شريط الأخبار
الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية الملك يوجه الحكومة بإصدار قانون العفو العام اسرائيل تبث شائعات لزعزعة الامن الداخلي في الاردن وتضغط للتراجع عن الباقورة والغمر القبض على (4) اشخاص من بينهم اصحاب مركبات اتفقوا مع لصوص لسرقة مركباتهم و الاحتيال على شركات تأمين(صور) الملك يبحث في اتصال هاتفي مع المستشارة الألمانية فرص التعاون المشترك السفارة الأميركية تنفي إصدار تحذيرات في الأردن مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد غنيمات تكشف عن القضايا التي لن يشملها العفو العام .. تفاصيل
 

بالفيديو...العودات : "انظر بعين الشفقة الى رئيس و اعضاء اللجنة المالية"

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
تصوير جمال فخيده
حذر النائب المنعم العودات من مشاريع اقليمية تستهدف الاردن ، عبر قطع المساعدات وتخفيضها ، والدفع اتجاه تأزيم الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها الاردن.
ودعا العودات في مستهل مناقشة مجلس النواب لمشروع قانون الموازنة العامة والوحدات الحكومية المستقلة الى ايجاد خطط استراتيجية تعمل على الاستغلال الامثل للثروات وتحويل المجتمع من مستهلك الى منتج ودعم الفكر الابداعي ليعود على الاقتصاد الاردني بالنفع.
وقال العودات الذي تحدث بإسم كتلة العدالة النيابية : "انه ينظر بعين الشفقه الى اعضاء اللجنة المالية بعدما عانوا في دراسة مشروع قانون الموازنة ومناقشته وتقديمه الى مجلس النواب بأقل نسب العجز.
ورفض العودات الحديث عن محدودية الموارد في الدولة الاردنية والضغط على النواب للموافقة على الموازنة العامة ، وتحميل المواطنين العجز الحكومي عبر فرض الضرائب.