شريط الأخبار
عقد قران «زين الشرف» بحضور والدتها الأميرة بسمة ووالدها وليد الكردي (صور) "التعليم العالي" يختار 3 سيدات جدد لمجالس الأمناء في الجامعات احالات الى التقاعد في الامن العام .. اسماء اللوائان المعايطة والخرابشة الى التقاعد الأردن يرفع علاوات موظفي أوقاف القدس الطويسي يفتح النار : "من هاجم تشكيلات مجالس الامناء صاحب مصالح فردية ومن الطبيعي ان لا يعرف وزير سابق بعض الاعضاء" التعليم العالي: لجنة تحقيق في مخالفات تعيين ‘‘أمناء الجامعات‘‘ المحامين تقر بدء العطلة القضائية 16 الشهر القادم الطراونة يستعرض اهم ملامح قانون الاشخاص ذوي الاعاقة وفاة نزيل موقوف لأمن الدولة في مستشفى التوتنجي كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة من الثلاثاء حتى الخميس الملك يهنىء الرئيس أردوغان بفوزه في الانتخابات الرئاسية والبرلمانية "كريم" أول شركة تحصل على الترخيص في الأردن بالصور.. مشاهد من الرمثا لقصف الجيش السوري لمواقع الارهابيين الوزيرة السابقة نانسي باكير : مستعدة للعمل بحكومة الرزاز "مجانا" بعد نشر قصر "كينغستون" صورته.. "أمير الأردن الوسيم" يخطف الأنظار في بريطانيا ولي العهد: جرش، من أجمل مدن أردننا تكريم طاقم دورية نجدة لأمانتهم والقبض على مطلوب بجريمة قتل الرزاز طلب لقاء الطراونة رئيس الوزراء يؤكّد التزام الحكومة واحترامها لاستقلاليّة القضاء
 

اصابات بالرصاص والاختناق في مواجهات مع الاحتلال شرق نابلس

جفرا نيوز -
أصيب تسعة فلسطينيين برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، كما اصيب اخرون بالاختناق، فجر اليوم الأربعاء، عند اقتحام مستوطنين متطرفين بحماية من جيش الاحتلال "مقام يوسف" شرق مدينة نابلس، شمالي الضفة الغربية.
وقال مسؤول ملف الاستيطان شمالي الضفة الغربية غسان دغلس في بيان ان مئات المستوطنين المتطرفين اقتحموا "مقام يوسف" شرق نابلس، وسط حماية قوات الاحتلال، الأمر الذي أدى الى اندلاع مواجهات في المنطقة، أصيب خلالها عدد من الشبان الفلسطينيين جراء اطلاق جيش الاحتلال الرصاص الحي والمطاط وقنابل الغاز المسيلة للدموع.
وأكد مدير مركز الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر أحمد جبريل أن تسعة فلسطينيين على الأقل أصيبوا برصاص الاحتلال، احدهم اصابته خطرة بالرأس ، مثلما اصيب عدد اخر بحالات اختناق، جراء الاطلاق الكثيف للغاز المسيل للدموع.