جفرا نيوز : أخبار الأردن | البنك العربي يفتتح فرع أم أذينة في موقعه الجديد مع مركز متخصص لخدمة كبار العملاء "إيليت"
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

البنك العربي يفتتح فرع أم أذينة في موقعه الجديد مع مركز متخصص لخدمة كبار العملاء "إيليت"

جفرا نيوز - افتتح البنك العربي مؤخراً فرعه في منطقة أم أذينة بموقعه الجديد والواقع في شارع مكة - عمارة رقم 90 والمزوّد بمركز متخصص لخدمة كبار العملاء "إيليت"، وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه ومراكز خدمة عملاء "إيليت" وتوفير خدمات على اعلى مستوى من التميز والخصوصية والتطور.
وبهذه المناسبة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: "يقدم الفرع الجديد تجربة مصرفية فريدة وحديثة لعملائنا حيث يأتي افتتاح فرع أم أذينة ومركز خدمة عملاء إيليت في موقعه الجديد تعزيزاً لالتزام البنك بتقديم أفضل الخدمات المصرفية عبر شبكة فروعه ومراكز "إيليت" المنتشرة في المملكة." وأضاف: "هدفنا أن نضمن لكبار عملائنا خدمة شخصية متميزة وتواصل مريح وفعال مع البنك".
وإلى جانب باقة الخدمات المصرفية الشخصية الشاملة التي يقدمها الفرع لكبار العملاء "إيليت" من خلال مدير علاقة عملاء إيليت المختص، يوفر الفرع كذلك خدماته لعملاء برنامج بريميوم عبر مدير علاقة مختص، هذا إلى جانب تقديم الفرع لمختلف الخدمات المصرفية والتي تشمل فتح الحسابات بمختلف أنواعها والقروض الشخصية وقروض السيارات والقروض السكنية وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى الخدمات المصرفية المباشرة (عربي اون لاين وعربي موبايل وغيرها) على مدار الساعة والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفيّة بمنتهى السهولة واليسر من تحويلات ودفع الفواتير وإصدار كشوف حسابات العملاء وغيرها، كما يتميز الفرع الجديد بوجود جهاز صراف آلي لخدمة العملاء من السيارات الأمر الذي يمكن العملاء من إنجاز معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر وهم في سياراتهم. كما يتوفر في الفرع الجديد خدمة التعرف على العميل من خلال شريان الأصبع والتي تتيح للعملاء اتمام حركات السحب والإيداع النقدي بكل سهولة إلكترونياً وبدون تعبئة أي نماذج ورقية.