شريط الأخبار
الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء «المستقلة» تحدّث سجـلات النـاخبيـن فيديو مرعب لوصول تعزيزات عسكرية الى الجنوب السوري 75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان
عاجل
 

بالفيديو .. الاحتلال يعتقل ٤ أتراك ويعتدي عليهم بالقدس

-اعتقلت قوات الاحتلال مساء الجمعة، أربعة مصلين أتراك أثناء محاولتهم الدخول من البلدة القديمة بالقدس.
وقال محامي نادي الأسير مفيد الحاج في تصريحات لوكالة معا الفلسطينية إن القوات اعتقلت ٤ شبان أتراك ومددت توقيفهم ليوم غدٍ.
وأفاد شهود عيان أن قوات الاحتلال المتمركزة عند باب القطانين – أحد أبواب المسجد الأقصى المبارك- منعت مجمومة من الأتراك الدخول الى الأقصى قبل صلاة العشاء، بحجة 'الزي الموحد – الأعلام التركية' وطالبتهم بخلعها.
وأضاف الشهود أن الأتراك حاولوا الدخول مجددا الى الأقصى وهم يرتدون الملابس العادية الا أن القوات منعتهم مجددا، وتعمدت استفزازهم دون سبب، وخلال ذلك اعتدت عليهم بالضرب والدفع .
وأوضح الشهود أن قوات الاحتلال اعتقلت أحد الشبان الأتراك من منطقة سوق القطانين، ثم اعتقلت ثلاثة آخرين بالقرب من مركز شرطة باب السلسلة.