شريط الأخبار
انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا 15 إصابة بحادثين منفصلين في عمّان والمفرق أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع عاجل القبض على مطلوب خطير في مادبا بحوزته سلاح اوتوماتيكي تعليمات تبيح للأمن والقضاء الوصول لخوادم وبيانات شركات النقل بواسطة التطبيقات الذكية عيد ميلاد الأميرة تغريد محمد يصادف غدا بدء العمل بنظام لمعادلة شهادات الثانوية العامة صدور الإرادة الملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية فقدان طفلين شقيقين في اربد والأمن يعمم كوشنير يزور الاردن وقطر لبحث الاوضاع في غزة اعتقال داعية لبناني في الأردن ووالده يروي التفاصيل
عاجل
 

إسرائيليات يعتدين على احتجاج ضد قمع بلدهم في بلغراد

جفرا نيوز - ريما أحمد أبو ريشة

عدة هيئات نسوية صربية نظمن هذا الإحتجاج . كن يرتدين الأسود ويهتفن ضد قرار ترمب بشأن القدس وضد ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وتعذيب على أيدي الجيش الإسرائيلي بسبب رفضه لقرار ترمب الباطل .
نظمن احتجاجهن في شارع كنيز ميخايلوفوي الحيوي . وفوجئن بمرور أربعة إسرائيليين وبحسب الشرطة فهم سياح كانوا يمرون بالصدفة .
وقعت مشادة كلامية بين الإسرائيليين والمعتصمات الصربيات . ثم قام الإسرائيليون بمهاجمتهن . لتأتي الشرطة المدنية أولا . ولحقت بها الشرطة العسكرية .
ويفيد المارة أن السياح تلفظوا بألفاظ قذرة ضد الفلسطينيين والعرب والمسلمين . فردت عليهم إحدى الناشطات : " نحن جئنا هنا لنعرب عن تأييدنا لتصويت بلدنا ضد قرار ترمب في الجمعية العامة للأمم المتحدة . ولنتضامن مع شعب أعزل يتعرض للقتل اليومي في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة " . لكن السياح الإسرائيليون بدأوا يرقصون أمامهن ويهتفون ضدهن . ولما رفعن أصواتهن بالهتاف ضد البطش الإسرائيلي اندفعوا لمهاجمتهن مما اضطر المارة للتدخل .