شريط الأخبار
الاحد .. انخفاض على الحرارة وامطار رعدية ليلا الحكومة تعتزم إصدار نظام “الفوترة الإلكتروني” تطبيق معايير العفو السابق مع استثناء “الإرهاب والفساد” توقعات بإصدار «العفو العام».. الأربعاء ضبط موظف في الجامعة الأردنية اثناء تزويره شهادة لطالب كويتي انتحار عشريني شنقا داخل منزل ذويه في الرمثا مهندسو التربية يعلنون استمرار اضرابهم اعتراض على تسمية احد المساجد في بلدة كفرخل في محافظة جرش توقيف (18) شخص من مشاركي احتجاجات الرابع بتهمة التجمهر غير المشروع بالصور..انقلاب شاحنة متوسطة محملة بالغاز وإصابة سائقها الاردن يدين قرار استراليا بالاعتراف بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيل احد الاشقاء "الدعامسة" لجفرا : تركوا عوني مطيع واتهمونا بالفساد و يروي تفاصيل تعيينهم في امانة عمان اخطر ما قاله سمير الرفاعي عن الولاية العامة ومن يختبىء وراء الملك .. تفاصيل امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير
عاجل
 

اكثر من " مليار " دينار ذمم مستحقة للضريبة والحكومة تتجاهل !!

جفرا نيوز - بلغت قيمة الذمم والمبالغ المستحقة لصالح دائرة ضريبتي الدخل والمبيعات مع نهاية العام 2016 اكثر من مليار " 1074548397" دينار اردني ، بحسب وثائق تحصلت عليها جفرا نيوز ، ويشكل ذلك المبلغ ما نسبته 83% من ذمم الضريبة.
و حسب تلك الوثائق الرسمية فإن اجمالي الارصدة القابلة للتحصيل والتي لم يتم تحصيلها من ضريبتي الدخل والمبيعات تصل لاكثر من 900 الف دينار !
فلماذا الصمت عن كل تلك المبالغ والتي لو تم تحصيلها لغطّت عجز الموازنة لعامين على الاقل ، و لماذا تغطي الحكومة اعينها عن تحصيل تلك المبالغ وتتوجه لجيوب المواطنين لسدّ عجز موازناتها ، ام تلك الارصدة لمتنفذين لا يمكن للحكومة مطالبتهم ؟