شريط الأخبار
أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية بالفيديو .. ابو محفوظ : "الحكومة استفزت الشعب حين حولت الاسلام الى كلمات مأثورة"
عاجل
 

اخر صرعات "ملحس وصابر " و برعاية الملقي .. نقل موظف من التربية للضريبة وتفريغ الدائرة من الخبرات !!

جفرا نيوز - شـادي الزيناتي

قام وزير المالية عمر ملحس بالموافقة على تنسيب مدير ضريبة المبيعات والدخل بشار صابر بنقل موظف من وزارة التربية لدائرة ضريبة الدخل حسبما علمت جفرا نيوز ، رغم ان الاثنين يشنّان حملة واسعة من التنقلات والاحالات على موظفي الدائرة بكافة مسمياتهم الوظيفية من اصحاب الخبرات و الاختصاص في العمل المالي والضريبي ، فأي تناقض هذا ؟
ملحس برر قراره لنواب ، بجلب احد موظفي التربية ليعمل لدى الضريبة رغم انه لا يملك اي خبرات سابقة في العمل المالي والضريبي ، بأن ذلك الموظف تحصل على استثناء من رئيس الوزراء هاني الملقي ، وانه وجب تنفيذ قرار الرئيس !!
ملف ضريبة الدخل والمبيعات وادراته من ملحس والصابر ، سيكون القنبلة التي ستنفجر بوجه الحكومة ورئيسها خلال مناقشات مشروع قانون الموازنة العامة من قبل بعض النواب حسب مصادر جفرا نيوز ، وسيتم فتح ملفات عديدة تتعلق بتجاوزات ومحسوبيات ملحس والصابر في الدائرة تحت القبة.
الترهل و التخبط في ضريبة الدخل والمبيعات تناولته جفرا نيوز و اشارت اليه بأكثر من خبر ومادة صحفية كشفت من خلالها عديد التنقلات و القرارات المتخذة دون اسس ومعايير ، والتجاوزات والتعدي على حقوق الموظفين والشللية في تلك الدائرة ، الا انه بات واضحا ان سياسة المحسوبيات والتنفيعات و تصفية الحسابات التي تدور رحاها في الدائرة من قبل ملحس والصابر ، تتم بعلم و رضا الرئيس الملقي ..