شريط الأخبار
"التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء تنقلات ادارية في الداخلية - اسماء
 

اخبار خاصة جدا .. كل أحد مع ممدوح حوامدة


الملكة رانيا: لأجلك يا " مدينة الصلاة ".. أُصلي

* جلالة الملكة رانيا العبد الله.. صوت وطني عامر بالصدق.. وحضور قومي متميز بالاحساس.. في وجه جلالتها الخير دائماً.. ذلك فضل من الله.. آتاه لأم الحسين..
* رانيا الملكة تقول : لأجلك يا " مدينة الصلاة ".. أصلي..
* جلالتها.. انتصرت بالأمس للقدس.. وعبرت عن اعتزازها عبر " تغريدة " بوقفة الغضب الموحدة التي نفذها الأردنيون والتي تؤكد على علاقة الأجيال بالقضية الفلسطينية..
* ملكة.. اخلاصها لقضايانا.. يرفعها في عيوننا لأعلى دائماً..
×××××××
ارحم.. فالرحمة لها قلب
* لم يأت ذكر العلم في القرآن الكريم إلا ذُكرتْ معه الرحمة.. " ربنا وسّعَ كل شيء رحمة وعلماً ".. لأن العلم بلا رحمة يتحول قسوةً وظلماً.. فالرحمة تعطينا علماً له قلب..
×××××××
يا رب أن تكون بداية خير
* مفاجأة : توحدت كلمة 370 مليون عربي.. كلهم رفضوا قرار ترمب " القدس عاصمة اسرائيل ".. وهزوا الأرض بهتاف واحد : " القدس عربية " .. يا رب أن تكون بداية خير لفلسطين..
×××××××
أمنية.. نأمل أن تتحقق
* من قلبي أتمنى أن يذهب وفد من مسلمي ومسيحيي القدس لزيارة قداسة بابا الفاتيكان
" فرانسيس " .. تعبيراً عن متانة العلاقة بين الفاتيكان والقدس.. ليشرحوا لقداسته تداعيات قرار ترمب.. " القدس عاصمة اسرائيل "..!
×××××××
شكراً أيها الشعب الوفي
* الشعب الأردني الأبيّ.. كنتَ رائعاً بثقلك الوطنيّ.. ووقفتك القومية في انتصارك للقدس..
×××××××
ليس للنشر
* اثنان من رؤساء الوزارات كلاهما يُثني على الآخر في الجلسات العامة.... وبينهما أكثر كثيراً مما صنع الحداد في الجلسات المغلقة..!!
×××××××

الحكومة هربت من الاشاعات..!
* حكومة د. هاني الملقي.. نجت هذه المرّة من.. " الاشاعات "..!!.. بسبب الظروف الراهنة..!!
الحكومة.. بِتْحِبْنَا..؟!
* عزيزي المواطن.. يجب أن تعلم أنك محظوظ جداً..؟!.. لأن حكومة د. هاني الملقي ناسية حتى الآن فرض ضريبة على.. مشاهدتك للتليفزيون..!!!.. إحْمِدْ ربّك..
×××××××

النسور.. يرد بثقة
* د. عبد الله النسور رئيس الوزراء السابق قال في جلسة عامة : لم أندم على أي قرار اتخذته خلال تحملي أمانة المسؤولية.. وفخور بمشواري في العمل العام..!
×××××××
خليك رايق المزاج.. كيف..؟؟!
* همسة في أذنك عزيزي القارئ: احتفظ بهدوء أعصابك وأنت تتسلم هذا الصباح " فاتورة الكهرباء " حتى يظل... " مزاجك رايق "..!
×××××××
نساء فلسطين.. بالملابس السوداء..!
* اللون الأسود.. سيطر على ملابس نساء فلسطين مسلمات ومسيحيات.. في وقفة غضب ورفض شعارها: لا لقرار ترمب " القدس عاصمة اسرائيل "... لا وألف لا.. القدس ستظل عربية وعاصمة فلسطين الأبدية..
×××××××
نصيحة بماء الشرب.. لن تعمل بها..!
* أَكْثِرْ من شرب الماء.. هذه نصيحة الأطباء والحكماء.. و كذلك تجار مياه الشرب.. النصيحة ترافقها نصيحة أخرى : لا تشرب الماء وأنت تتناول الطعام..!.. طبعاً لن تعمل بالنصيحة الثانية..؟!
×××××××
هل يتدخل أولاد الحلال..؟
* مطلوب فوراً تدخل أولاد الحلال لعقد جلسة صلح بين مزارعي الأغوار.. و نواب الأغوار..!!
×××××××
جزء من العقوبة..!
* يقال أن ادخال التليفزيون إلى مراكز الاصلاح والتأهيل.. هو جزء من.. الـ (عقوبة)..!!
×××××××

حديث طاهر.. الطاهر
* سعدت بمشاهدة حلقة أكثر من رائعة من برنامج " نبض البلد " على قناة رؤيا.. حوار ممتع مع طاهر المصري .. حول تداعيات قرار " ترمب ".. امتاز حديث " أبو نشأت " بالصدق والصراحة والجرأة والواقعية.. ولا غرابة في ذلك.. فهذا طاهر المصري من زمان..
×××××××
افتحوا عيونكم 360 درجة
* منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة.. يمكن أن تكون واحدة من أهم المناطق الاقتصادية في العالم جذباً للاستثمارات والسياحة.. ونحن قادرون على ذلك بسهولة.. إذا فتحنا عيوننا 360 درجة.. وعملنا باخلاص للعقبة.. وبحب للأردن..!
×××××××

