جفرا نيوز : أخبار الأردن | إسرائيليات يعتدين على احتجاج ضد قمع بلدهم في بلغراد
شريط الأخبار
الملك يزور معهد التدريب المهني في عجلون ويفتتح مصنع الجنيد للألبسة (صور) المعشر يناشد الملك :ضريبة الاسهم ستخرج كثير من الاموال من الاردن التربية توجه ارشادات لطلبة التوجيهي -تفاصيل الرزاز يشكر فريقه على الجهود الكبير لاعداد قانوني الضريبة والموازنة دراسة لتأسيس هيئة جديدة لتنظيم قطاع المياه المدعي العام يوقف (12) موظفاً من بلدية الجيزة جدل بين النواب حول تشكيل لجنة تحقيق لبلدية الزرقاء .. والحكومة تبرر موقفها الملك يزور محافظة عجلون اليوم و يفتتح مصنعاً للملابس مخالفات السير لن يشملها العفو العام .. تفاصيل حرية الصحفيين تطالب بالإفراج عن الوكيل والربيحات زواتي:أسعار الكهرباء ستشهد مزيدا من الانخفاض مع بداية 2019 صور .. تدهور تريلا محملة بالقمح على اشارات خريبة السوق (13) سراً يكشفها لأول مرة رئيس الوزراء الاسبق احمد عبيدات و علاقته بالملك حسين كيف برر وزير الاوقاف تعميمه حول مكبرات الصوت الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الاوقاف سمحت ثم تراجعت عن الموافقة لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل
عاجل
 

إسرائيليات يعتدين على احتجاج ضد قمع بلدهم في بلغراد

جفرا نيوز - ريما أحمد أبو ريشة

عدة هيئات نسوية صربية نظمن هذا الإحتجاج . كن يرتدين الأسود ويهتفن ضد قرار ترمب بشأن القدس وضد ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من قتل وتعذيب على أيدي الجيش الإسرائيلي بسبب رفضه لقرار ترمب الباطل .
نظمن احتجاجهن في شارع كنيز ميخايلوفوي الحيوي . وفوجئن بمرور أربعة إسرائيليين وبحسب الشرطة فهم سياح كانوا يمرون بالصدفة .
وقعت مشادة كلامية بين الإسرائيليين والمعتصمات الصربيات . ثم قام الإسرائيليون بمهاجمتهن . لتأتي الشرطة المدنية أولا . ولحقت بها الشرطة العسكرية .
ويفيد المارة أن السياح تلفظوا بألفاظ قذرة ضد الفلسطينيين والعرب والمسلمين . فردت عليهم إحدى الناشطات : " نحن جئنا هنا لنعرب عن تأييدنا لتصويت بلدنا ضد قرار ترمب في الجمعية العامة للأمم المتحدة . ولنتضامن مع شعب أعزل يتعرض للقتل اليومي في القدس والضفة الغربية وقطاع غزة " . لكن السياح الإسرائيليون بدأوا يرقصون أمامهن ويهتفون ضدهن . ولما رفعن أصواتهن بالهتاف ضد البطش الإسرائيلي اندفعوا لمهاجمتهن مما اضطر المارة للتدخل .