جفرا نيوز : أخبار الأردن | فصل موظفين في الخارجية.. و جفرا نيوز تكشف الاسباب !
شريط الأخبار
ضبط شخص مستهتر قام بالتشحيط في أحد الشوارع العامة.. فيديو تنقلات في الأمن العام .. أسماء الدكتور اشرف خليفات وابنته في ذمة الله أثر اختناقهم من المدفأة هيئة تنشيط السياحة الاردنية تشارك في المعرض الدولي للسياحة بيان خطير من اتحاد الدواجن للحكومة الحكومة تنوي التراجع عن ضريبة المبيعات على مركبات " الهايـبرد " 89 إصابة بحوادث مختلفة خلال المنخفض المنخفض الجوي يرفد السدود بـ 25 مليون م3 من المياه مؤتمر "منظمة الدول الاسلامية" يتبنى 7 توصيات أردنية عقيلة بنس ترافقه للأردن النائب السابق البطاينه .. ( هنالك من يصفق للرئيس والاردنيين بأسوأ حالاً ) الحكومة بمنشور فيسبوكي ممول : "سد الوالة ذو سعة متواضعة" ! سياسي أردني يناشد السلطات السعودية بالافراج عن العودة الصفدي : الركبان مسؤولية سورية وليست اردنية الجيش ينقذ لاجئين سوريين في ام الرصاص 273 ألف أسرة تسجل في "دعمك" ‘‘النقد الدولي‘‘: إجراءات الحكومة ضمن جهود الإصلاح السبت.. انحسار المنخفض وارتفاع الحرارة التربية: أسئلة امتحان إنجليزي التوجيهي المتداولة ‘‘مزورة‘‘ مصادر: السفارة الإسرائيلية لن تفتح قبل ‘‘الاستمزاج لتعيين سفير جديد‘‘
عاجل
 

فصل موظفين في الخارجية.. و جفرا نيوز تكشف الاسباب !

جفرا نيوز - خاص

كشفت مصادر مطلعة لجفرا نيوز أن إنهاء عمل موظفين اثنين في وزارة الخارجية جاء بناء على إجراء قانوني بحت و بعلم الموظفين ذاتهم.
و بين المصدر أنه تم تعيين هذين الموظفين و عدد آخر تحت التجربة لشغل وظيفة ملحق دبلوماسي بحيث يخضع الموظفين لدورات تأهيلية في المعهد الدبلوماسي و يتم توزيعهم في أكثر من موقع ليصار بعد انتهاء المدة لتقييمهم من خلال عقد امتحانات متخصصة إضافة لتقارير رؤسائهم و المشرفين عليهم خلال تلك المدة.
الموظفون الذين تم الاستغناء عن خدماتهم لم يستطيعوا اجتياز  المتطلبات اللازمه للاستمرار بالوظيفة  حيث خضعوا كما باقي الموظفين لفترة تجربه وتم التقييم من خلال المعهد الدبلوماسي بعد ان خضعوا لفترة تدريب في عدد من دوائر الوزاره وتم تقيمهم من قبل عدد من المدراء وبعد ذلك قامت لحنه شؤون الموظفين بمراجعه شامله وأجرت مقابلات لهم  ليتبين للجنه بعد دراسه معمقه على مدار أسبوعين بانه من الصعوبة استمرارهم حسبما اكدت مصادر مطلعة لجفرا نيوز.