جفرا نيوز : أخبار الأردن | نيابة الاحتلال تعترض على قرار الإفراج عن الطفل الجنيدي
شريط الأخبار
الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة رئيس الوزراء: الحكومة سترسل قانون العفو العام الى "النواب" بعد دراسته ماهر الحسن مديرا للمراسم في رئاسة الوزراء إدخال 3 موقوفين من سجن الهاشمية المستشفى لإضرابهم عن الطعام ورفضهم تلقي العلاج مجلس رؤساء الكنائس في الأردن يصدر بيانا حول الصورة المسيئة للسيد المسيح القوات المسلحة: أراضي الجيش لا تباع ولا تشترى (بيان) الملك يغادر في زيارة عمل إلى بلجيكا إرادة ملكية بتعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان تعيين الشراري عضوا في مجلس الأعيان بيان صادر عن عضوي مجلس نقابة الصحفيين عمر محارمة و هديل غبون
عاجل
 

نيابة الاحتلال تعترض على قرار الإفراج عن الطفل الجنيدي

جفرا نيوز- استأنفت نيابة الاحتلال على قرار محكمة 'عوفر' التابعة للاحتلال الإفراج عن الطفل فوزي الجنيدي (١٦ عامًا) الأحد.

وأفاد رشاد الجنيدي عمّ الطفل بأن المحكمة أصدرت قرارًا بالإفراج عن الطفل بكفالة مالية مقدارها ١٠ آلاف شيكل (٢٨٦٠ دولارًا)، إلا أن النيابة اعترضت على القرار.

وأفادت محامية نادي الأسير أروى حليحل، أن المحكمة في 'عوفر' أصدرت، الأحد قرارًا بالإفراج عن الطفل الجنيدي، فيما طلبت النيابة تأجيل قرار الإفراج ٤٨ ساعة، لإمهالها للاستئناف على القرار.

وأشار نادي الأسير في بيان له إلى أنه بصدد 'تقديم شكوى مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ضد ما واجهه الطفل الجنيدي من تعذيب خلال عملية اعتقاله'.

واعتقل جيش الاحتلال الطفل الجنيدي في السابع من الشهر الجاري، في منطقة باب الزاوية، وسط الخليل، حيث كانت تدور مواجهات بين الشبان وقوة عسكرية، احتجاجًا على قرار واشنطن الاعتراف بالقدس 'عاصمة للاحتلال'.


وانتشرت على مواقع التواصل ووسائل إعلام عربية ودولية صورة للطفل الجنيدي لحظة اعتقاله، وهو معصوب العينين، ويحيط به ٢٣ جنديًا إسرائيليًا، ولاقت الصورة صدى كبيرًا محليا ودوليا.