شريط الأخبار
رمان يطالب بعدم تطبيق زيادة 5 %على ضريبة «الهايبرد» منخفض جوي من الدرجة الثانية يؤثر على المملكة الأربعاء ترجيح مثول مطيع أمام مدعي عام "أمن الدولة" اليوم تعليق دوام جامعة جرش الأربعاء يحيى السعود.. يعاقبونه على "وطنيته" ب"التبلي" النائب السعود لجفرا : لم أغادر الأردن و لم أمنع من السفر و سأقاضي مروجي الشائعات بحقي ابو يامين: القبض على مطيع قبل شهر القبض على مطلوب خطير جدا مسجل بحقه (25) اسبقية في البادية الشمالية ضبط متورطين اخرجوا مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري من مكب النفايات لعرضها في الأسواق وبيعها بيان صادر عن المركز الوطني لحقوق الانسان حول واقع حقوق الانسان في الاردن غنيمات : كل من يثبت تورطه مع مطيع سيحاكم نظام جديد يضبط استيراد وتداول العدسات اللاصقة والنظارات (صور) توجه لزيادة الإجازات السنوية الحكومة: لن نسمح بدخول الباخرة المحملة بشحنة البنزين طلبة واساتذة في الجامعة الهاشمية يصنعون سيارة تعمل بالكهرباء ويطورون طائرة .. صور تمرين وهمي غدا صباحا للتعامل مع الأحوال الجوية في اربد ومعان الرزاز : لا أحد فوق القانون ولا تطاول على هيبة الدولة الامن الوقائي يضبط شخصا بحوزته ثلاثة ملايين دولار مزيفة وسلاح ناري بالفيديو .. لحظة وقوع حادث سير بين 9 مركبات على اتوستراد الزرقاء اهالي الاغوار الجنوبية للرزاز : لماذا لا يوجد وزراء او أعيان من مناطقنا رغم الكفاءات
عاجل
 

تعرفي كيف تحصل العروس على شعر ناعم الملمس ؟


قبل أن تذهب العروس إلى مصفف الشعر لينفّذ لها التسريحة التي اختارتها ليوم الزفاف، يُطلب منها أن تهتم بشعرها قليلًا للحصول على تسريحة ناجحة وسهلة التحضير .


المكونات القليل من زبدة الشيا و ملعقة من الغيسيرول أو الليسيتين و القليل من مستحضر إكليل الجبل .


طريقة التحضير: إغلي الزبدة بوعاء كبير وضعيه على النار كي تذوب الزبدة. ثم أضيفي الغيسيرول أو الليسيتين. اُتركي الخليط يغلي على النار ليذوب كليًّا وتختلط الزبدة فيه بشكل واضح.
بعد أن يغلي الخليط بشكل كلّي أضيفي إليه مستحضر إكليل الجبل اُخلطي المكونات جيدًا على نار حامية وضعي المستحضر بوعاء واتركيه .


يُستعمل هذا الخليط خلال الاستحمام , وبعد الانتهاء ، امسحي أصابع يديكِ فيه ومرّريه على شعركِ بلطف و اتركي هذا المستحضر على شعركِ لكي يتشرّبه جيدًا حيث يمكنكِ تنشيف شعركِ بواسطة السشوار بشكل عادي.


حيث ان هذا الخليط الذي يشبه الماسك، ينعّم الشعر بشكل بارز ويخلّصك من الشعر المكسّر , لا تُكثري من وضع الخليط على شعركِ بل القليل منه كافٍ لانه يمتدّ على كامل شعرك , حيث يعطي الخليط ملمسًا ناعمًا للشعر، وتُنصح به الفتاة التي تتحضر لزفافها.