل الكتلة لدى الامانة العامة - اسماء
شريط الأخبار
وزيرة السياحة.. تثير غضب الأردنيين من جديد أردني يدخل لبنان مع أحزمة ناسفة المعشر: الحكومة ستلبي احتياجات القطاع الزراعي من العمالة الوافدة الرزاز : اسطول النقل في العاصمة عمان سيتعزز بالباص السريع مطلع عام 2021 بعد نشر "جفرا نيوز"..الامن يلقي القبض على مالك صيدليات بحقه ٤٠ طلب مالي القبض على 6 مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في المملكة العيسوي يلتقي وفد من الاتحاد العام للجمعيات والقطاع النسوي من جامعة مؤته وابناء لواء ذيبان ومعان .. صور إطلاق منصة "بخدمتكم" التفاعلية ضمن مرحلتها التجريبية القبض على ثلاثة اشخاص من مروجي المخدرات في البادية الشمالية بحضور الملكة اطلاق مهرجاناً تفاعلياً لاشراك المجتمع في الحملة الوطنية للحد من العنف ضد الأطفال العفو العام مازال قيد الدراسة ولاقرار نهائي بشأنه كتلة الانجاز تخوض انتخابات غرفة صناعة عمان - اسماء إحالة "26" متهماً إلى جنايات عمان على خلفية قضية إحدى شركات التجهيزات الطبية ابو السكر : الرزاز يخلف بوعده والمصري لم يدعم البلدية بدينار !! الرزاز: انتقادات المحافظات تستدعي الدراسة الرزاز يعيد انتاج مشروع نادر الذهبي مجلس النواب يشترط خدمة الوزراء 10 سنوات للحصول على الراتب التقاعدي 70 دينارا شهريا لكل أسرة تعيد طفلها المتسرب للدراسة في هذه المناطق بأقل من نصف ساعة .. ينتهي لقاء الزرقاء بانسحاب الوزراء (صور وفيديو) البلقاء: وفاتان بحادث مروّع على طريق الكرامة
عاجل
 

الصفدي رئيسا لـ " المستقبل " النيابية ، وتسجيل الكتلة لدى الامانة العامة - اسماء

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

علمت جفرا نيوز ان كتلة المستقبل النيابية والمنشأة حديثا ، قد تم تسجيلها رسميا اليوم الثلاثاء  لدى الامانة العامة لمجلس النواب ، و بذلك اصبحت الكتلة " الاكبر " في مجلس النواب بعد ان وصل عدد اعضائها الى 25 عضوا.
هذا وتم اختيار النائب احمد الصفدي رئيسا للكتلة ، و النائب احمد فريحات نائبا للرئيس ، و النائب حمود الزواهرة مقررا لها ، والنائب د.علي الحجاحجة ناطقا اعلاميا باسم الكتلة.
و كانت جفرا نيوز قد اشارت يوم امس الى تشكيل هذه الكتلة ، ليرتفع عدد الكتل في المجلس الى ثمانية بعد اعلان النائب الاول لرئيس مجلس النواب خميس عطية عن كتلة جديدة باسم "الحداثة والتنمية".
وتضم الكتلة في طياتها عددا من النواب اصحاب الوزن النيابي الثقيل والمؤثرين تحت القبة ، جفرا نيوز تنشر اسماء اعضاء كتلة المستقبل النيابية :

 
احمد الصفدي - رئيس الكتلة
احمد فريحات - نائب رئيس
حمود الزواهرة - مقرر الكتلة
د.علي الحجاحجة - ناطق اعلامي
شعيب الشديفات
عبد الله عبيدات
غازي الهواملة
بركات النمر
هيثم الزيادين
رسمية الكعابنة
خالد ابو حسان
انصاف الخوالدة
ماجد قويسم
وصفي حداد
اندريه حواري
احمد هميسات
كمال الزغول
صفاء المومني
رائد خزاعله
شاهه العمارين
مصلح الطراونة
عبد الرحمن العوايشة
عواد الزوايده
حسني الشياب
محمد الزعبي