جفرا نيوز : أخبار الأردن | زينيتسا البوسنية تحيي الدول التي رفضت قرار ترمب
شريط الأخبار
شمول (120) الف اردني بمظلة التامين الصحي .. تفاصيل "صحة الزرقاء"تنذر مقاهي الكوفي شوب وإحالة 4 للقضاء وإغلاق واحد الملك يجري مباحثات مع رئيس وزراء بلجيكا "الرزاز" خرج مسرعاً من مجلس النواب بعد اتصال هاتفي غامض .. تفاصيل مجلس الوزراء يوافق على السماح بإدخال المركبات السورية الى الاردن .. وثيقة المدعي العام يوافق على تكفيل محمد الوكيل و المتدربة ربيحات بوساطة نيابية ضبط حفارة تحفر بئر مخالف في انويديس السعيدية - المفرق بدران: 190 مليون دينار مديونية الجامعات الطراونة يطالب الرزاز بإصدار تعليمات ضريبية لتجنيب سوق عمان المالي مزيداً من الخسائر الطراونة يهاجم زواتي "هي شاطرة تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي" القبض على (26) من مروجي المخدرات بحوزتهم كميات كيبرة من الاسلحة النارية ومواد مخدرة .. صور مجلس رؤساء الكنائس يصدر بيانً و يعلن عن موافقته لتكفيل الزميل محمد الوكيل قناة عبرية : وزير اردني التقى بوزير الطاقة الاسرائيلي سراً مؤشر خطير .. "مليار دينار" خسائر سوق الاسهم في بورصة عمان تفاصيل جديدة حول لقاء الرزاز بالحراكيين يوم امس الثلاثاء الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا - تفاصيل بالصور.. موظفو أشغال الزرقاء يعتصمون للمطالبة بحقوقهم “إثبات النسب علميا” تثير جدلا تحت قبة البرلمان امتداد لمنخفض جوي يؤثر على المملكة وزخات مطرية متوسطة
 

زينيتسا البوسنية تحيي الدول التي رفضت قرار ترمب

جفرا نيوز - ريما أحمد أبو ريشة

(( ألمهرجان الحاشد الذي أقيم في مدينة زينيتسا البوسنية مساء أول أمس الثاني والعشرين من ديسمبر الجاري جاء لشكر جميع البلدان التي صوتت في الجمعية العامة للأمم المتحدة لصالح رفض قرار دونالد ترمب الذي اعترف فيه بأن القدس عاصمة لإسرائيل )) .
وكانت البوسنة والهرسك قد تحفظت عن التصويت مبتعدة عن رغبة سكانها المسلمين البوشناق الذين يزيدون عن نصف تعدادها السكاني والذين أقاموا عدة مظاهرات واعتصامات ومسيرات رفضاً لقرار ترمب .
ورغم إعلان الرئاسة البوسنية إنها لم تبالي برسالة رئيس جمهورية الصرب " كيان صرب البوسنة " ميلوراد دوديك الذي طالب فيها بتأييد قرار ترمب وقررت التحفظ إلا أن البوشناق قرروا إعلانهم مباركة قرار الأمم المتحدة . وهذه المرّة من مدينة زينيتسا .