شريط الأخبار
وفاتان و5 اصابات بحادثي تدهور في عمان والبلقاء الغرايبة يستخدم اوبر وكريم الأردن يطلب التهدئة من فصائل جنوب سوريا العيسوي غرق ب"أفواج المُهنئين".. "ديوان الأردنيين" سيُفْتح حارسات الاقصى: هذا ما فعله مدير أوقاف القدس عزام الخطيب (فيديو) الكويت: القبض على اردني ملقب بـ "إمبراطور المخدرات" أجواء صيفية اعتيادية مع نشاط في الرياح كناكرية: مراجعة قرار رسوم السيارات الهجينة خلال اسبوع الحسين للسرطان: قرار الحكومة بحاجة إلى تفسير انتحار فتاة شنقاً في منزل ذويها بالزرقاء إعادة فتح مدخل مدينة السلط بعد إغلاقه من قبل محتجين العثور على الفتاة المتغيبة ١٩ عاما عن منزل ذويها في حي نزال الحكومة تعلن استقالة جميع الوزراء من عضويّة الشركات الملك يغادر إلى الولايات المتحدة في زيارة عمل بدء امتحانات الشامل النظرية .. الرابع من اب المقبل صدور الإرادة الملكية السامية بتعين رؤساء واعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية "زراعة اربد" :لا وجود لخراف بمواصفات الخنازير في أسواقنا اعضاء الفريق الوزاري يستكملون اشهار ذممهم المالية الدميسي يطالب الحكومة بشمول ابناء قطاع غزة "باعفاءات السرطان" وحصرها بمركز الحسين النسور ينفي علاقة مدير الضريبة السابق برئاسة حملته الانتخابية
عاجل
 

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ضد نتنياهو

جفرا نيوز - 
تظاهر مساء السبت آلاف الإسرائيليين مجددا ضد الفساد الحكومي.
وطالب المتظاهرون الذين جابوا مركز مدينة تل أبيب باستقالة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
تأتي هذه المظاهرة اليوم كرابع مظاهرة تنظم في نهاية الأسبوع على التوالي.
وتثور اتهامات ضد نتنياهو بتلقي هدايا غير قانونية من أغنياء رجال الأعمال، وبأنه حاول ممارسة نفوذه بصورة غير مشروعة على وسائل الإعلام.
ويرفض نتنياهو هذه الاتهامات ويصفها بأنها حملة "تعقب يشنها ضده الخصوم السياسيون”.
من جانب آخر نظمت في الوقت ذاته مظاهرة لليمينيين الإسرائيليين في القدس يطالبون فيها بالتمسك بمبادئ دولة القانون.
وقال وزير الدفاع السابق موشي يعالون وفقا لما نشرته صحيفة يديعوت أحرونوت على موقعها الالكترونى: "الفساد يسبب شعورا بغياب العدالة لدى المواطن، وهذا يمثل خطرا علينا أكبر من خطر إيران، وحزب الله وحماس وداعش”.
وصف حزب الليكود اليميني الحاكم مظاهرة القدس بأنها "مخادعة”، مشيرا إلى أنها "مظاهرة للأقمار الصناعية” ينظمها اليسار في تل أبيب في محاولة منه لتقويض حكومة نتنياهو.