شريط الأخبار
الملك يستقبل عباس في قصر بسمان جفرا تنفرد بنشر مسودة مشروع قانون العفو العام لعام (2018) .. تفاصيل رفع الجلسة النيابية دون النظر في "مشروع قانون الجرائم الإلكترونية" توقيف شاب اردني في مصر والخارجية الاردنية تتابع تفاصيل القبض على "مطيع" .. كان يتنقل بين الشقق في إسطنبول خوفاً من ملاحقة الامن التركي بالفيديو .. الرزاز شكراً لجهود الملك و الأجهزة الأمنية و لا ننسى تركيا الجنايات الكبرى : الاعدام شنقا لقاطع رأس والدته في طبربور نواب يشكرون الملك والرزاز يثني على الاجهزة الامنية وتعاون تركيا لجلب عوني مطيع الكشف عن تفاصيل ليلة القبض على عوني مطيع و كيف تمت إعادته للأردن (14) يوماً يقضيها المواطن الاردني للحصول على تأشيرة الدخول لأوكرانيا و تعقيدات كبيرة في السفارة بالاسماء .. تعيين (41) حاكما اداريا في وزارة الداخلية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز طقس غائم اليوم ومنخفض جوي يؤثر على المملكة غدا - تفاصيل عوني مطيع يهدي الرزاز.. "فرصة وطوق نجاة" طقس بارد بشكل عام انتحل صفة “طبيب” ليتزوج فانتهى أمام مكافحة الفساد شاهدوا صور عوني مطيع بعد القبض عليه الطراونة: مساعي جلالة الملك وجهوده في محاربة الفساد تبعث فينا الفخر والاعتزاز الرزاز: مطيع في قبضتنا وللحديث بقية قرارات مجلس الوزراء
 

اصابات بالرصاص والاختناق في مواجهات مع الاحتلال شرق نابلس

جفرا نيوز -
أصيب تسعة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، كما اصيب اخرون بالاختناق، فجر اليوم الأربعاء، عند اقتحام مستوطنين متطرفين بحماية من جيش الاحتلال "مقام يوسف" شرق مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمالي الضفة الغربية غسان دغلس في بيان ان مئات المستوطنين المتطرفين اقتحموا "مقام يوسف" شرق نابلس، وسط حماية قوات الاحتلال، الأمر الذي أدى الى اندلاع مواجهات في المنطقة، أصيب خلالها عدد من الشبان الفلسطينيين جراء اطلاق جيش الاحتلال الرصاص الحي والمطاط وقنابل الغاز المسيلة للدموع.
وأكد مدير مركز الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر أحمد جبريل أن تسعة فلسطينيين على الأقل أصيبوا برصاص الاحتلال، احدهم اصابته خطرة بالرأس ، مثلما اصيب عدد اخر بحالات اختناق، جراء الاطلاق الكثيف للغاز المسيل للدموع.