سلايطة : لا تمديد للاقتراع في انتخابات المعلمين رسالة مؤثرة من طفل على قبر والده تثير ضجة على مواقع التواصل لمَ تغضب أحزاب من تعديل نظام التمويل؟ "السير" تضبط شخصين ارتكبا مخالفات خطرة في إربد وجرش الجمارك تحبط تهريب (20) ألف حبة مخدرة داخل مركبة اقتراح نيابي بزيادة رواتب موظفي الحكومة "لتحريك الأسواق" والحموري : تكلفة الرواتب (400) مليون شهريا ! بعد (285) يوما في دوار الرابع ..الحكومة تطلق "المتسوق الخفي" صرف إكراميات لذوي كافة شهداء الجيش العربي والأجهزة الأمنية الصفدي يلتقي المبعوث الشخصي للرئيس الفرنسي لسوريا الرزاز يرعى احتفال قطاع الإسكان بالتوافق على تعديلات أنظمة الأبنية المبيضين يفتتح فعاليات " المؤتمر الأردني الأول لبحث الاستراتيجيات الخاصة بالأحداث والطفولة السعودية تعلن دعمها للوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الغرابية يتعهد بحجب تطبيقين "جيني وكوين"..والنقل لن نتهاون مع "التطبيقات الذكية" المخالفة الأمانة تصدر7584 كتاب موافقة على إيصال خدمات الملك يهنئ بالعيد الوطني لتونس الأمانة تمدد إغلاق حدائق الملك عبدالله الثاني أمام المواطنين لإستكمال أعمال المرحلة الثالثة هل تمتلك "شويكه" الخبرة الكافية للإستمرار بوزارة السياحة و الحفاظ على (3) مليار دينار ..؟ نسبة الاقتراع في انتخابات نقابة المعلمين وصلت 64% حتى الساعة 12 صباحا احباط تهريب (312) سيجارة الكترونية السلايطة : انتخابات المعلمين تسير بكل سلالة ويسر
شريط الأخبار

الرئيسية /
Friday-2017-12-29 | 02:09 pm

السعودية تنفي ادعاءات الاعلام التركي بتدبير انقلاب في قطر

السعودية تنفي ادعاءات الاعلام التركي بتدبير انقلاب في قطر

جفرا نيوز - أكدت سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية تركيا، أنها تابعت ما نشرته مجلة "جارتشيك حياة" بتاريخ 25/ 12/ 2017 للكاتب محمد آجت؛ تحت عنوان "تركيا منعت الانقلاب في قطر"، والذي تَضَمّن ادعاءات باطلة ضد المملكة وتناقلتها وسائل إعلام تركية؛ ومنها صحيفة "يني شفق"، و"ديلي صباح".

وقالت السفارة: إنها تؤكد رفض ‏ما جاء في تلك المادة الصحافية من مزاعم ضد المملكة، بأنها سعت لتدبير انقلاب في دولة سَبَق أن أعلنت المملكة قطع علاقاتها معها منذ يونيو الماضي، وتُشدد على أنها ادعاءات ‏باطلة لا أساس لها من الصحة.

وتستنكر السفارة السعودية في أنقرة الزج باسم المملكة في مثل هذه الادعاءات؛ لا سيما وأن الدولة التي يزعم التقرير أن تركيا "دافعت" عنها؛ هي نفسها قد نفت صحته.

وتدعو سفارة السعودية في تركيا‏، وسائلَ الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية، وأنها تحتفظ بحق الرد واتخاذ الإجراءات القانونية.