شريط الأخبار
“النواب” يحيل “أسهم ميقاتي بالملكية” لـ “النزاهة” مصادر: الفحص هو ما يقرر سلامة شحنات البنزين المستورد العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا العفو العام يصل النواب الاربعاء ويشمل كل مقيم على أرض المملكة بيان صادر من المديرية العامة للدفاع المدني الملكة تشارك أهالي مدينة الفحيص في إضاءة شجرة الميلاد الصفدي يعقد جلسة محادثات مع نظيرته البلغارية سرقة مبلغ مالي من بائع خضار والأجهزة الأمنية تعمم عن لوحة المركبة المستخدمة الاخوان ينتظرون دورهم في تعديل حكومة الرزاز .. والحصة المطلوبة وزيران!! البدور يحاور طلبة الأردنية ويؤكد : قانون الضريبة تعرض للتشويه والأهم من قانون الانتخابات كيفية اليتها وادارتها رئيس مجلس إدارة بورصة عمان : عسر سيولة في السوق المحلية ومحلات مهددة بالإفلاس اهالي ماحص والفحيص يقاضون مصنع الاسمنت "لافارج" و يعتصمون ضده .. صور امين عام وزارة العمل ينقل شقيقته كرئيسة لوحدة الخدمات الإدارية بالرغم من أحقية غيرها (وثيقة) اللاجئون السوريون يفضلون العيش في الأردن على كندا (صور) بالاسماء .. إحالات للتقاعد بين عدد من ضباط الامن العام الدفاع المدني يؤكد على ضرورة الالتزام بالسلوكيات السليمة خلال المنخفض الجوي بدران يفجر مفاجأة حول اسباب رحيل حكومته ومن كان يقف خلف ذلك .. تفاصيل المصري يعترف بوجود عيوب بتنفيذ المدرج الشمالي لمطار الملكة علياء "الدغمي" ممنوع من الظهور على التلفزيون الاردني بعد خسائر بلغت نحو "مليار" .. البورصة تفتتح على ارتفاع
عاجل
 

اضاءة قلعة الكرك تخليدا للشهداء -صور

جفرا نيوز- أضيئت قلعة الكرك وزينت جدرانها بالعلم الأردني والراية الهاشمية مساء اليوم الاثنين، تجسيدا لأرواح شهداء حادثة القلعة في ذكراها السنوية الأولى.
وقال محافظ الكرك، سامي الهبارنة، 'في مثل هذا اليوم ارتقت أرواح شهداء قلعة الكرك إلى الرفيق الأعلى، وهم يدافعون عن الوطن والمواطنين من غطرسة زمرة ضالة مضللة لزعزعة استقرار الوطن وإرهاب مواطنيه'.
وأضاف أن حادثة الكرك وحدت الأردنيين من مختلف منابتهم ومشاربهم وجعلتهم صفا واحدا خلف قيادتهم الهاشمية وإلى جانب أجهزتهم الأمنية وقواتهم المسلحة-الجيش العربي، في الدفاع عن الأردن بكل قوة واقتدار.
وقال الهبارنة 'ونحن نحتسب الشهداء في عليين ونترحم عليهم، نعاهد الله والوطن وقيادته الهاشمية في الدفاع عن الوطن ومواطنيه بالمهج والأرواح ضد كل من تسول له نفسه النيل من سيادته واستقراره'، لافتا إلى أن محافظة الكرك شهدت اليوم وقفة تضامنية مع شهداء الكرك في الذكرى الأولى لهذه الحادثة التي زادت الأردنيين صلابة وقوة في وجه الجماعات الإجرامية.
وأشار إلى أنه سيتم يوم غد إقامة احتفالية تخليدا لأرواح شهداء الكرك بمشاركة الفعاليات الشعبية والرسمية وذوي الشهداء في ساحة القلعة، وشارك مندوبو وسائل الإعلام المحلية والعالمية في تغطية مناسبة إضاءة القلعة.