جفرا نيوز : أخبار الأردن | نشامى المخدرات .. لكم الاحترام و لأرواح شهدائكم السلام
شريط الأخبار
انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان بنود برنامج حكومة الرزاز للعامين المقبلين تحقيق بملابسات واقعة اساءة لمنتفع في دار رعاية من قبل زميله منح طلبة التوجيهي لفرعي الإدارة المعلوماتية والتعليم الصحي فرصتين إضافيتين الحكومة توافق على منح بلدية الزرقاء قرضا بـ 13,6 مليون دينار
عاجل
 

نشامى المخدرات .. لكم الاحترام و لأرواح شهدائكم السلام

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي
مع بقايا ايام معدودات من العام 2017 نودعه بما فيه من خير وشر ، من ذكريات جميلة والام ستبقى عالقة في اذهان الكثيرين من العائلات و ابناء هذا الوطن خاصة لمن قدموا ارواحهم فداء لامن وحماية البلد و اهله.
اليوم نستذكر رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه ، كانت اكبر قربى وتضحية لهم هي ارواحهم في سبيل ان ينعم شباب هذا الوطن بالامن والامان ، من خلال حرب شنها اولئك النشامى على اوكار مخربين وعابثين لا همّ لهم سوى اغراق البلد بالافات واهلاك شبابه بالمخدرات ، فخاضوا حربا شرسة و ما يزالون في كافة ارجاء الارض الاردنية بحدودها و محافظاتها و الويتها و بواديها ومخيماتها ، حملوا ارواحهم على كفوفهم مواجهين الموت بصدورهم لوقف تهريب ،او ضبط مواد ،او للقبض على مهرب او تاجر.
نشامى مكافحة المخدرات الذين يبذلون كل جهد بمحاربة تلك الافة اللعينة التي باتت تؤرق المجتمع وتهدد سلمه ، فباتوا اشباحا يدبّون الرعب في قلوب التجار والمهربين و المتعاطين على حد سواء ، فكان لهم الفضل بعد الله بتخفيض نسبة تعاطي الجوكر لما يقارب الـ 60% ، ناهيك عن الضبوطات اليومية لكميات كبيرة من كافة اشكال المخدرات والحد من مظاهر تلك الافة.
و قدمت مكافحة المخدرات للوطن رجالات و شهداء واجب ، حالها حال نظيراتها من ادارات الامن العام التي بذلت التضحيات الجسام خلال عملها وتأدية مرتباتها لواجبهم المقدس ، فالتحق " الرقيب محمد السقرات ، والملازم اول سامي الحمايدة ، والملازم اول حمزة العلاونة " من مرتباتها هذا العام بركب شهداء الوطن من طيارين و امن و درك و مخابرات وجيش ، فجمعت الشهادة و حب الوطن والتضحية والفداء بينهم جميعا.
و مالدعم الملكي الكبير من جلالة الملك وولي عهده للدور الكبير والجهود العظيمة التي تقوم بها إدارة مكافحة المخدرات ، الا وسام وشهادة ملكية لكافة افراد ومرتبات وضباط الادارة و تقديرا لبذلهم وعطائهم في العمل والحفاظ على الامن المجتمعي الاردني .
كما ان دعم الباشا احمد الفقيه مدير الامن العام لهذه الادارة و حديثه الدائم في كل موقع عن ضرورة مكافحة المخدرات والتصدي لها شعبيا واعلاميا و شرطيا ، و تشديده على ان الوقاية خير من العلاج ، الا اشارة لما توليه مديرية الامن العام من اهتمام كبير لهذا الادارة و تقديرا لمهامها الجسيمة .
فالمتتبع لاخبار الامن العام سيجد ان مداهمات وضبوطات عمليات ادارة المخدرات تتصدر الاخبار بشكل شبه يومي ، فتم ضبط اكثر من اربعين مليون حبة كبتاغون هذا العام فقط ، اضافة للتصدي وبشكل شبه يومي لعصابات دولية ما فتأت تحاول ادخال سمومها للبلاد ، و رغم التنسيق العالي والكبير بين الادارة والقوات المسلحة وباقي الاجهزة الامنية ،الا انه وجب على المجتمع الاردني بكافة اطيافه الشعبية ومؤسساته الرسمية والمدنية دعم هذه الادارة ومجهوداتها والتعاون معهم بما يحقق فيه خير و صلاح وامن هذا الوطن .
تحية اعزاز واكبار وفخر لكافة مرتبات وضباط مكافحة المخدرات ولكافة الاعين الامنية الساهرة على حماية الوطن ، وعين الله ترعاكم .