جفرا نيوز : أخبار الأردن | قافلة معتمريين أردنيين على نفقة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن.. صور
شريط الأخبار
الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون الملك يوسع خيارات الأردن السياسية شرقا وغربا... والصفدي يبرع في ادارة الملف السوري رغم تبرم دمشق
عاجل
 

قافلة معتمريين أردنيين على نفقة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن.. صور

جفرا نيوز - غادرت عمان اليوم قافلة تضم عدداً من المصابين العسكريين الاردنيين من مصابي الشلل الرباعي إلى الديار المقدسة لأداء مناسك العمرة على نفقة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الأردن صاحب السمو الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود.

وأعرب مدير عام الهيئة الاردنية للمصابين العسكريين العميد الركن المتقاعد جاد الله المصاروه عن تقديره لسفير خادم الحرمين الشريفين على جهوده في تقديم الدعم والمساعدة المستمرة لهذه النخبة من أبناء الاردن من خلال تسيير رحلات الحج والعمرة بالتنسيق مع الهيئة والتي تضمن مراعاة طبيعة ونوع الإصابة لدى المعتمرين الذين هم من ذوي الاحتياجات الخاصة من العسكريين لتقديم الخدمات المناسبة لهم والتي تمكنهم من أداء مناسك العمرة بكل سهولة ويسر.

ودعا مفتي الهيئة الدكتور عايد الجبور المشاركين إلى التحلي بالأخلاق الحميدة التي حث عليها ديننا الحنيف، والاستفادة من هذه الفرصة الكبيرة لزيادة الأجر والثواب في الديار المقدسة، متمنياً لهم رحلة عامرة بالإيمان وعودة سالمة إلى وطنهم وذويهم.

من جانبهم عبر المشاركون في هذه الرحلة عن سعادتهم وامتنانهم لسفير خادم الحرمين الشريفين على هذه البعثة التي من شأنها تقوية وتنمية الجوانب الروحية والإيمانية لديهم.