شريط الأخبار
75 إصابة نتيجة 233 حادثا مختلفا الهناندة يكتب : " لم اتخلى عن منصبي لاصبح وزيرا" الملكة رانيا: لا زال أمام العالم الفرصة ليجدد التزامه باستقبال اللاجئين ميركل تزور الجامعة الألمانية وتلتقي الملك الرزاز يعود إلى معقله القبض على مروجي مخدرات وفرار الثالث في العاصمة الرياطي : "الهبات والعطاءات " تثبت مسؤولي العقبة بمواقعهم وعلى الرزاز أن يبدأ من هناك القبض على شخص حطم صرافاً آلياً بالأشرفية الأربعاء.. أجواء صيفية معتدلة نهار زلة لسان الرزاز حول الدعم القطري للأردن نوفان العجارمة: لمصلحة من إصدار "عفو عام" منح مدراء المستشفيات صلاحية التحوبل لمركز الحسين للسرطان صدور الارادة الملكية بتعيين رؤساء واعضاء مجالس امناء الجامعات الرسمية "اسماء" القبض على عشريني طعن زوجته في شارع السعادة بالزرقاء 15 جريمة قتل في رمضان و 8 وفيات بحوادث السير جفرا نيوز تنشر قرارات الرزاز "اعفاءات السرطان ولجنة التسعير وضريبة الهايبرد وتقاعد الوزراء" كناكرية يزور مديرية تسجيل أراضي غرب عمان ضبط 4 اشخاص سلبوا مصاغا ذهبيا بقيمة 40 ألف دينار من عربي الجنسية هل سيُغيّب الرزاز القطاع الزراعي من قرارات حكومته ؟ الطويسي يوعز لامناء الاردنية بالتنسيب برئيس للجامعة
عاجل
 

نيابة الاحتلال تعترض على قرار الإفراج عن الطفل الجنيدي

جفرا نيوز- استأنفت نيابة الاحتلال على قرار محكمة 'عوفر' التابعة للاحتلال الإفراج عن الطفل فوزي الجنيدي (١٦ عامًا) الأحد.

وأفاد رشاد الجنيدي عمّ الطفل بأن المحكمة أصدرت قرارًا بالإفراج عن الطفل بكفالة مالية مقدارها ١٠ آلاف شيكل (٢٨٦٠ دولارًا)، إلا أن النيابة اعترضت على القرار.

وأفادت محامية نادي الأسير أروى حليحل، أن المحكمة في 'عوفر' أصدرت، الأحد قرارًا بالإفراج عن الطفل الجنيدي، فيما طلبت النيابة تأجيل قرار الإفراج ٤٨ ساعة، لإمهالها للاستئناف على القرار.

وأشار نادي الأسير في بيان له إلى أنه بصدد 'تقديم شكوى مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ضد ما واجهه الطفل الجنيدي من تعذيب خلال عملية اعتقاله'.

واعتقل جيش الاحتلال الطفل الجنيدي في السابع من الشهر الجاري، في منطقة باب الزاوية، وسط الخليل، حيث كانت تدور مواجهات بين الشبان وقوة عسكرية، احتجاجًا على قرار واشنطن الاعتراف بالقدس 'عاصمة للاحتلال'.


وانتشرت على مواقع التواصل ووسائل إعلام عربية ودولية صورة للطفل الجنيدي لحظة اعتقاله، وهو معصوب العينين، ويحيط به ٢٣ جنديًا إسرائيليًا، ولاقت الصورة صدى كبيرًا محليا ودوليا.