القبض على منفذ عملية السطو على احد البنوك يوم امس العفو العام يشمل الاباء الذين قتلوا ابناءهم حرقاً او بالتعذيب الجسدي .. تفاصيل هيئة الطيران المدني ترفض إقامة مطار اسرائيلي قرب الاردن .. تفاصيل "نخوة كركية" لجمع تبرعات لعامل وافد له (50) عاماً مهدد بالتسفير ووزارة العمل ترد الزراعة توضح وتنهي الجدل حول اعداد الحمير في الأردن نتنياهو يفتتح مطار "رامون" في إيلات قرب العقبة - تفاصيل وفاتان غرقا داخل بركة زراعية في الزرقاء ارتفاع أسعار المحروقات خلال الاسبوع الثالث من الشهر الحالي اسرائيل تفتتح المطار المثير للجدل قرب العقبة رغم الاعتراض الشديد من الاردن القبض على مطلوب خطير ومسلح في البادية الوسطى الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز عودة الاجواء الباردة واستمرارها حتى الاربعاء .. تفاصيل هيئة الاعلام : لا ترخيص لأي موقع إلكتروني دون رئيس تحرير متفرغ القبض على شخص سلب محل تجاري تحت تهديد السلاح في منطقة المنارة ارتفاع على درجات الحرارة واستمرار الأجواء الباردة ليلا القبض على 3 اشخاص خلال تعاطيهم للجوكر في الزرقاء الاردن يعترض رسميا على إقامة مطار اسرائيلي قرب العقبة جرائم المخدرات المشمولة والمستثناة من العفو .. تفاصيل النقل: استجبنا لتسعة من أصل عشرة مطالب للتاكسي الأصفر عطية: أردنيون في الخارج ينتظرون العفو ليعودوا ويسددوا التزاماتهم
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2017-12-31 | 10:36 am

مشاهد لم تعرض بمحاكمة صدام حسين وكشف الملفات المغيبة .. فيديو

مشاهد لم تعرض بمحاكمة صدام حسين وكشف الملفات المغيبة .. فيديو

جفرا نيوز - عرضت قناة روسيا اليوم مقاطع من محاكمة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين لم تعرض على الهواء، من خلال برنامج قصارى القول الذي يقدمه المذيع سلام مسافر.

وتستضيف الحلقة كلا من سليمان الجبوري محامي الدفاع عن الرئيس العراقي الراحل في مواجهة المدعي العام العراقي آنذاك منير حداد أثناء محاكمة صدام.

في مواجهة لم يسبق لها مثيل على الهواء مباشرة ، يكشف القاضي منير حداد نائب رئيس المحكمة الجنائية العليا في العراق سابقا، الذي قاد الرئيس العراقي صدام حسين الى حبل المشنقة ، تفاصيل الملفات المعلقة في محاكمة الرئيس العراقي صدام حسين. ويطعن المحامي سليمان الجبوري الذي تولى الدفاع عن رموز النظام العراقي السابق بأهلية وقانونية المحكمة. ويسلط الضوء على ملفات مجهولة غابت طوال السنوات الماضية . المزيد في الفيديو .