شريط الأخبار
انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية اعفاء جميع مرضى السرطان وتأمينهم صحيا ومنح مدراء المستشفيات صلاحية تحويلهم "التعليم العالي": لم نتلقّ أية أسماء مرشحة لرئاسة "الأردنية" شركة الكهرباء تنفي اعفاء المواطنين من الذمم المترتبة عليهم الأميرة غيداء: الحكم على مرضى السرطان بالموت عار الاشغال : تفويض الصلاحيات للامين العام ومدراء الميدان وزير الخارجية ومدير المخابرات يحذران من الانسداد السياسي للقضية الفلسطينية العمل تحذر من مكاتب تشغيل خاصة تدعو لوظائف داخل وخارج المملكة بالوثيقة..الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة فرصة الاردن لحل الخلاف الخليجي وتجديد الوحدة
عاجل
 

مونتينيغريون يعتصمون أمام السفارة الأمريكية رفضاً لقرار ترمب

جفرا نيوز - ريما أحمد أبو ريشة

عشرات فقط من مواطني العاصمة المونتينيغرية " بودغوريتسا " تجمعوا أمام مقر السفارة الأمريكية يوم أمس الجمعة الموافق الخامس عشر من ديسمبر الجاري . رفعوا يافطات كتب عليها : (( ألقدس = فلسطين )) و (( ألحرية لفلسطين )) .
هتفوا واصفين دونالد ترمب بالرئيس المعتوه . وقالوا لوسائل الإعلام : " وهل من شكوك في جنون ترمب الذي يريد شطب سبعة عقود من النضال بقرار ؟ " .
لم تأت وسائل الإعلام على نقل الفعالية التي حضرها حشد كبير من رجال الشرطة وصحيفة الخبر المونتينيغرية فقط .
ألكاتب الرحالة المونتينيغري إيدين كرنيتش قال : " عدت من فلسطين حديثاً بعد أن قضيت أسبوعاً في مدينة الخليل . وخلاله شاهدت العيش تحت الإحتلال حتى في هذه المدينة التي يقولون إنها تتبع السلطة الفلسطينية . جئت أطالب بالحرية لفلسطين وشعبها ولأعلن رفضي لقرار ترمب الأرعن بشأن القدس " .
تشهد البلدان البلقانية فعاليات متنوعة ومتعددة ومسيرات واعتصامات ضد قرار ترمب . وتخشى السلطات من تداعيات القرار على أمنها . خاصة بعد الحديث عن عودة المئات من مواطنيها من سوريا والعراق .