جفرا نيوز : أخبار الأردن | اضاءة قلعة الكرك تخليدا للشهداء -صور
شريط الأخبار
4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر إنجاز ببعض الملفات وتقصير بأخرى في 100 يوم من حكومة الرزاز
عاجل
 

اضاءة قلعة الكرك تخليدا للشهداء -صور

جفرا نيوز- أضيئت قلعة الكرك وزينت جدرانها بالعلم الأردني والراية الهاشمية مساء اليوم الاثنين، تجسيدا لأرواح شهداء حادثة القلعة في ذكراها السنوية الأولى.
وقال محافظ الكرك، سامي الهبارنة، 'في مثل هذا اليوم ارتقت أرواح شهداء قلعة الكرك إلى الرفيق الأعلى، وهم يدافعون عن الوطن والمواطنين من غطرسة زمرة ضالة مضللة لزعزعة استقرار الوطن وإرهاب مواطنيه'.
وأضاف أن حادثة الكرك وحدت الأردنيين من مختلف منابتهم ومشاربهم وجعلتهم صفا واحدا خلف قيادتهم الهاشمية وإلى جانب أجهزتهم الأمنية وقواتهم المسلحة-الجيش العربي، في الدفاع عن الأردن بكل قوة واقتدار.
وقال الهبارنة 'ونحن نحتسب الشهداء في عليين ونترحم عليهم، نعاهد الله والوطن وقيادته الهاشمية في الدفاع عن الوطن ومواطنيه بالمهج والأرواح ضد كل من تسول له نفسه النيل من سيادته واستقراره'، لافتا إلى أن محافظة الكرك شهدت اليوم وقفة تضامنية مع شهداء الكرك في الذكرى الأولى لهذه الحادثة التي زادت الأردنيين صلابة وقوة في وجه الجماعات الإجرامية.
وأشار إلى أنه سيتم يوم غد إقامة احتفالية تخليدا لأرواح شهداء الكرك بمشاركة الفعاليات الشعبية والرسمية وذوي الشهداء في ساحة القلعة، وشارك مندوبو وسائل الإعلام المحلية والعالمية في تغطية مناسبة إضاءة القلعة.