شريط الأخبار
امانة عمان تعترف بتعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة .. و تصدر بيان الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام تفاصيل جديدة حول قانون العفو العام وما الذي سيشمله بدء امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين
عاجل
 

آلاف الإسرائيليين يتظاهرون ضد نتنياهو

جفرا نيوز - 
تظاهر مساء السبت آلاف الإسرائيليين مجددا ضد الفساد الحكومي.
وطالب المتظاهرون الذين جابوا مركز مدينة تل أبيب باستقالة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو.
تأتي هذه المظاهرة اليوم كرابع مظاهرة تنظم في نهاية الأسبوع على التوالي.
وتثور اتهامات ضد نتنياهو بتلقي هدايا غير قانونية من أغنياء رجال الأعمال، وبأنه حاول ممارسة نفوذه بصورة غير مشروعة على وسائل الإعلام.
ويرفض نتنياهو هذه الاتهامات ويصفها بأنها حملة "تعقب يشنها ضده الخصوم السياسيون”.
من جانب آخر نظمت في الوقت ذاته مظاهرة لليمينيين الإسرائيليين في القدس يطالبون فيها بالتمسك بمبادئ دولة القانون.
وقال وزير الدفاع السابق موشي يعالون وفقا لما نشرته صحيفة يديعوت أحرونوت على موقعها الالكترونى: "الفساد يسبب شعورا بغياب العدالة لدى المواطن، وهذا يمثل خطرا علينا أكبر من خطر إيران، وحزب الله وحماس وداعش”.
وصف حزب الليكود اليميني الحاكم مظاهرة القدس بأنها "مخادعة”، مشيرا إلى أنها "مظاهرة للأقمار الصناعية” ينظمها اليسار في تل أبيب في محاولة منه لتقويض حكومة نتنياهو.