ضبط 3 اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء تعديلات مقترحة على “داخلي النواب” تخفض اللجان الدائمة إلى 14 الأحد .. انخفاض على درجات الحرارة وتوقع تساقط الأمطار الرعدية «نواب ومتنفذين» يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة مجد شويكة تجري عملية جراحية الصفدي ومدير المخابرات يشاركان بالاجتماع السداسي لوزراء خارجية ورؤساء أجهزة المخابرات بالقاهرة الأردن يدين الهجوم الإرهابي في مالي بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد 13 ألف غارمة مهددات بالتوقيف والحبس شروط التسديد عن الغارمات بالفيديو..النائب الزعبي ينتقد غياب مؤسسات حكومية عن احتفال يوم الكرامة ويحتفل بالدبكة الرمثاوية إنقلاب الكبير على الأجواء و خطر تشكل السيول وارتفاع منسوب المياه بالصور ..برعاية وزير الثقافة مهرجان وطني بمناسبة يوم الكرامة عهد ووفاء وتجديد البيعة الملك يهنئ باحتفالات إيران بعيد النيروز غبطة بطريرك الروم الارثودكس يتبرع بمبلغ (50) الف دينار للغارمات ارتفاع مجموع تبرعات الغارمات الى (2.4) مليون دينار .. تفاصيل الملك يشارك بقمة ثلاثية تضم مصر و العراق لا تخليص على السيارات الكهربائية في المناطق الحرة ايار المقبل "ثلجة آذار" على مرتفعات 1300 متر الاثنين و اجواء باردة جداً الأحد - تفاصيل "صناعة الزرقاء" تمكين وتشغيل الغارمات في القطاع الصناعي
شريط الأخبار

الرئيسية /
الخميس-2017-12-28 | 11:28 am

شهادة الماجستير الثانية لرجل الأعمال وسيم وائل زعرب

شهادة الماجستير الثانية لرجل الأعمال وسيم وائل زعرب

جفرا نيوز - نوقشت في المسرح الرئيسي بجامعة الشرق الأوسط رسالة ماجستير للباحث وسيم وائل زعرب بعنوان "التحكيم كوسيلة لحل النزاعات الناشئة عن التعامل بالاوراق المالية" .
وتألفت لجنة المناقشة من الأستاذ الدكتور فائق الشماع رئيسا ،والأستاذ الدكتور مهند أبو مغلي مشرفا،ومن جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور نائل المساعدة عضوا خارجيا.
وأشادت اللجنة مجتمعة بأطروحة الرسالة التي تقدّم بها الباحث زعرب ،من حيث الشكل والمضمون مثمنين ومقدرين جهده في هذه الأطروحةالتي تطرح لأول مرة وبهذا المستوى المهني المتميز على الصعيد الوطني.
وأوصت اللجنة ،بمنح الباحث زعرب شهادة الماجستير برسالته ،الذي حضر مناقشتها عدد كبير من المهتمين والمتابعين في الشأن المالي وعدد من الأصدقاء والأهل الذين تابعوها، على مدار ساعة ونصف .
ومن الجدير ذكره،أن الباحث زعرب من مواليد 1969،وحاصل على (البكالوريوس) من "جامعة فلوريدا الأمريكية" تخصص اقتصاد وتسويق وماجستير في العلوم الإدارية من "جامعة نيويورك للتكنولوجيا" .
كما ويعتبر زعرب من رجال الأعمال المعروفين والمتخصصين في قطاع الاستثمار والتمويل ،حيث عمل لفترة طويلة في قطاع التأمين ،وقد وصل إلى رئاسة الاتحاد الأردني لشركات التأمين وخاض غمار الاستثمار الناجح من خلال شركات متعددة تبوأ بها عضوية في مجالسها ،وإدارة عدة شركات مساهمة عامة وخاصة حيث يتولى إدارة شركات في مجال التمويل.