جفرا نيوز : أخبار الأردن | تقرير تلفزيوني لم يكتمل بسبب استشهاد ضيفه
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

تقرير تلفزيوني لم يكتمل بسبب استشهاد ضيفه

جفرا نيوز
 

تسببت رصاصات الاحتلال التي أطلقها جنود الاحتلال على الشبان المتظاهرين على الحدود في قطاع غزة في انقطاع تقرير تلفزيوني وعدم اكتماله بسبب استشهاد ضيف التقرير.

وكان تلفزيون فلسطين أجرى مقابلة مع الشهيد المقعد إبراهيم أبو ثريا في منزله صباح أمس الجمعة قبل اندلاع المواجهات على الشريط الحدودي تحدث فيه عن مشاركته في التظاهرات وحرصه على مناصرة القدس.

وبعد حديث الشاب في المنزل أخبرت المذيعة ضيفها أنها ستكمل معه المقابلة خلال المواجهات على الحدود لكن رصاصات الاحتلال لم تسمح للتقرير أن يكتمل وأسقطت الشاب شهيدا في رأسه.

واختتمت المراسلة تقريرها من أمام مستشفى الشفاء في غزة وهي تبكي بعد معرفتها بنبأ استشهاد الشاب أبو ثريا.

يذكر أن الشهيد أبو ثريا أحد مصابي عدوان عام 2008 على غزة وبترت قدماه على إثرها، لكنه بحسب النشطاء كان من المشاركين بشكل دائم في المسيرات والفعاليات المناهضة للاحتلال على الحدود رغم إصابته البالغة.

وتعرض أبو ثريا للعديد من حالات الاختناق بعد إطلاق قوات الاحتلال الغاز بكثافة في المناطق التي كان يتظاهر فيها الأمر الذي كان يضطر المتظاهرين لحمله بين أيديهم لإخراجه بسرعة.