هل تعرف من هو صاحب هذه الصورة ؟
* الصورة المنشورة.. صورة تذكارية نادرة لشخصية مشهورة.. وإذا دققت عزيزي القارئ فيها هل ستعرف من هو صاحبها..؟؟.. حاول...
* الصورة للبلدوزر د. عبد الرؤوف الروابدة.. أخذها في مدينة اربد عام 1957 أي قبل 60 سنة..!!
×××××××
أمام وزارة السياحة..!!
* " قرار تجاهل " الرد على ما كُتِبَ هنا عدة مرات عن جانب مُرّ في السياحة.. قرار حكيم..؟!.. لأن العلاقات العامة في وزارة السياحة يبدو مشغولة بحل الكلمات المتقاطعة في الصحف المحلية..!!
×××××××

عطية : قلناها من زمان زمان..؟
* النائب خليل عطية.. يقول : قلناها من زمان زمان.. ونقولها اليوم : ( اللي متغطي بأمريكا عريان.. وبداية دمار اسرائيل سيكون بإذن الله يوم أعلن " ترمب " القدس عاصمة اسرائيل ) ... ويضيف " أبو حسين " : يا عرب.. اتحدوا لإعادة فلسطين...
×××××××
مسافر طال سفره..!
* راجع للأردن قريباً.. ولن أتأخر على أهلي وأحبائي.... ( من كلام مسافر طال سفره).. وها نحن ننتظرك..!
×××××××

أبو عون يستقبل عاماً جديداً
* " أبو عون ".. استقبل عاماً جديداً من عمره المشرق دائماً بالتفاؤل.. وقد بدا في أوج صحته وسعادته وتألقه.. ومن أسرار نجاحه في حياته العامّة والخاصّة.. سيدة جميلة تقف إلى جانبه اسمها " فاتنة " .. زوجته..
* لمن لا يعرف: "أبو عون".. هو عبد الكريم الكباريتي..
* الكباريتي... عبد الكريم طبعاً.. رجل مواقف و وصاحب كلمة.. ويحظى باحترام وتقدير كل من عرفه واقترب منه..!
×××××××
دعاء الصباح وكل صباح
* دعاء العرب اليوم وكل يوم : " اللهم أنزل لعنتك على..الصهاينة المحتلين.. إنك على كل شيء قدير ".. قل آمين..
×××××××

أريج... في العاصمة الاسبانية مدريد
* أريج محمود حوامدة السفيرة في مركز الوزارة.. تطير إلى العاصمة الاسبانية ( مدريد ) قريباً لتسلّم منصبها الجديد هناك.. سفيرة للأردن..
×××××××
يا بلدية الكرك.. يا عزيزة
* يا بلدية الكرك الكبرى.. الشوارع كلها حفر.. والمطبات تزداد ساعة وراء ساعة..!!.. هو
" مفيش زفتة "..؟!
×××××××

موهبة برلمانية نحتاجها..!
* المحامي الحالي والنائب السابق محمود الخرابشة.. موهبة برلمانية وقانونية كبيرة.. والبلقاء تحتاجك نائباً في مستقبلها الذي أفْصَحَتْ عنه.. في غيابك..!
مسؤول لا يحب الأضواء..!!
* هيثم المجالي " مهندس أسواقنا الحرة ".. مسؤول لا يحب الأضواء.. يعمل بصمت.. نجح برؤيته وجهده في جعل أسواقنا الحرّة.. تنافس الأسواق الحرة العالمية..!
×××××××
النيابة.. ضيعها الأسود!
* نائب سابق ( مؤقتاً ) ووزير متقاعد ( ربما عائد ).. يردد في جلساته مع أقاربه مقولة :
" النيابة ضاعت من ايدينا بسبب... المال الأسود لبعض المنافسين "..!..
×××××××

ميس : في حلوة يا دنيا..
* النجمة التليفزيونية الأنيقة " ميس النوباني " طوّرت نفسها وأصبحت تقدّم الأفضل والأجمل.. و تألقت في برنامج " دنيا يا دنيا " و قد اختيرت مؤخراً لتطلّ على الناس يوم الجمعة في البرنامج الجماهيري الناجح " حلوة يا دنيا " على شاشة رؤيا..
×××××××
شواع الطفيلة.. تستغيث..!
* محافظة الطفيلة.. تستغيث بنوابها من تردّي أوضاع شوارعها.. والخوف أن يتفاعل هذا التردي فتصبح المحافظة بدون شوارع..!!.. و بدون نواب..؟!.. لأنّ حضرات نوابها مستمتعون الآن في دفء عمان..!
×××××××

إطلالة مشرقة تسعدنا
* الصحفية جمانة غنيمات رئيسة تحرير الزميلة " الغد " .. اطلالة مشرقة في الصحافة.. ورصيد مدخر لصحافة الغد.. صحفية وكاتبة يحكمها تفكير عميق يراعي المصلحة العليا للوطن والمواطن..
ما رأيك معالي الأمين ؟
* د. يوسف شواربة أمين عمان.. نرجو إعادة النظر بأسماء شوارع عمان.. نريد لشوارع عاصمتنا أسماء تذكرنا برجالات الأردن الذين ساهموا مع الهاشمين في بناء الأردن.. وضَحَوّا من أجله... وتركوا بصمات في عمان..!
×××××××

الرئيس الأمريكي.. شخص متسرع
* الشعب الأمريكي ينقسم إلى قسمين : أمريكان عندهم دم...... وأمريكان أيدوا قرار ترمب
" القدس عاصمة اسرائيل " .. و يقول مقرّب من البيت الأبيض : " ترمب " شخص متسرع ويعشق " الشو الاعلامي " ومصاب بداء العظمة..!
سفك الدماء من صفاتك
* رئيس وزراء اسرائيل.. سَفْكُ دماء الرجال والنساء والشيوخ والأطفال الفلسطينيين.. من صفاتك... والدليل أن اسمك... " نتن.. ياهو "..!
×××××××

×××××××