جفرا نيوز : أخبار الأردن | الضريبة تبحث عن ذرائع و ملفات لتبرير قرارها بنقل 40 موظفا
شريط الأخبار
الاوقاف تسمح لمسلسل تطبيعي التصوير داخل مسجد في ابو نصير و تمنع الصلاة بمكبرات الصوت تعرف على التهم الـ(5) المسندة لـ"محمد الوكيل" نقيب المقاولين يكشف عن الاشخاص الذين يقفون خلف تعثر استكمال تعبيد الطريق الصحراوي منخفض جوي يتمركز فوق المملكة قادم من تركيا يوم غداً الاربعاء فيديو .. شاب اردني يغني للرزاز "طفران" يشعل مواقع التواصل الزبن: "الصحة" مترهلة إداريا أجواء مستقرة مع استمرارها باردة الملكة: ليس كل ما يبرق ذهباً .. ولنسعى أن تكون للحقائق الكلمة الأخيرة وزير المالية : قرار تمديد اعفاء الشقق جاء للمساهمة في تمكين المواطن الاردني من امتلاك مسكن خطة جديدة للأذان الموحد الدغمي: رؤساء حكومات لا يستحقون أكثر من منصب أمين عام وزارة الروابدة: يوجد تيار واحد فقط يدير الدولة وسنرى ماذا سيفعل عطية يسال عن وجود متورطين بتسريب منازل القدس لليهود هذا من رفضناه وزيرا.. الحكومة تجديد اعفاء رسوم تسجيل الشقق التي لا تزيد مساحتها عن 150 متر مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة وزير الصحة: التأمين الصحي الشامل وافتتاح مستشفيات جديدة أهم أولويات العامين المقبلين الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى مكافحة الفساد الملحقية الثقافية السعودية في الأردن تنظم محاضرة لمحمد نوح القضاة بعنوان الغلو والتطرف .. صور
عاجل
 

الضريبة تبحث عن ذرائع و ملفات لتبرير قرارها بنقل 40 موظفا

جفرا نيوز - خـاص
يبدو أن قرار نقل 40 من موظفي ضريبة الدخل والمبيعات إلى وزارات ومؤسسات لا توفر حوافز و مزايا مادية قد تم اتخاذه على عجل دون أي أسس أو مستندات أو أسباب قانونية أو نظامية وتم إعداد القائمة من لجنة تضم خمسة أشخاص اللجنة لم تكلف نفسها بدراسة ملفات الموظفين السرية وغير السرية وتم والتنسيب بها للمدير العام الذي اضطر مرغما على إرسالها إلى وزير المالية وزير المالية رفض القائمة التي تضم 20 موظفا وأصر على رفع العدد .
وقام المدير العام مرة أخرى بالطلب من اللجنة بالتنسيب بـ40 موظفا وهو ما كان وعلى عجل ودون أي دراسة ليقوم وزير الماليه بدوره برفعها إلى رئيس الوزراء لاتخاذ قرار النقل والتوزيع على الوزارات والدوائر.
يلاحظ ان اللجنة المعنية لم تدرس ولم تدقق ولم تتوثق ولم تراع القوانين والأنظمة واللوائح وظروف الموظفين وأحوالهم المادية والاجتماعية والإنسانية وكذلك المدير العام المجبر والمغلوب على أمره من الوزير الذي يمارس إدارة التسلط وخاصة على مدير عام ضريبة الدخل والمبيعات حيث لا يستطيع أن يمارس هذه الإدارة التسلطية في الموازنة العامة أو الجمارك.
الآن تحاول الدائرة أن تبحث في الملفات عن إى عقوبات أو هفوات تسعفهم توارد ماء وجههم أمام رئيس الوزراء والنواب والإعلام.
الموظفون يشكون من وقوع ظلم كبير عليهم و يطالبون كل الجهات السيادية و الرقابية والقانونية أن توقف أعضاء هذه اللجنة وتحاسبهم على قراراتهم التعسفية وعلى الظلم والأذى الذي الحقوه بهم