جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير الصحة يعود مصابي حادث سير
شريط الأخبار
مليونا حاج يقفون على عرفات اليوم أجواء صيفية معتدلة نهارا ولطيفة رطبة ليلا اليوم وغدا مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة التربية - اسماء توقف تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات من الأربعاء حتى الجمعة نقل وحدة مواجهة التطرّف إلى رئاسة الوزراء مصدر: الامطار تلحق أضرارا بخيم "الفرادى" والأوقاف تؤمنهم ببدائل إحالة قريبة لموظفين عموميين للقضاء بقضية ‘‘الدخان‘‘ مواطنة تشكر موظفي جمرك مطار التخليص لمساعدتها بعثة الحج الاردنية تعلن وفاة حاجة عصر اليوم في مكة المكرمة الملك يلتقي رؤساء تحرير وناشري المواقع الإخبارية تشدد من الحكام الاداريين ضد مطلقي العيارات النارية "أمناء اليرموك" يقر التشكيلات الأكاديمية الجديدة (أسماء) الملك يلتقي وجهاء وشيوخ البادية الأردنية .. صور الصحة النيابية تطالب الحكومة بضمان عدم سريان لائحة الاجور الطبية الجديدة مطالبات ضريبية غير مشروعة الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد "النزاهة" توشك على احالة الاوراق التحقيقية لقضية "الدخان" الى الجهات القضائية حملات بيئية على الاسواق وفتح ابواب مراكز الاصلاح طيلة ايام العيد خطة امنية ومرورية شاملة لاستقبال عيد الاضحى المبارك المياه تؤكد استمرارية خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى المبارك اتحاد العمال : قرارات تخلو من حس المسؤولية والإنسانية
عاجل
 

وزير الصحة يعود مصابي حادث سير

جفرا نيوز - اطمأن وزير الصحة الدكتور محمود الشياب على الوضع الصحي لمصابي حادث السير الذي وقع امس بالقرب من زيزيا بين حافلة ركاب وعدد من المركبات .
وقال الناطق الاعلامي بأسم الوزارة حاتم الازرعي ان الدكتور الشياب زار مساء امس المصابين الراقدين على اسرة الشفاء في مستشفى البشير والمدينة الطبية الذين نقلوا اليهما بعد تقديم الاسعافات اللازمة في مستشفى النديم بمأدبا.
واضاف ان مستشفى النديم استقبل نتيجة الحادث عشر مصابين احدهما وصل متوفيا فيما تم تقديم الرعاية الطبية لبقية المصابين.
واشار الشياب الى ادخال عدد من المصابين الى مستشفى النديم وتحويل 3 حالات الى المدينة الطبية وحالة واحدة الى مستشفى البشير، مبينا أن غالبية الحالات بوضع صحي جيد .
واشاد بالجهود التي بذلها رجال الدفاع المدني في اسعاف ونقل المصابين وبجهود رجال الامن العام في التعامل مع تداعيات الحادث وتنظيم حركة السير.
وعبر كذلك عن التقدير لادارة مستشفى النديم وطواقمه كافة لجاهزيتهم وتعاملهم السريع مع الحالات وتقديم الاسعافات اللازمة للمصابين واشراف مدير المستشفى الدكتور نايف الزبن مباشرة على عملية الاسعاف