شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام “أمن الدولة” اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

مقتل حدث اردني جنده الحوثيين

جفرا نيوز -قالت وسائل اعلام يمنية ان حدثاً أردني الجنسية، قتل اليوم السبت، وهو يقاتل في صفوف الحوثيين في جبهة مريس بمحافظة الضالع في اليمن.
وبينت وسائل الاعلام انه جرى تشييع جثمان الفتى المدعو ( ناصر. ع.أ.ع) والذي قالت انه من محافظة مادبا، في قرية ( الأحرم ) وهو ملفوف بالعلم الأردني، فيما يقول إعلام الحوثيين أن الحدث المذكور قتل في جبهة "صرواح" بمأرب.
واضافت، أن الحدث الأردني ناصر، نجل طبيب اردني يملك عيادة في مدينة دمت منذ سنوات طويلة، وجرى تجنيده عنوة من قبل المليشيات الحوثية للقتال في صفها واقحامه للدخول في المعارك الدائرة هناك، مستغلة صغر سنه وقلة حيلة والده.
واعتبر مراقبون يمنيون مقتل الطفل الأردني " دليل قاطع على استنفاد الحوثيين للمقاتلين ولجوئهم لتجنيد الأطفال والزج بهم في حربها على الشعب اليمني وها هي تتجاوزهم إلى الزج بأطفال المقيمين من الأشقاء العرب".