جفرا نيوز : أخبار الأردن | تعرفي كيف تحصل العروس على شعر ناعم الملمس ؟
شريط الأخبار
رئيس الديوان في منزل النائب القيسي الأونروا: أبواب المدارس ستبقى مفتوحة للتعليم ضبط حفارة مخالفة و3 متورطين إربد: توقيف 6 أشخاص يشتبه بمشاركتهم بأعمال شغب بالمجمع الشمالي رفع أسعار البنزين قرشين ابتداء من السبت أكبر طائرة مروحية في العالم تصل سلاح الجو الملكي تعرفوا على اسعار المركبات حسب وزنها الملك يؤكد على الحكومة بالإصلاح للقطاع العام إجرائات أمنية جديدة على كل أردني يسافر الى أمريكا تطبيق الضريبة الجديدة على الأدوية الاحد المقبل القبض على سارق مركبات مجلس الوزراء يوافق على إنشاء أول وقف للتعليم كشف أسباب حادث الهاشمية بلدية السلط الكبرى تعلن حالة الطوارئ اعتبارا من يوم غدا الخميس تحديث مستمر للمنخفض القطبي القادم على المملكة (تفاصيل) أمانة عمان تعلن حالة الطوارىء القصوى استعدادا للمنخفض الجوي تحذيرات للمنخفض الحوامدة سفيرا فوق العادة في اسبانيا بيان صادر عن حزب أردن أقوى حول الزملاء الموقوفين على خلفية خبر صحفي اعتصام مفتوح في مقر نقابة الصحفيين
عاجل
 

تعرفي كيف تحصل العروس على شعر ناعم الملمس ؟


قبل أن تذهب العروس إلى مصفف الشعر لينفّذ لها التسريحة التي اختارتها ليوم الزفاف، يُطلب منها أن تهتم بشعرها قليلًا للحصول على تسريحة ناجحة وسهلة التحضير .


المكونات القليل من زبدة الشيا و ملعقة من الغيسيرول أو الليسيتين و القليل من مستحضر إكليل الجبل .


طريقة التحضير: إغلي الزبدة بوعاء كبير وضعيه على النار كي تذوب الزبدة. ثم أضيفي الغيسيرول أو الليسيتين. اُتركي الخليط يغلي على النار ليذوب كليًّا وتختلط الزبدة فيه بشكل واضح.
بعد أن يغلي الخليط بشكل كلّي أضيفي إليه مستحضر إكليل الجبل اُخلطي المكونات جيدًا على نار حامية وضعي المستحضر بوعاء واتركيه .


يُستعمل هذا الخليط خلال الاستحمام , وبعد الانتهاء ، امسحي أصابع يديكِ فيه ومرّريه على شعركِ بلطف و اتركي هذا المستحضر على شعركِ لكي يتشرّبه جيدًا حيث يمكنكِ تنشيف شعركِ بواسطة السشوار بشكل عادي.


حيث ان هذا الخليط الذي يشبه الماسك، ينعّم الشعر بشكل بارز ويخلّصك من الشعر المكسّر , لا تُكثري من وضع الخليط على شعركِ بل القليل منه كافٍ لانه يمتدّ على كامل شعرك , حيث يعطي الخليط ملمسًا ناعمًا للشعر، وتُنصح به الفتاة التي تتحضر لزفافها.