جفرا نيوز : أخبار الأردن | وزير الصحة يعود مصابي حادث سير
شريط الأخبار
شاب يشنق نفسه في الكرك الحكومة تدرس السماح بزراعة التبغ بشروط الملك يستمع لردي ‘‘الأعيان‘‘ و‘‘النواب‘‘ على خطاب العرش اليوم أجواء خريفية دافئة اليوم ومنخفض جوي غدا شريك جديد في البوتاس مكان بوتاش الكندية الأمير علي : تجنبوا الاختباء وراء الالقاب مصدر امني ينفي لجفرا نيوز القبض على قاتل اللواء الحنيني ويدعو لعدم الالتفات للشائعات مقتل مسؤول أمني سابق بالرصاص في مأدبا المانيا تخصص (462.12) مليون يورو للاردن كمساعدات وقروض ميسرة الملك يلتقي بن سلمان ويتابع جانبا من مؤتمر مستقبل الاستثمار الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف أب يقتل نجله الثلاثيني بالرصاص و يلوذ بالفرار في العقبة ضبط شحنة مخدرات داخل "احجار رخام" كانت معدة للتهريب لإحدى الدول المجاورة (صور) متحف امريكي يفجر مفاجأة : مخطوطات البحر الميت "مزورة" (صور) الملك يغادر الى السعودية للقاء خادم الحرمين الشريفين و اجراء مباحثات ضبط اعتداءات كبيرة على المياه في سحاب و الرمثا و الكفرين (صور) (4) شهور على انتهاء عقد مجلس إدارة التلفزيون الاردني دون تعيين بديل له السفير "ابو شتال" يسلم رئيس الوزراء الكويتي دعوة رسمية لزيارة الاردن لجنة تحقيق بتدخل شقيق ونجل رئيس بلدية الزرقاء وابو سكر يستهجن بالاسماء .. مدعوون للتعيين في مختلف الوزرارات و المؤسسات الحكومية
عاجل
 

وزير الصحة يعود مصابي حادث سير

جفرا نيوز - اطمأن وزير الصحة الدكتور محمود الشياب على الوضع الصحي لمصابي حادث السير الذي وقع امس بالقرب من زيزيا بين حافلة ركاب وعدد من المركبات .
وقال الناطق الاعلامي بأسم الوزارة حاتم الازرعي ان الدكتور الشياب زار مساء امس المصابين الراقدين على اسرة الشفاء في مستشفى البشير والمدينة الطبية الذين نقلوا اليهما بعد تقديم الاسعافات اللازمة في مستشفى النديم بمأدبا.
واضاف ان مستشفى النديم استقبل نتيجة الحادث عشر مصابين احدهما وصل متوفيا فيما تم تقديم الرعاية الطبية لبقية المصابين.
واشار الشياب الى ادخال عدد من المصابين الى مستشفى النديم وتحويل 3 حالات الى المدينة الطبية وحالة واحدة الى مستشفى البشير، مبينا أن غالبية الحالات بوضع صحي جيد .
واشاد بالجهود التي بذلها رجال الدفاع المدني في اسعاف ونقل المصابين وبجهود رجال الامن العام في التعامل مع تداعيات الحادث وتنظيم حركة السير.
وعبر كذلك عن التقدير لادارة مستشفى النديم وطواقمه كافة لجاهزيتهم وتعاملهم السريع مع الحالات وتقديم الاسعافات اللازمة للمصابين واشراف مدير المستشفى الدكتور نايف الزبن مباشرة على عملية الاسعاف