شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة الاثنين .. واجواء حارة نهاية الاسبوع هل تجاوز (التعليم العالي) صلاحية (أمناء الأردنية)؟ الحسين وويليام يشاهدان مباراة بكأس العالم ترجيح تثبيت أسعار المحروقات مهرجان جرش 33 وتحديات جديدة.. الامن يكشف ملابسات حادثة سلب لمحال تجاري ويقبض على الفاعل المالية" توضح مفهوم "التزامات سابقة" المدرج بقانون الموازنة العامة سنويا الحكومة تقرر الاستمرار باقتطاع 10% من رواتب الرئيس والوزراء وثائق تكشف ان قرار انهاء عقود الصيانة تم في عهد هلسة وليس الكسبي المبيضين والكسبي يتفقدان الطريق الصحراوي .. صور القبض على شخص من جنسية عربية حاول سرقة صراف الي بالرابية الأمير وليام يصل عمّان في مستهل جولته بالشرق الأوسط تعليمات حكومية جديدة بشأن "المركبات والاثاث والسفر" - تفاصيل بانوراما.. الجنوب سوريا يغلي.. الأردن يحذر وأميركا "تسحب يدها" الرزاز يمنع شراء المركبات ويسمح بسيارة واحدة لكل وزير زيد عماد موسى الصيصان خرج ولم يعد ووالدته تناشد حملة تفتيش لمكافحة عمالة الاطفال سوريا تخفض رواتب الأردنيين في "الحرة المشتركة" والشمالي يوضح لجفرا نيوز "ماطلنا منذ 3 سنوات" جفرا نيوز تكشف حقيقة اهداء الطراونة مركبة لابنته بقيمة 300 الف دينار ..والطراونة "القانون هو الملجأ" مطالبة شعبية لتحويل دينار التلفزيون لمرضى السرطان
عاجل
 

تقرير تلفزيوني لم يكتمل بسبب استشهاد ضيفه

جفرا نيوز
 

تسببت رصاصات الاحتلال التي أطلقها جنود الاحتلال على الشبان المتظاهرين على الحدود في قطاع غزة في انقطاع تقرير تلفزيوني وعدم اكتماله بسبب استشهاد ضيف التقرير.

وكان تلفزيون فلسطين أجرى مقابلة مع الشهيد المقعد إبراهيم أبو ثريا في منزله صباح أمس الجمعة قبل اندلاع المواجهات على الشريط الحدودي تحدث فيه عن مشاركته في التظاهرات وحرصه على مناصرة القدس.

وبعد حديث الشاب في المنزل أخبرت المذيعة ضيفها أنها ستكمل معه المقابلة خلال المواجهات على الحدود لكن رصاصات الاحتلال لم تسمح للتقرير أن يكتمل وأسقطت الشاب شهيدا في رأسه.

واختتمت المراسلة تقريرها من أمام مستشفى الشفاء في غزة وهي تبكي بعد معرفتها بنبأ استشهاد الشاب أبو ثريا.

يذكر أن الشهيد أبو ثريا أحد مصابي عدوان عام 2008 على غزة وبترت قدماه على إثرها، لكنه بحسب النشطاء كان من المشاركين بشكل دائم في المسيرات والفعاليات المناهضة للاحتلال على الحدود رغم إصابته البالغة.

وتعرض أبو ثريا للعديد من حالات الاختناق بعد إطلاق قوات الاحتلال الغاز بكثافة في المناطق التي كان يتظاهر فيها الأمر الذي كان يضطر المتظاهرين لحمله بين أيديهم لإخراجه بسرعة.