جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيابة الاحتلال تعترض على قرار الإفراج عن الطفل الجنيدي
شريط الأخبار
إرادة ملكية بإضافة بنود جديدة على جدول أعمال الدورة الاستثنائية لمجلس الأمة مجلس الوزراء يقر مشروعي القانونين المعدلين لقانوني الكسب غير المشروع والنزاهة ومكافحة الفساد العيسوي يلتقي عدد من المتقاعدين العسكرين لواء ذيبان .. صور الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين
عاجل
 

نيابة الاحتلال تعترض على قرار الإفراج عن الطفل الجنيدي

جفرا نيوز- استأنفت نيابة الاحتلال على قرار محكمة 'عوفر' التابعة للاحتلال الإفراج عن الطفل فوزي الجنيدي (١٦ عامًا) الأحد.

وأفاد رشاد الجنيدي عمّ الطفل بأن المحكمة أصدرت قرارًا بالإفراج عن الطفل بكفالة مالية مقدارها ١٠ آلاف شيكل (٢٨٦٠ دولارًا)، إلا أن النيابة اعترضت على القرار.

وأفادت محامية نادي الأسير أروى حليحل، أن المحكمة في 'عوفر' أصدرت، الأحد قرارًا بالإفراج عن الطفل الجنيدي، فيما طلبت النيابة تأجيل قرار الإفراج ٤٨ ساعة، لإمهالها للاستئناف على القرار.

وأشار نادي الأسير في بيان له إلى أنه بصدد 'تقديم شكوى مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ضد ما واجهه الطفل الجنيدي من تعذيب خلال عملية اعتقاله'.

واعتقل جيش الاحتلال الطفل الجنيدي في السابع من الشهر الجاري، في منطقة باب الزاوية، وسط الخليل، حيث كانت تدور مواجهات بين الشبان وقوة عسكرية، احتجاجًا على قرار واشنطن الاعتراف بالقدس 'عاصمة للاحتلال'.


وانتشرت على مواقع التواصل ووسائل إعلام عربية ودولية صورة للطفل الجنيدي لحظة اعتقاله، وهو معصوب العينين، ويحيط به ٢٣ جنديًا إسرائيليًا، ولاقت الصورة صدى كبيرًا محليا ودوليا.