شريط الأخبار
ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام
عاجل
 

تعرفي كيف تحصل العروس على شعر ناعم الملمس ؟


قبل أن تذهب العروس إلى مصفف الشعر لينفّذ لها التسريحة التي اختارتها ليوم الزفاف، يُطلب منها أن تهتم بشعرها قليلًا للحصول على تسريحة ناجحة وسهلة التحضير .


المكونات القليل من زبدة الشيا و ملعقة من الغيسيرول أو الليسيتين و القليل من مستحضر إكليل الجبل .


طريقة التحضير: إغلي الزبدة بوعاء كبير وضعيه على النار كي تذوب الزبدة. ثم أضيفي الغيسيرول أو الليسيتين. اُتركي الخليط يغلي على النار ليذوب كليًّا وتختلط الزبدة فيه بشكل واضح.
بعد أن يغلي الخليط بشكل كلّي أضيفي إليه مستحضر إكليل الجبل اُخلطي المكونات جيدًا على نار حامية وضعي المستحضر بوعاء واتركيه .


يُستعمل هذا الخليط خلال الاستحمام , وبعد الانتهاء ، امسحي أصابع يديكِ فيه ومرّريه على شعركِ بلطف و اتركي هذا المستحضر على شعركِ لكي يتشرّبه جيدًا حيث يمكنكِ تنشيف شعركِ بواسطة السشوار بشكل عادي.


حيث ان هذا الخليط الذي يشبه الماسك، ينعّم الشعر بشكل بارز ويخلّصك من الشعر المكسّر , لا تُكثري من وضع الخليط على شعركِ بل القليل منه كافٍ لانه يمتدّ على كامل شعرك , حيث يعطي الخليط ملمسًا ناعمًا للشعر، وتُنصح به الفتاة التي تتحضر لزفافها.