شريط الأخبار
السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها
عاجل
 

بالفيديو .."مبادرة" النيابية ترهن موافقتها على رفع اسعار الخبز بشمول ابناء غزة والاردنيات بالدعم !

جفرا نيوز - سليمان الحراسيس
 
تصوير جمال فخيده
قال النائب عقله الغمار ان كتلة مبادرة النيابية تدرك حجم الضغوطات على الاردن ، ما يدفعها بالدفع اتجاه الاشتباك الايجابي مع الحكومة،ملمحا الى قبولها بالموازنة العامة والموافقة عليها.
وتغزل الغمار الذي تحدث بإسم الكتلة في مستهل جلسة النواب،الاحد،والمخصصة لمناقشة مشروع قانون الموازنة العامة بجهود الحكومة في فتح معبر الطريبل بين الاردن والعراق.
وطالب الغمار الحكومة بتفعيل اتفاق تبسيط قواعد المنشئ الموقع مع الاتحاد الاوروبي ، مشيرا الى ان مجموع الصادرات لم يتجاوز نصف مليون دينار في العام الحالي،والنظر بعين الاعتبار الى قضية الطاقة لما لها من دور في تقليل نسبة عجز الميزان التجاري.
ورهن الغمار موقف الكتلة من الموازنة العامة بمدى استجابة الحكومة لطلبها بشمول ابناء غزة وابناء الاردنيات في تقديم دعم الخبز.