جفرا نيوز : أخبار الأردن | مشاهد لم تعرض بمحاكمة صدام حسين وكشف الملفات المغيبة .. فيديو
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

مشاهد لم تعرض بمحاكمة صدام حسين وكشف الملفات المغيبة .. فيديو

جفرا نيوز - عرضت قناة روسيا اليوم مقاطع من محاكمة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين لم تعرض على الهواء، من خلال برنامج قصارى القول الذي يقدمه المذيع سلام مسافر.

وتستضيف الحلقة كلا من سليمان الجبوري محامي الدفاع عن الرئيس العراقي الراحل في مواجهة المدعي العام العراقي آنذاك منير حداد أثناء محاكمة صدام.

في مواجهة لم يسبق لها مثيل على الهواء مباشرة ، يكشف القاضي منير حداد نائب رئيس المحكمة الجنائية العليا في العراق سابقا، الذي قاد الرئيس العراقي صدام حسين الى حبل المشنقة ، تفاصيل الملفات المعلقة في محاكمة الرئيس العراقي صدام حسين. ويطعن المحامي سليمان الجبوري الذي تولى الدفاع عن رموز النظام العراقي السابق بأهلية وقانونية المحكمة. ويسلط الضوء على ملفات مجهولة غابت طوال السنوات الماضية . المزيد في الفيديو .