شريط الأخبار
الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات الملك يلتقي الرئيس الفلسطيني ويؤكد رفض الأردن للممارسات الإسرائيلية الأحادية جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه
 

دمشق تخفض سعر 8 آلاف سلعة

جفرا نيوز- 


صدق وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك، السوري، عبد الله الغربي، اليوم الخميس، على لائحة تخفيض أسعار أكثر من 8 آلاف سلعة.

وشملت اللائحة، سلعا ومواد استهلاكية وغذائية أعدتها الشركة السورية للتجارة في إطار متابعة الوزارة المستمرة للأسعار في الأسواق.

وأشار القرار الذي تلقت وكالة "سانا" نسخة منه، أن اللائحة تضمنت تخفيض 1550 صنفا من المواد الغذائية بنسبة تراوحت ما بين 10 و40% حسب نوعية وصنف المادة. إضافة إلى 836 صنفا من الألبسة والبياضات بنسبة تتراوح ما بين 10 و50 %، و3269 صنفا من الأدوات المنزلية، و289 صنفا من المواد التحويلية، و988 صنفا من الأدوات الكهربائية، بنسبة 15 %، و1204 أصناف من المنظفات بنسبة 25 %.

وكانت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك اتخذت مؤخرا الإجراءات اللازمة لتخفيض أسعار نحو 25 مادة استراتيجية بنسب تتراوح بين 10و15%.

ومنذ اندلاع الأزمة السورية قفزت الأسعار بشكل هستيري مع صعود الدولار أمام الليرة، إضافة إلى عدم تواجد الكثير من السلع بالأسواق بسبب العقوبات واستيلاء الإرهابيين على مصانع ومعامل حلب، عصب الاقتصاد السوري.