جفرا نيوز : أخبار الأردن | مشاهد لم تعرض بمحاكمة صدام حسين وكشف الملفات المغيبة .. فيديو
شريط الأخبار
ضبط شخصين حاولا اختطاف طفلين في لواء بني كنانة 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس الرزاز : تعزيز الثقة مع المواطن يكون عبر التوافق على طرح الحلول والاولويات الايعاز للمراقبين الماليين في الوزارات والدوائر الحكومية بتعزيز الرقابة المالية الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا "الصحة" تؤكد مأمونية وسلامة المطاعيم بعد اجتماعهم بالطراونة .. رؤساء البلديات: نقف بجانب الموظفين ضمن الموازنات والقوانين اول شاحنة سورية تعبر الى الاردن محملة بمنتجات سورية الرزاز : يُحتمل الا يكون العفو العام "شعبويا" "الغذاء و الدواء" تسحب مستحضرات دوائية من الاسواق لمخالفتها المعايير الفنية "وثيقة" رئيس مجلس محافظة العاصمة يكشف لجفرا تفاصيل لقاء الملك مع رؤساء مجالس المحافظات اصابة (3) اشخاص بحريق بمدرسة في الشوبك (صور) الصحة تتحقق من سلامة مطاعيم "طلاب إربد" رب اسرة اضطر لبيع اثاث بيته لشراء الطعام و دفع اجرة المنزل (صور) القصر: اصابة طالبة واحدة بمرض الكبد الوبائي رسومات غامضة على الجدران في العقبة تثير غضب الاهالي و مطالبات بمحاسبة سلطة العقبة الأمن: على الراغبين بالسفر الى سوريا التواجد قبل الثالثة مساء "كركيون" يوجهون تساؤلات لوزير الاشغال العامة ..لماذا مشروع إسكان العدنانية جرى تجميده منذ سنوات (وجع الروح) الزميل احمد سلامه الى البحرين
عاجل
 

مشاهد لم تعرض بمحاكمة صدام حسين وكشف الملفات المغيبة .. فيديو

جفرا نيوز - عرضت قناة روسيا اليوم مقاطع من محاكمة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين لم تعرض على الهواء، من خلال برنامج قصارى القول الذي يقدمه المذيع سلام مسافر.

وتستضيف الحلقة كلا من سليمان الجبوري محامي الدفاع عن الرئيس العراقي الراحل في مواجهة المدعي العام العراقي آنذاك منير حداد أثناء محاكمة صدام.

في مواجهة لم يسبق لها مثيل على الهواء مباشرة ، يكشف القاضي منير حداد نائب رئيس المحكمة الجنائية العليا في العراق سابقا، الذي قاد الرئيس العراقي صدام حسين الى حبل المشنقة ، تفاصيل الملفات المعلقة في محاكمة الرئيس العراقي صدام حسين. ويطعن المحامي سليمان الجبوري الذي تولى الدفاع عن رموز النظام العراقي السابق بأهلية وقانونية المحكمة. ويسلط الضوء على ملفات مجهولة غابت طوال السنوات الماضية . المزيد في الفيديو .