شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

البنك العربي يفتتح فرع أم أذينة في موقعه الجديد مع مركز متخصص لخدمة كبار العملاء "إيليت"

جفرا نيوز - افتتح البنك العربي مؤخراً فرعه في منطقة أم أذينة بموقعه الجديد والواقع في شارع مكة - عمارة رقم 90 والمزوّد بمركز متخصص لخدمة كبار العملاء "إيليت"، وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز شبكة فروعه ومراكز خدمة عملاء "إيليت" وتوفير خدمات على اعلى مستوى من التميز والخصوصية والتطور.
وبهذه المناسبة، قال السيد يعقوب معتوق، مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي– الأردن: "يقدم الفرع الجديد تجربة مصرفية فريدة وحديثة لعملائنا حيث يأتي افتتاح فرع أم أذينة ومركز خدمة عملاء إيليت في موقعه الجديد تعزيزاً لالتزام البنك بتقديم أفضل الخدمات المصرفية عبر شبكة فروعه ومراكز "إيليت" المنتشرة في المملكة." وأضاف: "هدفنا أن نضمن لكبار عملائنا خدمة شخصية متميزة وتواصل مريح وفعال مع البنك".
وإلى جانب باقة الخدمات المصرفية الشخصية الشاملة التي يقدمها الفرع لكبار العملاء "إيليت" من خلال مدير علاقة عملاء إيليت المختص، يوفر الفرع كذلك خدماته لعملاء برنامج بريميوم عبر مدير علاقة مختص، هذا إلى جانب تقديم الفرع لمختلف الخدمات المصرفية والتي تشمل فتح الحسابات بمختلف أنواعها والقروض الشخصية وقروض السيارات والقروض السكنية وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى الخدمات المصرفية المباشرة (عربي اون لاين وعربي موبايل وغيرها) على مدار الساعة والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفيّة بمنتهى السهولة واليسر من تحويلات ودفع الفواتير وإصدار كشوف حسابات العملاء وغيرها، كما يتميز الفرع الجديد بوجود جهاز صراف آلي لخدمة العملاء من السيارات الأمر الذي يمكن العملاء من إنجاز معاملاتهم المصرفية بكل سهولة ويسر وهم في سياراتهم. كما يتوفر في الفرع الجديد خدمة التعرف على العميل من خلال شريان الأصبع والتي تتيح للعملاء اتمام حركات السحب والإيداع النقدي بكل سهولة إلكترونياً وبدون تعبئة أي نماذج ورقية.