شريط الأخبار
الملك يهنئ ملك البحرين بالعيد الوطني وذكرى الجلوس على العرش إغلاق معصرة و توقيف مالكيها بعد ضبط (137) تنكة زيت زيتون مغشوش بداخلها في عمان .. صور "ابو حسان" يسأل امين عمان عن تعيين (11) شخصاً جميعهم اشقاء في امانة عمان الملك وعباس يبحثان وقف التصعيد الاسرائيلي غدا الشهوان: الاحوال المدنية ستصدر البطاقات الذكية للمشمولين بالعفو العام مجاناً "الصحة" توضح حقيقة فيديو "قص الحديد" في مستشفى البشير انخفاض على درجات الحرارة و عودة الامطار الاحد و الاثنين .. تفاصيل "الضمان": حريصون على تمكين المؤمن عليهم من راتب الشيخوخة ما هي اسباب غياب ديوان المحاسبة ومكافحة الفساد عن تعيين (11) شقيق وشقيقة من عائلة واحدة في امانة عمان وين الشرشف .. ؟ مين أخذ الشرشف ؟ قرض ياباني للأردن بقيمة 300 مليون دولار قريبا فتاة موظفة في امانة عمان تشتم رجال الامن والدرك و تحاول استفزازهم بإهانتهم وفاة شخصين و إصابة (3) اخرين بحادث تدهور مركبتهم اثناء "الصيد" بيان صادر عن حزب المؤتمر الوطني "زمزم" حول الحراك الوطني صورة تعذيب احد المحتجين على الدوار الرابع "غير صحيحة" ومفبركة الارصاد الجوية : التغيرات والتقلبات المناخية "سيول وجفاف" ستحصل كل عام تفاصيل جديدة حول قانون العفو العام وما الذي سيشمله بدء امتحانات الشامل للدورة الشتوية اليوم الضريبة تدعو لعدم البدء بتسجيل دعم الخبز وتحذر من محتالين الداود: عبور الشاحنات الاردنية والعراقية ضمن الانشطة التجارية اعتبارا من اذار
عاجل
 

البنك العربي يفتتح فرع أم أذينة في موقعه الجديد مع مركز متخصص لخدمة كبار العملاء "إيليت"

جفرا نيوز - افتتح البنك العربي مؤخراً فرعه في منطقة أم أذينة بموقعه الجديد والواقع في شارع مكة - عمارة رقم 90 والمزوّد بمركز متخصص لخدمة كبار العملاء "إيليت"، وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه ومراكز خدمة عملاء "إيليت" وتوفير خدمات على اعلى مستوى من التميز والخصوصية والتطور.
وبهذه المناسبة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: "يقدم الفرع الجديد تجربة مصرفية فريدة وحديثة لعملائنا حيث يأتي افتتاح فرع أم أذينة ومركز خدمة عملاء إيليت في موقعه الجديد تعزيزاً لالتزام البنك بتقديم أفضل الخدمات المصرفية عبر شبكة فروعه ومراكز "إيليت" المنتشرة في المملكة." وأضاف: "هدفنا أن نضمن لكبار عملائنا خدمة شخصية متميزة وتواصل مريح وفعال مع البنك".
وإلى جانب باقة الخدمات المصرفية الشخصية الشاملة التي يقدمها الفرع لكبار العملاء "إيليت" من خلال مدير علاقة عملاء إيليت المختص، يوفر الفرع كذلك خدماته لعملاء برنامج بريميوم عبر مدير علاقة مختص، هذا إلى جانب تقديم الفرع لمختلف الخدمات المصرفية والتي تشمل فتح الحسابات بمختلف أنواعها والقروض الشخصية وقروض السيارات والقروض السكنية وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى الخدمات المصرفية المباشرة (عربي اون لاين وعربي موبايل وغيرها) على مدار الساعة والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفيّة بمنتهى السهولة واليسر من تحويلات ودفع الفواتير وإصدار كشوف حسابات العملاء وغيرها، كما يتميز الفرع الجديد بوجود جهاز صراف آلي لخدمة العملاء من السيارات الأمر الذي يمكن العملاء من إنجاز معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر وهم في سياراتهم. كما يتوفر في الفرع الجديد خدمة التعرف على العميل من خلال شريان الأصبع والتي تتيح للعملاء اتمام حركات السحب والإيداع النقدي بكل سهولة إلكترونياً وبدون تعبئة أي نماذج ورقية.